السبت, 7 شوّال 1441 هجريا, الموافق 30 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الخطوط السعودية تطبق جملة من الإجراءات الوقائية أثناء تشغيل الرحلات الداخلية وزارة الداخلية تعلن عن الإجراءات الاحترازية والتدابير “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد المعدّة من وزارة الصحة استعان به ترامب لإخماد الاحتجاجات على مـقتل جورج فلوريد .. ما مهام الحرس الوطني الأمريكي؟ رئيس المجلس الأعلى للقضاء يوجه باستئناف عقد الجلسات القضائية “عن بعد” من خلال “التقاضي الإلكتروني” وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية الجدعان: إعادة فتح الأنشطة الاقتصادية تدريجياً خطوة إيجابية لتحسن الآداء الاقتصادي واستمرار دور الحكومة الداعم للتنمية الاقتصادية “الصحة” تكشف جنسيات وأعمار وأماكن 17 متوفى بكورونا أُعلن عنهم اليوم متحدث “الطيران المدني”: قرار عودة الرحلات الدولية مرتبط بما تقرره اللجان المختصة وزير الشؤون الإسلامية: فاتورة كهرباء الوزارة تستنزف ربع الميزانية.. وعلى المواطنين وأئمة المساجد التعاون لخفضها فيديو.. القبض على شخص تورط في سرقة صيدليات ومحلات تجارية وأجهزة صراف بالرياض والشرقية أمانة المنطقة الشرقية تبدأ بتطبيق حزمة إجراءات احترازية إضافية شرطة منطقة الرياض : القبض على شخص تورط بالسرقة والسطو على عدد من الصيدليات والمراكز التجارية

خبراء اقتصاديون: الشراء الأسبوعي يسهم في خفض الإنفاق في رمضان بنسبة 50%

الزيارات: 1034
التعليقات: 0
خبراء اقتصاديون: الشراء الأسبوعي يسهم في خفض الإنفاق في رمضان بنسبة 50%
http://www.athrnews.org/?p=363713
صحيفة أثر الإلكترونية
اقتصاد

قال خبراء اقتصاديون، إن شراء السلع بنظام أسبوعي خلال شهر رمضان يقلل الإنفاق بنسبة 50%، ناصحين المستهلكين بالتركيز على شراء المواد القابلة للتلف أسبوعيا مقابل المواد طويلة الأجل.

ونصح الخبراء الأسر باتباع الحيل التي تسهم في خفض الإنفاق خلال شهر رمضان، ومن هذه الحيل: تجنب مهرجانات التسوق والعروض الوهمية، وتجنب المنتجات المشهورة باعتماد خيارات بديلة للشراء.

وأكدوا، أن الامتناع عن شراء كميات كبيرة من المنتجات والمعلبات طويلة الأجل، وشراء مثل هذا النوع من المنتجات بصورة مجزأة يسهم في خفض النفقات بنسبة 50%.

ورأى بعض الخبراء، أن الصرف المبكر للمرتبات قبل شهر رمضان يسهم في زيادة المصروفات ويثقل كاهل أولياء الأمور بنفقات إضافية خلال رمضان، ويضعهم في معاناة وانتظار راتب شهر شوال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان