الاثنين, 15 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 6 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الشؤون الاسلامية: عازف العود ليس اماما وسنتخذ كافة الاجراءات ضد المغرد المسيئ “المدلج”: 5 ملاعب تؤهل المملكة لاستضافة كأس آسيا 2027 “الغامدي”: الأهلي سمح للهلال والنصر بالتفاوض مع “عسيري” “الفيصلي” يحسم الجدل بشأن التفاوض مع “داني بلوم” “الفيصل” يشارك في اجتماع وزراء الشباب والرياضة العرب.. تعرف على التوصيات “أمانة مكة” تناقش خطة أعمال الحج الاستثنائي لهذا العام 16 فندقاً ومطاراً ومرسى.. الإعلان عن أهداف المرحلة الأولى من مشروع البحر الأحمر السياحي التجهيزات المدرسية تقدم 197 ألف عنصر تقني ومختبر افتراضي ومصادر للتعلّم خلال العام الدراسي المنصرم وزير الإعلام: التزموا بالنقد الموضوعي واهتموا بمعالجة القضايا التي تهم القارئ بر العارضة تصرف اكثر من 370 الف ريال لمشروع الكفالة الشهرية لشهر شوال أمير عسير يوجّه بضبط مواطن شوّه أحد الجدران في السودة بكتابة رقم جواله عليه البروتوكولات الصحية الخاصة بموسم حج 1441هـ

“يوسف الجبر” : ما حصل في قضية الهلال سابقة لاتتفق مع المبادئ والقواعد الإجرائية

الزيارات: 239
التعليقات: 0
“يوسف الجبر” : ما حصل في قضية الهلال سابقة لاتتفق مع المبادئ والقواعد الإجرائية
http://www.athrnews.org/?p=366185
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أكد المحامي والمستشار القانوني د.يوسف الجبر أن ما حصل من مركز التحكيم في قضية الهلال مخالف للمبدأ القضائي المتفق عليه.

وتحدث "يوسف الجبر" في تصريحاته لصحيفة "الجزيرة"، نقلها الزميل الاعلامي أحمد العجلان، قائلاً:" ما حصل من مركز التحكيم في قضية الهلال مخالف للمبدأ القضائي المتفق عليه، وكان المتعين تسجيل الطعن رسمياً وإحالته لغرفة التحكيم المختصة للفصل فيه بغض النظر عن نهاية القرار".

وأضاف "يوسف الجبر" :" ما حصل من مركز التحكيم في قضية الهلال سابقة لاتتفق مع المبادئ والقواعد الإجرائية للمركز ولا للنظم الدولية".

و أصدر مركز التحكيم الرياضي السعودي، أمس (الثلاثاء)، بياناً بشأن طلب التحكيم الاستئنافي الذي تقدم به نادي الهلال ضد قرار لجنة الاستئناف بشأن نظامية مشاركة لاعب الوحدة محمد القرني.

وأكد المركز أنه لم يوافق على طلب نادي الهلال،لوجود نصّ يمنع النادي من اللجوء للمركز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان