الاثنين, 18 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 19 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “النقد” تحذر التجار والمتعاقدين مع البنوك من تصوير البطاقات الائتمانية أو نسخ معلوماتها وظيفة في الأمم المتحدة للسعوديين والسعوديات فقط “STC” تعلن عدم الاستمرار في اتفاقية نقل ورعاية الدوري السعودي “لعدم جدواها تجاريا” مطالبات برفع أسعار منتجات التبغ بسبب تأقلم المدخنين مع الأسعار “السديس”: الانتهاء من تظليل ساحات الحرم المكي وصحن المطاف قبل رمضان المقبل حساب المواطن يوضح الإجراء المتبع حال رفض مرفقات المستفيد مصادر: الإطاحة بالسيدة المُتهمة باختطاف طفل من مستشفى الولادة في بريدة وزير التعليم: المعلمات سيُدَرّسن للبنين في الصفوف الأولية في أكثر من 1400 مدرسة “الخدمة المدنية”: العلاوة السنوية للوظائف التعليمية تبدأ من 300 ريال وتصل إلى 640 ريالاً طفلة مصرية تذبـح شقيقتها الصغرى وتحاول إخفاء جريمتها.. والسبب صادم “السعودية للكهرباء” تعتذر لانقطاع الخدمة عن بعض المشتركين بالليث جراء العاصفة المطرية القوات السعودية والجيش اليمني يحرران جبلَي طيبان وأم نعيرة بمران في صعدة باليمن

رئيس الاتحاد يعلق على أزمة “المولد” مع المنشطات.. ويوجه له نصيحة

الزيارات: 124
التعليقات: 0
رئيس الاتحاد يعلق على أزمة “المولد” مع المنشطات.. ويوجه له نصيحة
http://www.athrnews.org/?p=366072
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

علق رئيس نادي الاتحاد لؤي ناظر، على قضية لاعب الفريق فهد المولد، بعد تلقي النادي إشعاراً من لجنة المنشطات بظهور مادة محظورة في العينة التي سحبت من اللاعب.

وقال ناظر في لقائه ببرنامج "في المرمى" على قناة "العربية"، إنه لا يؤمن بنظرية المؤامرة، مؤكدا أن المولد ليس مستهدفاً من هذه القضية، واللاعب نفسه يتفق معه في هذا الرأي، مبيناً أن لجنة المنشطات تتعامل مع نادي الاتحاد مثل باقي الأندية.

وأضاف أن ظاهرة المنشطات موجودة في بعض الأندية وهي مشكلة وعي ومسؤولية شخصية لدى اللاعبين، مشيراً إلى أن ما يتعلق بالمنشطات واضح لجميع اللاعبين لذلك لا يقبل فيه الاعتذار.

وأوضح ناظر أن المولد خضع لفحص المنشطات مرتين أو ثلاث مرات، مؤكداً ثقته في رئيس لجنة المنشطات لأنه معروف على المستوى الدولي.

ونصح رئيس الاتحاد فهد المولد أن يكون واضحاً وصريحاً وشفافاً خلال جلسة الاستماع أمام اللجنة وألا يكون عنيداً أو متحدياً، مضيفاً أنه قال له: "قل الحقيقة وتوكل على الله".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان