الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الشؤون الإسلامية: ألحّوا بالدعاء لولاة الأمر ففيه خير عظيم فعاليات متنوعة وعروض مسرحية خلال أيام العيد بالمنطقة الشرقية النيابة العامة تستقبل نحو 4 آلاف قضية خلال أسبوع‎ تحت رعاية خادم الحرمين.. رابطة العالم الإسلامي تعلن غداً “وثيـقة مكة المكرمـة” الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تكثف جهودها مع دخول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك الجيش اليمني يدمر مركز قيادة لميليشيا الحوثي في شمال تعز ومصرع 9 من مسلحيهم القبض على مشتبه بإضرام النار في مسجد غربي ألمانيا الجبير يستقبل سفير المملكة المتحدة لدى الرياض غوتيريش يرد على انتقاد مبعوثه لليمن.. “سنضاعف الجهود” السيول تجرف العشرات من الألغام زرعها الحوثيون في صعدة الجزيرة بطلاً لكأس سُداسيات عبدالله بن سعد الرمضانية الثالث كريري والغامدي وهوساوي مرشحين لخلافة المفرج

خبراء اقتصاديون: الشراء الأسبوعي يسهم في خفض الإنفاق في رمضان بنسبة 50%

الزيارات: 576
التعليقات: 0
خبراء اقتصاديون: الشراء الأسبوعي يسهم في خفض الإنفاق في رمضان بنسبة 50%
http://www.athrnews.org/?p=363713
صحيفة أثر الإلكترونية
اقتصاد

قال خبراء اقتصاديون، إن شراء السلع بنظام أسبوعي خلال شهر رمضان يقلل الإنفاق بنسبة 50%، ناصحين المستهلكين بالتركيز على شراء المواد القابلة للتلف أسبوعيا مقابل المواد طويلة الأجل.

ونصح الخبراء الأسر باتباع الحيل التي تسهم في خفض الإنفاق خلال شهر رمضان، ومن هذه الحيل: تجنب مهرجانات التسوق والعروض الوهمية، وتجنب المنتجات المشهورة باعتماد خيارات بديلة للشراء.

وأكدوا، أن الامتناع عن شراء كميات كبيرة من المنتجات والمعلبات طويلة الأجل، وشراء مثل هذا النوع من المنتجات بصورة مجزأة يسهم في خفض النفقات بنسبة 50%.

ورأى بعض الخبراء، أن الصرف المبكر للمرتبات قبل شهر رمضان يسهم في زيادة المصروفات ويثقل كاهل أولياء الأمور بنفقات إضافية خلال رمضان، ويضعهم في معاناة وانتظار راتب شهر شوال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان