الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فعاليات متنوعة وعروض مسرحية خلال أيام العيد بالمنطقة الشرقية النيابة العامة تستقبل نحو 4 آلاف قضية خلال أسبوع‎ تحت رعاية خادم الحرمين.. رابطة العالم الإسلامي تعلن غداً “وثيـقة مكة المكرمـة” الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تكثف جهودها مع دخول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك الجيش اليمني يدمر مركز قيادة لميليشيا الحوثي في شمال تعز ومصرع 9 من مسلحيهم القبض على مشتبه بإضرام النار في مسجد غربي ألمانيا الجبير يستقبل سفير المملكة المتحدة لدى الرياض غوتيريش يرد على انتقاد مبعوثه لليمن.. “سنضاعف الجهود” السيول تجرف العشرات من الألغام زرعها الحوثيون في صعدة الجزيرة بطلاً لكأس سُداسيات عبدالله بن سعد الرمضانية الثالث كريري والغامدي وهوساوي مرشحين لخلافة المفرج “أوفيني” يثير قلق جماهير النصر بعد مغادرته دون تجديد عقده

رئيس الاتحاد يعلق على أزمة “المولد” مع المنشطات.. ويوجه له نصيحة

الزيارات: 71
التعليقات: 0
رئيس الاتحاد يعلق على أزمة “المولد” مع المنشطات.. ويوجه له نصيحة
http://www.athrnews.org/?p=366072
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

علق رئيس نادي الاتحاد لؤي ناظر، على قضية لاعب الفريق فهد المولد، بعد تلقي النادي إشعاراً من لجنة المنشطات بظهور مادة محظورة في العينة التي سحبت من اللاعب.

وقال ناظر في لقائه ببرنامج "في المرمى" على قناة "العربية"، إنه لا يؤمن بنظرية المؤامرة، مؤكدا أن المولد ليس مستهدفاً من هذه القضية، واللاعب نفسه يتفق معه في هذا الرأي، مبيناً أن لجنة المنشطات تتعامل مع نادي الاتحاد مثل باقي الأندية.

وأضاف أن ظاهرة المنشطات موجودة في بعض الأندية وهي مشكلة وعي ومسؤولية شخصية لدى اللاعبين، مشيراً إلى أن ما يتعلق بالمنشطات واضح لجميع اللاعبين لذلك لا يقبل فيه الاعتذار.

وأوضح ناظر أن المولد خضع لفحص المنشطات مرتين أو ثلاث مرات، مؤكداً ثقته في رئيس لجنة المنشطات لأنه معروف على المستوى الدولي.

ونصح رئيس الاتحاد فهد المولد أن يكون واضحاً وصريحاً وشفافاً خلال جلسة الاستماع أمام اللجنة وألا يكون عنيداً أو متحدياً، مضيفاً أنه قال له: "قل الحقيقة وتوكل على الله".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان