الثلاثاء, 16 صفر 1441 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي معالي وزير الصحة بوفاة والدته النيابة الكويتية توجه باستمرار حبس الشيخ عبدالله السالم على خلفية الإساءة لضابط بالمرور ضُبط أحدهم بالدائري.. القبض على عصابة تضم امرأتين لتصنيع وترويج الخمور بالرياض هل يرث الأحفاد من جدهم حصة أبيهم المتوفى؟ الشيخ “السند” يجيب تركي آل الشيخ: مَن يثبُت عليه إعادة بيع تذاكر سيحاسب قانونياً “مرور الشرقية”: ضبط المركبات الخليجية المخالفة ومنعها من الخروج.. بدءاً من نوفمبر وزير الاتصالات: شراكة سعودية روسية للتعاون الرقمي في التقنيات الناشئة والابتكار ملعب الملك سعود يحتضن مباراة ودية بين البرازيل والأرجنتين تركي آل الشيخ: 250 ألف زائر لموسم الرياض خلال 3 أيام ونسبة إشغال الفنادق وصلت إلى 98 % “المواصفات” تستعرض دلالات الرموز المدونة ببطاقة ترشيد استهلاك المياه تركي آل الشيخ يناقش مع “الشرطة” و”المرور” تنظيم الطرق المؤدية لفعاليات موسم الرياض توضيح من حساب المواطن بشأن تغيير الآيبان بعد 10 سبتمبر

رئيس الاتحاد يعلق على أزمة “المولد” مع المنشطات.. ويوجه له نصيحة

الزيارات: 153
التعليقات: 0
رئيس الاتحاد يعلق على أزمة “المولد” مع المنشطات.. ويوجه له نصيحة
http://www.athrnews.org/?p=366072
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

علق رئيس نادي الاتحاد لؤي ناظر، على قضية لاعب الفريق فهد المولد، بعد تلقي النادي إشعاراً من لجنة المنشطات بظهور مادة محظورة في العينة التي سحبت من اللاعب.

وقال ناظر في لقائه ببرنامج "في المرمى" على قناة "العربية"، إنه لا يؤمن بنظرية المؤامرة، مؤكدا أن المولد ليس مستهدفاً من هذه القضية، واللاعب نفسه يتفق معه في هذا الرأي، مبيناً أن لجنة المنشطات تتعامل مع نادي الاتحاد مثل باقي الأندية.

وأضاف أن ظاهرة المنشطات موجودة في بعض الأندية وهي مشكلة وعي ومسؤولية شخصية لدى اللاعبين، مشيراً إلى أن ما يتعلق بالمنشطات واضح لجميع اللاعبين لذلك لا يقبل فيه الاعتذار.

وأوضح ناظر أن المولد خضع لفحص المنشطات مرتين أو ثلاث مرات، مؤكداً ثقته في رئيس لجنة المنشطات لأنه معروف على المستوى الدولي.

ونصح رئيس الاتحاد فهد المولد أن يكون واضحاً وصريحاً وشفافاً خلال جلسة الاستماع أمام اللجنة وألا يكون عنيداً أو متحدياً، مضيفاً أنه قال له: "قل الحقيقة وتوكل على الله".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان