الاثنين, 15 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 6 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الشؤون الاسلامية: عازف العود ليس اماما وسنتخذ كافة الاجراءات ضد المغرد المسيئ “المدلج”: 5 ملاعب تؤهل المملكة لاستضافة كأس آسيا 2027 “الغامدي”: الأهلي سمح للهلال والنصر بالتفاوض مع “عسيري” “الفيصلي” يحسم الجدل بشأن التفاوض مع “داني بلوم” “الفيصل” يشارك في اجتماع وزراء الشباب والرياضة العرب.. تعرف على التوصيات “أمانة مكة” تناقش خطة أعمال الحج الاستثنائي لهذا العام 16 فندقاً ومطاراً ومرسى.. الإعلان عن أهداف المرحلة الأولى من مشروع البحر الأحمر السياحي التجهيزات المدرسية تقدم 197 ألف عنصر تقني ومختبر افتراضي ومصادر للتعلّم خلال العام الدراسي المنصرم وزير الإعلام: التزموا بالنقد الموضوعي واهتموا بمعالجة القضايا التي تهم القارئ بر العارضة تصرف اكثر من 370 الف ريال لمشروع الكفالة الشهرية لشهر شوال أمير عسير يوجّه بضبط مواطن شوّه أحد الجدران في السودة بكتابة رقم جواله عليه البروتوكولات الصحية الخاصة بموسم حج 1441هـ

رسميا.. تخفيض أسعار تذاكر مباريات مصر في كأس الأمم الإفريقية

الزيارات: 206
التعليقات: 0
رسميا.. تخفيض أسعار تذاكر مباريات مصر في كأس الأمم الإفريقية
http://www.athrnews.org/?p=366172
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

قررت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية، تخفيض أسعار تذاكر مباريات منتخب مصر للدرجة الثالثة من الملعب في البطولة، خلال دورها الأول إلى 150 جنيها بدلا من 200 جنيه.

وأوضحت اللجنة في بيانها الرسمي، أن ذلك يأتي حرصا منها على تخفيف العبء عن جماهير كرة القدم المصرية وزيادة حضورها في المدرجات لتشجيع منتخب بلادها والاستمتاع بالبطولة التي تقام على أرض مصر.

وأفاد البيان بأن التخفيض تم بالتنسيق مع الجهات المعنية، وبناء على الدراسات التي أجريت في هذا الشأن، وتمت مراعاة عدد من العوامل المحددة لأسعار التذاكر مقارنة بالبطولات السابقة وعدد السكان ومتوسط دخل الفرد وتكاليف تجهيز الملاعب والقيمة التسويقية للبطولة الحالية.
وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة، أنها كانت تود لو باستطاعتها تخفيض قيمة تذاكر الدرجة الثالثة لأقل من ذلك أو جعلها مجانية، إلا أن عوامل تحديد أسعار التذاكر في البطولات الكبيرة حالت دون ذلك.

وأثارت أسعار التذاكر، التي أعلن عنها في مؤتمر صحفي أواخر أبريل الماضي، موجة من الجدل وردود الفعل الغاضبة بسبب ما رآه كثيرون ارتفاعا مبالغا فيه.

وتنظم مصر بطولة إفريقيا، التي تقام للمرة الأولى بمشاركة 24 منتخبا، في الفترة ما بين 21 يونيو إلى 19 يوليو.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان