الاثنين, 18 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 19 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “النقد” تحذر التجار والمتعاقدين مع البنوك من تصوير البطاقات الائتمانية أو نسخ معلوماتها وظيفة في الأمم المتحدة للسعوديين والسعوديات فقط “STC” تعلن عدم الاستمرار في اتفاقية نقل ورعاية الدوري السعودي “لعدم جدواها تجاريا” مطالبات برفع أسعار منتجات التبغ بسبب تأقلم المدخنين مع الأسعار “السديس”: الانتهاء من تظليل ساحات الحرم المكي وصحن المطاف قبل رمضان المقبل حساب المواطن يوضح الإجراء المتبع حال رفض مرفقات المستفيد مصادر: الإطاحة بالسيدة المُتهمة باختطاف طفل من مستشفى الولادة في بريدة وزير التعليم: المعلمات سيُدَرّسن للبنين في الصفوف الأولية في أكثر من 1400 مدرسة “الخدمة المدنية”: العلاوة السنوية للوظائف التعليمية تبدأ من 300 ريال وتصل إلى 640 ريالاً طفلة مصرية تذبـح شقيقتها الصغرى وتحاول إخفاء جريمتها.. والسبب صادم “السعودية للكهرباء” تعتذر لانقطاع الخدمة عن بعض المشتركين بالليث جراء العاصفة المطرية القوات السعودية والجيش اليمني يحرران جبلَي طيبان وأم نعيرة بمران في صعدة باليمن

انطلاق فعاليات معرض عمارة الحرمين الشريفين بمكة المكرمة

الزيارات: 73
التعليقات: 0
انطلاق فعاليات معرض عمارة الحرمين الشريفين بمكة المكرمة
http://www.athrnews.org/?p=366127
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

انطلق في مكة المكرمة، معرض عمارة الحرمين الشريفين ضمن "موسم رمضان"، والذي يعد منبرا تاريخيا ثقافيا ينقل للمجتمعات الإسلامية بشكل عام تاريخ وحاضر الحضارة الإسلامية العريقة.

ويستقبل المعرض؛ الذي تستمر فعالياته حتى 29 رمضان، الزوار من شرائح المجتمع كافة على فترتين، الأولى من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 6 مساءً والثانية من الساعة 8 مساءً لغاية الساعة 2 صباحاً.

ويعد معرض عمارة الحرمين الشريفين فريداً من نوعه لكونه يختص بعرض مقتنيات الحرمين الشريفين، ويحتوي على العديد من المقتنيات الأثرية النادرة والصور الفوتوغرافية القديمة والحديثة للحرمين، وعلى مجموعة من المخطوطات والمصاحف، ونسخة مصورة من المصحف الأول، وأجزاء حقيقية من فوهة بئر زمزم، وأهم التحف التاريخية ومجموعة من متعلقات الكعبة الشريفة.

ويأتي هذا المعرض ضمن فعاليات موسم رمضان لتسليط الضوء على القدرات الإسلامية وتاريخ الحرمين الشريفين من خلال مجموعة واسعة من الصور والتحف وغيرها الكثير التي تجذب اهتمام الزوار.

يذكر أن هذا المعرض يعد إضافة قيمة للزوار والضيوف في شهر رمضان المبارك للتعرف على تاريخ الحقبة القديم وصولاً إلى هذا الزمان، فضلا عن أنه فعالية إسلامية ثقافية للمسلمين كافة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان