الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى منح ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لـ 143 مواطنًا لتبرعهم بالدم 10 مرات بالأسماء.. “النقل” تدعو 76 مرشحاً ومرشحة لاستكمال إجراءات التوظيف اتحاد القدم يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط الحماية الاجتماعية بتبوك تتدخل لحماية فتاة من الإيذاء.. هذه قصتها “هيئة الرياضة” تطلق المنصة المجانية لمشاهدة مباريات الدوري مباشرةً “الزكاة والدخل” تضبط عددا من المخالفات الضريبية في قطاع الأثاث والمفروشات تنمية جازان تمنح 300 ألف ريال لـ 24 مستفيداً من سواعد الجوازات تصدر ثلاث قرارات إدارية بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “الزكاة والدخل” تمنع استيراد علب السجائر التي لا تحمل أختاماً ضريبيةً إلى المملكة ابتداءً من 23 أغسطس 2019م محافظ ضمد (البراق ) يتابع مشروع دوار المعرفة ويشدد على سرعة إنجازه وفتح الطريق مدير تعليم صبيا يعتمد تشكيل لجنة بوابة المستقبل ضمن مرحلتها الثانية مدير تعليم صبيا يستقبل عميد كلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة، ويعقد اجتماعا بلجنة متابعة مشاريع الإدارة

«تعليم جازان» تعتمد حركة النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات الإدارة

الزيارات: 169
التعليقات: 0
«تعليم جازان» تعتمد حركة النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات الإدارة
http://www.athrnews.org/?p=362180
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان، الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس، اليوم الخميس، حركة النقل الداخلي للعام الدراسي 1439/1440هـ.

وقدم الأحوس التهنئة للمنقولين والمنقولات في الحركة، مؤكدًا حرص الإدارة على تهيئة الأجواء المناسبة للمعلمين والمعلمات؛ لتأدية مهامهم على الوجه الأكمل.

وأشار الأحوس إلى أن الإدارة تسعى لتلبية جميع طلبات النقل المقدمة لها وفق ما يسمح به النظام والاحتياج، متمنيًّا لمن لم يحالفه الحظ التوفيق بالعام المقبل ومثمنًا جهود إدارة شؤون المعلمين والمعلمات.

من جانبه، أوضح مدير إدارة شؤون المعلمين عبدالرحمن عكور، أن عدد المعلمين المنقولين بلغ 728 معلمًا من إجمالي عدد المتقدمين الذي بلغ 1744 متقدمًا بنسبة 42٪، فيما بلغ عدد المتقدمات 1437 معلمة وتم نقل 538 معلمة بنسبة بلغت 37٪، وجاءت النسبة العامة للمنقولين والمنقولات 40٪ من إجمالي المتقدمين.

وأشار عكور إلى أنه للمعلمين غير المنقولين الاعتراض على حركة النقل إلى تاريخ ٢٣/٨/١٤٤٠هـ، مقدمًا شكره للمدير العام على دعمه للإدارة وللمساعد للشؤون المدرسية على اهتمامه ومتابعته لمراحل تنفيذ الحركة ولمنسوبي إدارة شؤون المعلمين «بنين وبنات» على جهودهم.

وتابع: أن الاستعلام عن الحركة يكون عبر الرابط التالي https://noor.moe.gov.sa/NOOR/Login.aspx

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان