الثلاثاء, 16 صفر 1441 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي معالي وزير الصحة بوفاة والدته النيابة الكويتية توجه باستمرار حبس الشيخ عبدالله السالم على خلفية الإساءة لضابط بالمرور ضُبط أحدهم بالدائري.. القبض على عصابة تضم امرأتين لتصنيع وترويج الخمور بالرياض هل يرث الأحفاد من جدهم حصة أبيهم المتوفى؟ الشيخ “السند” يجيب تركي آل الشيخ: مَن يثبُت عليه إعادة بيع تذاكر سيحاسب قانونياً “مرور الشرقية”: ضبط المركبات الخليجية المخالفة ومنعها من الخروج.. بدءاً من نوفمبر وزير الاتصالات: شراكة سعودية روسية للتعاون الرقمي في التقنيات الناشئة والابتكار ملعب الملك سعود يحتضن مباراة ودية بين البرازيل والأرجنتين تركي آل الشيخ: 250 ألف زائر لموسم الرياض خلال 3 أيام ونسبة إشغال الفنادق وصلت إلى 98 % “المواصفات” تستعرض دلالات الرموز المدونة ببطاقة ترشيد استهلاك المياه تركي آل الشيخ يناقش مع “الشرطة” و”المرور” تنظيم الطرق المؤدية لفعاليات موسم الرياض توضيح من حساب المواطن بشأن تغيير الآيبان بعد 10 سبتمبر

رسميا.. تخفيض أسعار تذاكر مباريات مصر في كأس الأمم الإفريقية

الزيارات: 130
التعليقات: 0
رسميا.. تخفيض أسعار تذاكر مباريات مصر في كأس الأمم الإفريقية
http://www.athrnews.org/?p=366172
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

قررت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية، تخفيض أسعار تذاكر مباريات منتخب مصر للدرجة الثالثة من الملعب في البطولة، خلال دورها الأول إلى 150 جنيها بدلا من 200 جنيه.

وأوضحت اللجنة في بيانها الرسمي، أن ذلك يأتي حرصا منها على تخفيف العبء عن جماهير كرة القدم المصرية وزيادة حضورها في المدرجات لتشجيع منتخب بلادها والاستمتاع بالبطولة التي تقام على أرض مصر.

وأفاد البيان بأن التخفيض تم بالتنسيق مع الجهات المعنية، وبناء على الدراسات التي أجريت في هذا الشأن، وتمت مراعاة عدد من العوامل المحددة لأسعار التذاكر مقارنة بالبطولات السابقة وعدد السكان ومتوسط دخل الفرد وتكاليف تجهيز الملاعب والقيمة التسويقية للبطولة الحالية.
وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة، أنها كانت تود لو باستطاعتها تخفيض قيمة تذاكر الدرجة الثالثة لأقل من ذلك أو جعلها مجانية، إلا أن عوامل تحديد أسعار التذاكر في البطولات الكبيرة حالت دون ذلك.

وأثارت أسعار التذاكر، التي أعلن عنها في مؤتمر صحفي أواخر أبريل الماضي، موجة من الجدل وردود الفعل الغاضبة بسبب ما رآه كثيرون ارتفاعا مبالغا فيه.

وتنظم مصر بطولة إفريقيا، التي تقام للمرة الأولى بمشاركة 24 منتخبا، في الفترة ما بين 21 يونيو إلى 19 يوليو.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان