السبت, 7 شوّال 1441 هجريا, الموافق 30 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة الداخلية تعلن عن الإجراءات الاحترازية والتدابير “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد المعدّة من وزارة الصحة استعان به ترامب لإخماد الاحتجاجات على مـقتل جورج فلوريد .. ما مهام الحرس الوطني الأمريكي؟ رئيس المجلس الأعلى للقضاء يوجه باستئناف عقد الجلسات القضائية “عن بعد” من خلال “التقاضي الإلكتروني” وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية الجدعان: إعادة فتح الأنشطة الاقتصادية تدريجياً خطوة إيجابية لتحسن الآداء الاقتصادي واستمرار دور الحكومة الداعم للتنمية الاقتصادية “الصحة” تكشف جنسيات وأعمار وأماكن 17 متوفى بكورونا أُعلن عنهم اليوم متحدث “الطيران المدني”: قرار عودة الرحلات الدولية مرتبط بما تقرره اللجان المختصة وزير الشؤون الإسلامية: فاتورة كهرباء الوزارة تستنزف ربع الميزانية.. وعلى المواطنين وأئمة المساجد التعاون لخفضها فيديو.. القبض على شخص تورط في سرقة صيدليات ومحلات تجارية وأجهزة صراف بالرياض والشرقية أمانة المنطقة الشرقية تبدأ بتطبيق حزمة إجراءات احترازية إضافية شرطة منطقة الرياض : القبض على شخص تورط بالسرقة والسطو على عدد من الصيدليات والمراكز التجارية وزير العدل يوجه بإطلاق خدمة “التقاضي عن بعد” ويقر دليلها الإجرائي

خادم الحرمين يوجه بصرف 1.8 مليار ريال معونة رمضانية لمستفيدي الضمان

الزيارات: 767
التعليقات: 0
خادم الحرمين يوجه بصرف 1.8 مليار ريال معونة رمضانية لمستفيدي الضمان
http://www.athrnews.org/?p=365054
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

وافق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على صرف أكثر من 1.8 مليار ريال معونة رمضانية لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي.

وتقدم وزير العمل والتنمية الاجتماعية أحمد سليمان الراجحي، بالشكر لخادم الحرمين الشريفين، قائلًا، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أتقدم بخالص الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين على موافقته الكريمة بصرف أكثر من 1.8 مليار ريال معونة رمضان لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي، داعيًا الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناته».

وكانت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أودعت في 8 مايو الجاري، مبالغ معاشات الضمان الاجتماعي والبرامج المساندة لشهر رمضان في حسابات المستفيدين والمستفيدات، التي تشمل المعاشات الضمانية والمساعدات النقدية لأجل الغذاء وتسديد جزء من فواتير الكهرباء، وتشمل كذلك بدل غلاء المعيشة المقر بموجب الأمر الملكي الكريم القاضي باستمرار صرف بدل غلاء معيشة للمعاش الشهري لمستفيدي الضمان الاجتماعي الذين لا يصرف لهم بدل غلاء المعيشة مع المعاشات التقاعدية.

وأوضح وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي إبراهيم بن يوسف المبارك؛ أن إجمالي المبالغ المصروفة بلغت 2028604351 ريالًا، تشمل المعاشات الضمانية للمستفيدين التي بلغت 1395056402 ريال، فيما بلغت المساعدات النقدية لأجل الغذاء 192221988 ريالًا، فيما تم صرف 101867461 ريالًا لسداد جزء من فواتير الكهرباء، بالإضافة إلى 339468500 ريال بدل غلاء معيشة، وقد تم إيداع تلك المبالغ في حسابات المستفيدين البنكية بشكل مباشر، بهدف تحسين الظروف المعيشية لهم ولأسرهم الضمانية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان