الجمعة, 19 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 10 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القنفذي يرعى تدشين مشروع الكمامات القماشية بجمعية الانامل المبدعه بجازان “التقاعد” تتيح “العدول عن ضم حكومي” و”العدول عن ضم تبادل المنافع” إلكترونياً “وزير الصناعة”: الحوافز الحكومية خلقت 2500 وظيفة للسعوديين.. وجلبت استثمارات بقيمة 2.2 مليار ريال خلال شهر “التعليم” تتسلّم 21 مشروعاً مدرسياً بتكلفة 209 ملايين ريال في 8 مناطق الإمارات: وفاة نائب حاكم الشارقة الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي الطالب “الرفاعي” من تعليم جازان (الثالث) على مستوى المملكة في المشاريع الإبداعية‬ قبيلة المداخلة تنعي فقيدها الشيخ محمد بقار مدخلي ملتقى غرفة جازان للتمويل والتمكين يؤكد على أهمية تعزيز ثقافة الاقتصاد المعرفي خطوات تسجيل عقد أو تحديث بياناته إلكترونيًّا من «الزكاة والدخل» وزير الثقافة: مركز جديد لقناتي العربية والحدث بالمدينة الإعلامية بالرياض “التقاعد” تتيح “العدول عن ضم حكومي وضم تبادل المنافع” إلكترونياً “الضمان الصحي” يعتمد أول 3 شركات لإدارة دورة الإيرادات

رئيس الاتحاد يعلق على أزمة “المولد” مع المنشطات.. ويوجه له نصيحة

الزيارات: 261
التعليقات: 0
رئيس الاتحاد يعلق على أزمة “المولد” مع المنشطات.. ويوجه له نصيحة
http://www.athrnews.org/?p=366072
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

علق رئيس نادي الاتحاد لؤي ناظر، على قضية لاعب الفريق فهد المولد، بعد تلقي النادي إشعاراً من لجنة المنشطات بظهور مادة محظورة في العينة التي سحبت من اللاعب.

وقال ناظر في لقائه ببرنامج "في المرمى" على قناة "العربية"، إنه لا يؤمن بنظرية المؤامرة، مؤكدا أن المولد ليس مستهدفاً من هذه القضية، واللاعب نفسه يتفق معه في هذا الرأي، مبيناً أن لجنة المنشطات تتعامل مع نادي الاتحاد مثل باقي الأندية.

وأضاف أن ظاهرة المنشطات موجودة في بعض الأندية وهي مشكلة وعي ومسؤولية شخصية لدى اللاعبين، مشيراً إلى أن ما يتعلق بالمنشطات واضح لجميع اللاعبين لذلك لا يقبل فيه الاعتذار.

وأوضح ناظر أن المولد خضع لفحص المنشطات مرتين أو ثلاث مرات، مؤكداً ثقته في رئيس لجنة المنشطات لأنه معروف على المستوى الدولي.

ونصح رئيس الاتحاد فهد المولد أن يكون واضحاً وصريحاً وشفافاً خلال جلسة الاستماع أمام اللجنة وألا يكون عنيداً أو متحدياً، مضيفاً أنه قال له: "قل الحقيقة وتوكل على الله".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان