الثلاثاء, 22 شوّال 1440 هجريا, الموافق 25 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى العقيد المالكي: المليشيات الحوثية تحاول استفزاز التحالف لكننا سنطبق القانون الدولي وسنتخذ إجراءات رادعة وصارمة “الشورى” يطالب “الإسلامية” بتكثيف الجهود لمواجهة الغلو والتطرف والإرهاب “البيئة”: 18.6 ألف هكتار مساحة إنتاج المملكة من الزراعة العضوية في 2018 رئيس هيئة الطيران المدني يصدر 10 قرارات جديدة “الفيصل”: دعم ورعاية خادم الحرمين الشريفين لمنسوبي القطاع الرياضي تحفيز لبذل كل الجهود لخدمة الوطن الغالي دوريات الامن تقبض على شخصين تخصصا في جرائم سلب العمالة.. وسيارتين مسروقتين بالرياض إعلان تشهير رسمي.. “التجارة” تشهر بمنشأة تخزن مواد غذائية منتهية الصلاحية في الدمام ولي العهد يجتمع مع وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية هوك: تهديدات إيران للملاحة بمضيق هرمز تتطلب رد فعل عالميًا ترامب يفرض عقوبات جديدة على إيران «صحة عسير» تكشف حالة الـ21 مصابًا بحادث مطار أبها النائب العام يوجه باعتبار إطلاق النار في المناسبات جريمة كبرى موجبة للتوقيف

المقطع أثار غضبًا واستياءً واسعًا.. ومغردون يؤكدون: التصرُّف لا يمثِّل السعوديين

وزير الداخلية يوجِّه بالتحقيق مع أحد مشاهير “سناب شات” بعد فيديو مناسبة شهداء الواجب

الزيارات: 411
التعليقات: 0
وزير الداخلية يوجِّه بالتحقيق مع أحد مشاهير “سناب شات” بعد فيديو مناسبة شهداء الواجب
http://www.athrnews.org/?p=362342
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

وجَّه‏‫ وزير الداخلية، الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، بالتحقيق حيال ما قام به أحد مشاهير تطبيق "سناب شات" في إحدى المناسبات الخاصة بشهداء الواجب، ووجَّه دعوة لبنات وأبناء الشهداء لاستقبالهم بداية الأسبوع المقبل.

وكان مقطع فيديو لأحد مشاهير "السناب شات" قد أثار غضبًا كبيرًا في أوساط المغردين على شبكات التواصل الاجتماعية، وتحديدًا منصة "تويتر"، بعدما سجل مقطعًا مرئيًّا، تجاوز خلاله طفلتين من ذوي البشرة السمراء دون أن يتحدث إليهما، كما تحدث لبقية الصغيرات اللاتي يقفن في الطابور ذاته بشكل أثار استغراب الآلاف من المغردين السعوديين.

وتفصيلاً: شهد موقع تويتر غضبًا واسعًا من المغردين تعاطفًا مع الطفلتين، وهما ابنتا شهيدين، وفقًا لما تم تداوله.

وكان البعض قد فسر المقطع بأنه تصرف متعمد، فيما صعد هاشتاق: #ضد_السناب_الأمني_العنصري لترند تويتر، وتخلله تغريدات مطالبة بإنصاف الطفلتين.

وتعاطف آلاف السعوديين اليوم مع الطفلتين باعتبار أن مثل هذه التصرفات الفردية لا تمثل السعوديين، سواء كانت تخص ابنتَي شهيدَين، أو أي إنسان آخر، مؤكدين أن السعودية تدعو للمساواة والعدالة، كما أن للحكومة السعودية دورًا كبيرًا في محاربة العنصرية بشتى أنواعها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان