الثلاثاء, 16 صفر 1441 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي معالي وزير الصحة بوفاة والدته النيابة الكويتية توجه باستمرار حبس الشيخ عبدالله السالم على خلفية الإساءة لضابط بالمرور ضُبط أحدهم بالدائري.. القبض على عصابة تضم امرأتين لتصنيع وترويج الخمور بالرياض هل يرث الأحفاد من جدهم حصة أبيهم المتوفى؟ الشيخ “السند” يجيب تركي آل الشيخ: مَن يثبُت عليه إعادة بيع تذاكر سيحاسب قانونياً “مرور الشرقية”: ضبط المركبات الخليجية المخالفة ومنعها من الخروج.. بدءاً من نوفمبر وزير الاتصالات: شراكة سعودية روسية للتعاون الرقمي في التقنيات الناشئة والابتكار ملعب الملك سعود يحتضن مباراة ودية بين البرازيل والأرجنتين تركي آل الشيخ: 250 ألف زائر لموسم الرياض خلال 3 أيام ونسبة إشغال الفنادق وصلت إلى 98 % “المواصفات” تستعرض دلالات الرموز المدونة ببطاقة ترشيد استهلاك المياه تركي آل الشيخ يناقش مع “الشرطة” و”المرور” تنظيم الطرق المؤدية لفعاليات موسم الرياض توضيح من حساب المواطن بشأن تغيير الآيبان بعد 10 سبتمبر

المحكمة العمالية في الرياض تلزم شركة عملاقة بدفع 33 مليون ريال لموظفها السعودي

الزيارات: 207
التعليقات: 0
المحكمة العمالية في الرياض تلزم شركة عملاقة بدفع 33 مليون ريال لموظفها السعودي
http://www.athrnews.org/?p=366191
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

ألزمت المحكمة العمالية في الرياض إحدى الشركات العملاقة بدفع 33 مليون ريال تمثل قيمة عمولات لمدير مبيعات سعودي كان يعمل لديها.

وتقدم المدعي للمحكمة العمالية في الرياض مطالباً بإلزام الشركة بعمولته في عدد من المبيعات تمثل عقوداً مختلفة مع عدد من الجهات استطاع أن يبرمها لصالح الشركة أثناء عمله فيها.

وأكدت المحكمة في منطوق الحكم أن المدعي قدم ما يثبت دعواه من عقد العمل وبيان عمولات سبق أن صرفتها الشركة له، بالإضافة إلى تقديمه مستندات تتضمن مبيعات بمبالغ مالية ويقابلها نسبة العمولة.

يذكر أن المحاكم العمالية تختص بالنظر في الدعاوى المتعلقة بنظام العمل، وتشمل المنازعات المتعلقة بعقود العمل والأجور والحقوق وإصابات العمل والتعويض عنها، إلى جانب المنازعات المتعلقة بإيقاع صاحب العمل الجزاءات التأديبية على العامل أو المتعلقة بطلب الإعفاء منها، كذلك الدعاوى المرفوعة لإيقاع العقوبات المنصوص عليها في نظام العمل، إضافة إلى المنازعات الناشئة عن تطبيق نظام العمل ونظام التأمينات الاجتماعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان