الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الشؤون الإسلامية: ألحّوا بالدعاء لولاة الأمر ففيه خير عظيم فعاليات متنوعة وعروض مسرحية خلال أيام العيد بالمنطقة الشرقية النيابة العامة تستقبل نحو 4 آلاف قضية خلال أسبوع‎ تحت رعاية خادم الحرمين.. رابطة العالم الإسلامي تعلن غداً “وثيـقة مكة المكرمـة” الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تكثف جهودها مع دخول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك الجيش اليمني يدمر مركز قيادة لميليشيا الحوثي في شمال تعز ومصرع 9 من مسلحيهم القبض على مشتبه بإضرام النار في مسجد غربي ألمانيا الجبير يستقبل سفير المملكة المتحدة لدى الرياض غوتيريش يرد على انتقاد مبعوثه لليمن.. “سنضاعف الجهود” السيول تجرف العشرات من الألغام زرعها الحوثيون في صعدة الجزيرة بطلاً لكأس سُداسيات عبدالله بن سعد الرمضانية الثالث كريري والغامدي وهوساوي مرشحين لخلافة المفرج

ناقلاً تحيات وتهاني القيادة بشهر رمضان..

الأمير محمد بن عبدالعزيز يتفقد قوة الأفواج بالعارضة

الزيارات: 208
التعليقات: 0
الأمير محمد بن عبدالعزيز يتفقد قوة الأفواج بالعارضة
http://www.athrnews.org/?p=364940
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان مساء اليوم ، عدد من المواقع التابعة لقوة الأفواج بـقطاع العارضة ناقلاً تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد – حفظهما الله – وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لمنسوبي القوة.

وشملت جولة نائب أمير المنطقة بمقر سرايا المهام الميدانية بالأفواج الأمنية بالعارضة، وعدداً من المواقع التابعة للقوة، مطلعاً على الإمكانات المادية المتطورة التي وفرتها القيادة الرشيدة والطاقات البشرية المؤهلة والمدربة.

واستمع إلى شرح مفصل من قائد قوة الأفواج المقدم محمد بن فارس الزهراني عن المهام والواجبات التي يقوم بها منسوبو القوة لحماية حدود الوطن بالتعاون مع مختلف القطاعات العسكرية الأخرى.

وأعرب نائب أمير منطقة جازان عن سعادته بالزيارة ولقاء منسوبي قوة الأفواج الذين يؤدون واجبهم الوطني خدمة للدين ثم الملك والوطن.
من جانبهم، عبر قادة ومنسوبو قوة الأفواج بالمواقع التي شملتها الزيارة عن سعادتهم بزيارة نائب أمير منطقة جازان ، رافعين الشكر والعرفان للقيادة الرشيدة على ما توليه من رعاية واهتمام بجميع منسوبي القوات العسكرية.

حضر الجولة وكيل إمارة جازان للشوؤن الأمنية رياض بن محمد الشيخ.

ومدير عام مكتب سمو نائب أمير منطقة جازان أ. سليمان بن سعيد أبو ملحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان