الثلاثاء, 16 صفر 1441 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي معالي وزير الصحة بوفاة والدته النيابة الكويتية توجه باستمرار حبس الشيخ عبدالله السالم على خلفية الإساءة لضابط بالمرور ضُبط أحدهم بالدائري.. القبض على عصابة تضم امرأتين لتصنيع وترويج الخمور بالرياض هل يرث الأحفاد من جدهم حصة أبيهم المتوفى؟ الشيخ “السند” يجيب تركي آل الشيخ: مَن يثبُت عليه إعادة بيع تذاكر سيحاسب قانونياً “مرور الشرقية”: ضبط المركبات الخليجية المخالفة ومنعها من الخروج.. بدءاً من نوفمبر وزير الاتصالات: شراكة سعودية روسية للتعاون الرقمي في التقنيات الناشئة والابتكار ملعب الملك سعود يحتضن مباراة ودية بين البرازيل والأرجنتين تركي آل الشيخ: 250 ألف زائر لموسم الرياض خلال 3 أيام ونسبة إشغال الفنادق وصلت إلى 98 % “المواصفات” تستعرض دلالات الرموز المدونة ببطاقة ترشيد استهلاك المياه تركي آل الشيخ يناقش مع “الشرطة” و”المرور” تنظيم الطرق المؤدية لفعاليات موسم الرياض توضيح من حساب المواطن بشأن تغيير الآيبان بعد 10 سبتمبر

“يوسف الجبر” : ما حصل في قضية الهلال سابقة لاتتفق مع المبادئ والقواعد الإجرائية

الزيارات: 139
التعليقات: 0
“يوسف الجبر” : ما حصل في قضية الهلال سابقة لاتتفق مع المبادئ والقواعد الإجرائية
http://www.athrnews.org/?p=366185
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أكد المحامي والمستشار القانوني د.يوسف الجبر أن ما حصل من مركز التحكيم في قضية الهلال مخالف للمبدأ القضائي المتفق عليه.

وتحدث "يوسف الجبر" في تصريحاته لصحيفة "الجزيرة"، نقلها الزميل الاعلامي أحمد العجلان، قائلاً:" ما حصل من مركز التحكيم في قضية الهلال مخالف للمبدأ القضائي المتفق عليه، وكان المتعين تسجيل الطعن رسمياً وإحالته لغرفة التحكيم المختصة للفصل فيه بغض النظر عن نهاية القرار".

وأضاف "يوسف الجبر" :" ما حصل من مركز التحكيم في قضية الهلال سابقة لاتتفق مع المبادئ والقواعد الإجرائية للمركز ولا للنظم الدولية".

و أصدر مركز التحكيم الرياضي السعودي، أمس (الثلاثاء)، بياناً بشأن طلب التحكيم الاستئنافي الذي تقدم به نادي الهلال ضد قرار لجنة الاستئناف بشأن نظامية مشاركة لاعب الوحدة محمد القرني.

وأكد المركز أنه لم يوافق على طلب نادي الهلال،لوجود نصّ يمنع النادي من اللجوء للمركز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان