الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الشؤون الإسلامية: ألحّوا بالدعاء لولاة الأمر ففيه خير عظيم فعاليات متنوعة وعروض مسرحية خلال أيام العيد بالمنطقة الشرقية النيابة العامة تستقبل نحو 4 آلاف قضية خلال أسبوع‎ تحت رعاية خادم الحرمين.. رابطة العالم الإسلامي تعلن غداً “وثيـقة مكة المكرمـة” الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تكثف جهودها مع دخول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك الجيش اليمني يدمر مركز قيادة لميليشيا الحوثي في شمال تعز ومصرع 9 من مسلحيهم القبض على مشتبه بإضرام النار في مسجد غربي ألمانيا الجبير يستقبل سفير المملكة المتحدة لدى الرياض غوتيريش يرد على انتقاد مبعوثه لليمن.. “سنضاعف الجهود” السيول تجرف العشرات من الألغام زرعها الحوثيون في صعدة الجزيرة بطلاً لكأس سُداسيات عبدالله بن سعد الرمضانية الثالث كريري والغامدي وهوساوي مرشحين لخلافة المفرج

بدء إجازة شاغلي الوظائف التعليمية والإدارية وهنا موعد العودة

الزيارات: 105
التعليقات: 0
بدء إجازة شاغلي الوظائف التعليمية والإدارية وهنا موعد العودة
http://www.athrnews.org/?p=365671
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

بدأت اليوم الاثنين 8/ 9/ 1440هـ إجازة شاغلي الوظائف التعليمية والإدارية غير المدرسية، وذلك بحسب التقويم الدراسي بعد تعديله.

وكان وزير التعليم، الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ وجّه الشهر الماضي بأن تكون عودة المعلمين والمعلمات إلى مدارسهم مرتبطة بعودة الطلاب إلى مقاعدهم الدراسية مع بداية العام الدراسي القادم، والتعديل على قرار عودتهم السابق ليصبح بعد عيد الأضحى المبارك، داعيًا إلى مراعاة الجوانب الداعمة والمحفزة للمُعلم لاستقبال سنة دراسية جديدة مليئة بالتفاؤل والعمل الجاد، بما في ذلك إدراك مقومات الرضا الوظيفي للأداء الميداني الفاعل.

ووفقًا لتوجيه وزير التعليم فقد جرى تعديل الفقرة رقم (13) من التقويم الدراسي بحيث تكون عودة منسوبي المعاهد والمدارس والمراكز في جميع مراحل التعليم العام عدا المعلمين الممارسين للتدريس في 17/ 12/ 1440هـ الموافق 18/8/2019م، مع مراعاة أن يكون لكل مدرسة ضابط اتصال يتم التواصل معه عند الحاجة وتزود الجهات المعنية في إدارات التعليم بأسمائهم وأرقام هواتفهم وبريدهم الإلكتروني.

كما تم تعديل الفقرة رقم (15) بحيث تكون عودة المعلمين الممارسين للتدريس في جميع المراحل الدراسية للعام الدراسي 1441/ 1442هـ يوم الأحد 24/ 12/ 1440هـ الموافق 25/ 8/ 2019م.

كذلك تم تعديل الفقرة (16) بحيث تكون عودة المعلمين والمعلمات المبادرين بتنفيذ الندب لسد العجز يوم الأحد 2/ 1/ 1441هـ الموافق 1/ 9/ 2019م.

كما جرى تعديل إجازة شاغلي الوظائف التعليمية والإدارية غير المدرسية لتكون الإجازة السنوية للفئتين الثالثة والرابعة ابتداءً من نهاية دوام يوم الاثنين 8/ 9/ 1440هـ الموافق 13/ 5/ 2019م وتكون عودتهم يوم الأحد 17/ 12/ 1440هـ الموافق 18/ 8/ 2019م.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان