الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الشؤون الإسلامية: ألحّوا بالدعاء لولاة الأمر ففيه خير عظيم فعاليات متنوعة وعروض مسرحية خلال أيام العيد بالمنطقة الشرقية النيابة العامة تستقبل نحو 4 آلاف قضية خلال أسبوع‎ تحت رعاية خادم الحرمين.. رابطة العالم الإسلامي تعلن غداً “وثيـقة مكة المكرمـة” الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تكثف جهودها مع دخول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك الجيش اليمني يدمر مركز قيادة لميليشيا الحوثي في شمال تعز ومصرع 9 من مسلحيهم القبض على مشتبه بإضرام النار في مسجد غربي ألمانيا الجبير يستقبل سفير المملكة المتحدة لدى الرياض غوتيريش يرد على انتقاد مبعوثه لليمن.. “سنضاعف الجهود” السيول تجرف العشرات من الألغام زرعها الحوثيون في صعدة الجزيرة بطلاً لكأس سُداسيات عبدالله بن سعد الرمضانية الثالث كريري والغامدي وهوساوي مرشحين لخلافة المفرج

رئيس #النصر يمارس هوايته المفضلة قبل يوم الحسم

الزيارات: 63
التعليقات: 0
رئيس #النصر يمارس هوايته المفضلة قبل يوم الحسم
http://www.athrnews.org/?p=365699
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

واصل سعود آل سويلم رئيس مجلس إدارة نادي النصر ممارسة هوايته المفضلة وهي إطلاق التغريدات المثيرة في الأحداث المهمة.

أكثر من موقف في موسم واحد

وكتب سعود السويلم الكثير من التغريدات المثيرة، والتي أدّت إلى إثارة الجدل، حيث مَن منا ينسى تغريداته الهجومية ضد اتحاد القدم ولجانه برئاسة قصي الفواز وقتها، حيث أدّت هذه التغريدات فيما بعد إلى استقالة قصي الفواز من منصبه.

كذلك استمرّ سعود السويلم في الحديث عن نادي الهلال بصورة مباشرة وغير مباشرة، وانتقد كذلك الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال السابق قائلًا: إن لم تستطع أن تنام ليلاً بسبب “هم” أو “كابوس” فابحث عن “حكم” في Google وانشرها في تويتر.

ويُذكر أن النصر كان هزم فريق الحزم بثلاثية دون رد في الجولة التاسعة والعشرين ” قبل الأخيرة” من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبعد المباراة مباشرة كتب سعود آل سويلم تغريدة مثيرة قائلًا: هارد لك لكل مَن تعنّى في قطع المسافات ورصد المكافآت، هارد لك لكل مَن ترك عمله لتعطيل العالمي.

صدارة بفارق نقطة

ويحتل نادي النصر حاليًا صدارة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 67 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال صاحب المركز الثاني.

ويطمح النصر للفوز باللقب الثامن له في بطولة دوري المحترفين، حيث لم ينجح في الفوز بلقب الدوري منذ موسم 2014-2015.

وسيخوض النصر الجولة الـ30 والأخيرة في الدوري ضد نادي الباطن حيث تُقام المباراة يوم الخميس المقبل على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان