الاثنين, 18 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 19 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “النقد” تحذر التجار والمتعاقدين مع البنوك من تصوير البطاقات الائتمانية أو نسخ معلوماتها وظيفة في الأمم المتحدة للسعوديين والسعوديات فقط “STC” تعلن عدم الاستمرار في اتفاقية نقل ورعاية الدوري السعودي “لعدم جدواها تجاريا” مطالبات برفع أسعار منتجات التبغ بسبب تأقلم المدخنين مع الأسعار “السديس”: الانتهاء من تظليل ساحات الحرم المكي وصحن المطاف قبل رمضان المقبل حساب المواطن يوضح الإجراء المتبع حال رفض مرفقات المستفيد مصادر: الإطاحة بالسيدة المُتهمة باختطاف طفل من مستشفى الولادة في بريدة وزير التعليم: المعلمات سيُدَرّسن للبنين في الصفوف الأولية في أكثر من 1400 مدرسة “الخدمة المدنية”: العلاوة السنوية للوظائف التعليمية تبدأ من 300 ريال وتصل إلى 640 ريالاً طفلة مصرية تذبـح شقيقتها الصغرى وتحاول إخفاء جريمتها.. والسبب صادم “السعودية للكهرباء” تعتذر لانقطاع الخدمة عن بعض المشتركين بالليث جراء العاصفة المطرية القوات السعودية والجيش اليمني يحرران جبلَي طيبان وأم نعيرة بمران في صعدة باليمن

مقطع يظهر سيارات محملة بالأسماك بجوار بركة للصرف الصحي.. وأمانة الطائف تصدر بيانا

الزيارات: 111
التعليقات: 0
مقطع يظهر سيارات محملة بالأسماك بجوار بركة للصرف الصحي.. وأمانة الطائف تصدر بيانا
http://www.athrnews.org/?p=365919
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

أظهر مقطع فيديو تم تداوله سيارتين محملتين بثلاجات تحتوي على أسماك بجوار بركة للصرف الصحي شمال محافظة الطائف.

وذكر مصور المقطع أن العمالة تصطاد من هذه البركة للصرف الصحي التي تقع في منطقة سوق عكاظ، ثم تقوم بنقلها إلى الأسواق لبيعها دون الاهتمام بصحة المستهلكين.

وأصدرت أمانة محافظة الطائف بيانا إعلاميا، ذكرت فيه أن المختصين وقفوا على الموقع المذكور والمواقع المحيطة ولم يتم رصد أي سيارات أو أشخاص يمارسون الصيد في الموقع، مشيرة إلى أنه تم وضع الموقع تحت المراقبة المستمرة وإبلاغ الجهات المختصة لمتابعة السيارات المحملة بالأسماك.

وأضافت أنه تم تكثيف المراقبة الميدانية على أسواق السمك والمأكولات البحرية والمطاعم والكشف عن المعروضات للتأكد من سلامتها وإخضاعها للرقابة المستمرة.

وأهابت بالمواطنين والمقيمين بالإبلاغ عن أي حالات تخالف الاشتراطات الصحية والبلدية، وشكرت كل من تواصل معها في سبيل توفير بيئة صحية وسليمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان