الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صرف 45 مليون ريال عطاء سند الزواج لـ 2200 مستفيد في الدفعة الثالثة جمعية أعمال تختتم دورة مهارات سوق العمل بمشاركة 82 موظفا عاجل .. شرطة الرياض توضح حقيقة فيديو القبض على مخالفي الذوق العام أهالي قرية الشاخر بمحافظة صبياء يقيمون مائدة افطار جماعي بجامع القرية الأخضر يخسر بثنائية في افتتاح مشواره بمونديال الشباب “المغامسي”: نزع الولاية عن المرأة.. دعوة باطلة لا تصح شرعاً وزير العمل: نعمل على دعم التوسع في التوطين.. وأطلقنا 71 خدمة موجهة للمنشآت والأفراد مدير فرع العمل بتبوك يعلّق على قضية “أريج معنفة تبوك” عراك في مسجد يثير أزمة ومحافظة بارق تعلق ! مصرع فتاتين دهستهما مركبة فجر اليوم في جازان الأمير سعود بن نايف يدشن صندوق القروض التنموية” أجدى” سفارة المملكة تكشف ملابسات فقدان طيار سعودي في الفلبين

«تعليم جازان» تعتمد حركة النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات الإدارة

الزيارات: 109
التعليقات: 0
«تعليم جازان» تعتمد حركة النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات الإدارة
http://www.athrnews.org/?p=362180
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان، الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس، اليوم الخميس، حركة النقل الداخلي للعام الدراسي 1439/1440هـ.

وقدم الأحوس التهنئة للمنقولين والمنقولات في الحركة، مؤكدًا حرص الإدارة على تهيئة الأجواء المناسبة للمعلمين والمعلمات؛ لتأدية مهامهم على الوجه الأكمل.

وأشار الأحوس إلى أن الإدارة تسعى لتلبية جميع طلبات النقل المقدمة لها وفق ما يسمح به النظام والاحتياج، متمنيًّا لمن لم يحالفه الحظ التوفيق بالعام المقبل ومثمنًا جهود إدارة شؤون المعلمين والمعلمات.

من جانبه، أوضح مدير إدارة شؤون المعلمين عبدالرحمن عكور، أن عدد المعلمين المنقولين بلغ 728 معلمًا من إجمالي عدد المتقدمين الذي بلغ 1744 متقدمًا بنسبة 42٪، فيما بلغ عدد المتقدمات 1437 معلمة وتم نقل 538 معلمة بنسبة بلغت 37٪، وجاءت النسبة العامة للمنقولين والمنقولات 40٪ من إجمالي المتقدمين.

وأشار عكور إلى أنه للمعلمين غير المنقولين الاعتراض على حركة النقل إلى تاريخ ٢٣/٨/١٤٤٠هـ، مقدمًا شكره للمدير العام على دعمه للإدارة وللمساعد للشؤون المدرسية على اهتمامه ومتابعته لمراحل تنفيذ الحركة ولمنسوبي إدارة شؤون المعلمين «بنين وبنات» على جهودهم.

وتابع: أن الاستعلام عن الحركة يكون عبر الرابط التالي https://noor.moe.gov.sa/NOOR/Login.aspx

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان