الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الشؤون الإسلامية: ألحّوا بالدعاء لولاة الأمر ففيه خير عظيم فعاليات متنوعة وعروض مسرحية خلال أيام العيد بالمنطقة الشرقية النيابة العامة تستقبل نحو 4 آلاف قضية خلال أسبوع‎ تحت رعاية خادم الحرمين.. رابطة العالم الإسلامي تعلن غداً “وثيـقة مكة المكرمـة” الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تكثف جهودها مع دخول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك الجيش اليمني يدمر مركز قيادة لميليشيا الحوثي في شمال تعز ومصرع 9 من مسلحيهم القبض على مشتبه بإضرام النار في مسجد غربي ألمانيا الجبير يستقبل سفير المملكة المتحدة لدى الرياض غوتيريش يرد على انتقاد مبعوثه لليمن.. “سنضاعف الجهود” السيول تجرف العشرات من الألغام زرعها الحوثيون في صعدة الجزيرة بطلاً لكأس سُداسيات عبدالله بن سعد الرمضانية الثالث كريري والغامدي وهوساوي مرشحين لخلافة المفرج

مقطع يظهر سيارات محملة بالأسماك بجوار بركة للصرف الصحي.. وأمانة الطائف تصدر بيانا

الزيارات: 70
التعليقات: 0
مقطع يظهر سيارات محملة بالأسماك بجوار بركة للصرف الصحي.. وأمانة الطائف تصدر بيانا
http://www.athrnews.org/?p=365919
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

أظهر مقطع فيديو تم تداوله سيارتين محملتين بثلاجات تحتوي على أسماك بجوار بركة للصرف الصحي شمال محافظة الطائف.

وذكر مصور المقطع أن العمالة تصطاد من هذه البركة للصرف الصحي التي تقع في منطقة سوق عكاظ، ثم تقوم بنقلها إلى الأسواق لبيعها دون الاهتمام بصحة المستهلكين.

وأصدرت أمانة محافظة الطائف بيانا إعلاميا، ذكرت فيه أن المختصين وقفوا على الموقع المذكور والمواقع المحيطة ولم يتم رصد أي سيارات أو أشخاص يمارسون الصيد في الموقع، مشيرة إلى أنه تم وضع الموقع تحت المراقبة المستمرة وإبلاغ الجهات المختصة لمتابعة السيارات المحملة بالأسماك.

وأضافت أنه تم تكثيف المراقبة الميدانية على أسواق السمك والمأكولات البحرية والمطاعم والكشف عن المعروضات للتأكد من سلامتها وإخضاعها للرقابة المستمرة.

وأهابت بالمواطنين والمقيمين بالإبلاغ عن أي حالات تخالف الاشتراطات الصحية والبلدية، وشكرت كل من تواصل معها في سبيل توفير بيئة صحية وسليمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان