الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فعاليات متنوعة وعروض مسرحية خلال أيام العيد بالمنطقة الشرقية النيابة العامة تستقبل نحو 4 آلاف قضية خلال أسبوع‎ تحت رعاية خادم الحرمين.. رابطة العالم الإسلامي تعلن غداً “وثيـقة مكة المكرمـة” الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تكثف جهودها مع دخول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك الجيش اليمني يدمر مركز قيادة لميليشيا الحوثي في شمال تعز ومصرع 9 من مسلحيهم القبض على مشتبه بإضرام النار في مسجد غربي ألمانيا الجبير يستقبل سفير المملكة المتحدة لدى الرياض غوتيريش يرد على انتقاد مبعوثه لليمن.. “سنضاعف الجهود” السيول تجرف العشرات من الألغام زرعها الحوثيون في صعدة الجزيرة بطلاً لكأس سُداسيات عبدالله بن سعد الرمضانية الثالث كريري والغامدي وهوساوي مرشحين لخلافة المفرج “أوفيني” يثير قلق جماهير النصر بعد مغادرته دون تجديد عقده

الخطوط السعودية تضيف رحلتين جديدتين بين الرياض والعلا

الزيارات: 45
التعليقات: 0
الخطوط السعودية تضيف رحلتين جديدتين بين الرياض والعلا
http://www.athrnews.org/?p=366146
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أضافت الخطوط السعودية رحلتين جديدتين بين الرياض والعلا لتلبية الطلب المتزايد للسفر إلى محافظة العلا، التي تشهد نموًا متسارعًا كوجهة سياحية ومركز ثقافي وتراثي يحظى بإقبال كبير من السياح من داخل المملكة وخارجها، إضافةً إلى ما تشهده من مشروعات تنموية جديدة تهدف إلى تطوير هذه المنطقة واستثمار مقوماتها الطبيعية والتاريخية لتنمية السياحة التراثية والثقافية في المحافظة.

وتم تحديد مواعيد الرحلات الجديدة يومي الأحد والثلاثاء، بحيث تغادر الرحلة مطار الملك خالد الدولي بالرياض الساعة (07:00) صباحًا وتصل إلى مطار الأمير عبدالمجيد في العلا الساعة (08:45) صباحًا، وتغادر رحلة العودة الساعة (09:25) صباحًا وتصل إلى الرياض الساعة (10:55) صباحًا.

وبتسيير الرحلتين الموسميتين الجديدتين يرتفع عدد الرحلات الأسبوعية بين الرياض والعلا إلى أربع رحلات في الاتجاه الواحد، إضافة إلى رحلتين عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ليصل عدد رحلات “السعودية” بين كلٍ من الرياض وجدة وبين العلا إلى (12) رحلة في الاتجاهين أسبوعيًا.

وتشهد محافظة العلا حاليًا مشروعات استراتيجية غير مسبوقة تهدف إلى تطوير هذه المنطقة التاريخية وتحويلها إلى مركز تراثي وثقافي عالمي، وذلك ضمن برامج التنمية الشاملة وفق رؤية المملكة 2030، وتواكب الخطوط السعودية هذه البرامج بخدمات نقل جوي عبر كل من الرياض وجدة ومن خلالها إلى شبكة رحلات “السعودية” الداخلية والدولية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان