الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فعاليات متنوعة وعروض مسرحية خلال أيام العيد بالمنطقة الشرقية النيابة العامة تستقبل نحو 4 آلاف قضية خلال أسبوع‎ تحت رعاية خادم الحرمين.. رابطة العالم الإسلامي تعلن غداً “وثيـقة مكة المكرمـة” الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تكثف جهودها مع دخول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك الجيش اليمني يدمر مركز قيادة لميليشيا الحوثي في شمال تعز ومصرع 9 من مسلحيهم القبض على مشتبه بإضرام النار في مسجد غربي ألمانيا الجبير يستقبل سفير المملكة المتحدة لدى الرياض غوتيريش يرد على انتقاد مبعوثه لليمن.. “سنضاعف الجهود” السيول تجرف العشرات من الألغام زرعها الحوثيون في صعدة الجزيرة بطلاً لكأس سُداسيات عبدالله بن سعد الرمضانية الثالث كريري والغامدي وهوساوي مرشحين لخلافة المفرج “أوفيني” يثير قلق جماهير النصر بعد مغادرته دون تجديد عقده

أمير المدينة يؤدي صلاة الميت على وزير الإعلام السابق بالمسجد النبوي‎

الزيارات: 64
التعليقات: 0
أمير المدينة يؤدي صلاة الميت على وزير الإعلام السابق بالمسجد النبوي‎
http://www.athrnews.org/?p=366178
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

أدى أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان مع جموع المصلين عقب صلاة عصر اليوم (الأربعاء) صلاة الميت على وزير الإعلام السابق علي بن حسن الشاعر في المسجد النبوي الشريف.

وقدّم الأمير، عقب الصلاة على الفقيد، واجب العزاء لعائلته ممثلة في ابنه الدكتور طلال علي الشاعر، مبيناً أن المملكة فقدت أحد رجالاتها المخلصين الذين خدموا دينهم ووطنهم ومليكهم، سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

يذكر أن الشاعر عمل وزيراً للإعلام في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز، واستمر في المنصب لمدة 12 عاماً من عام 1984 وحتى 1996م، كما عمل الراحل في العديد من المواقع الدبلوماسية والسياسية، وكان آخرها مستشاراً بالديوان الملكي في عام 1996.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان