الاثنين, 18 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 19 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “النقد” تحذر التجار والمتعاقدين مع البنوك من تصوير البطاقات الائتمانية أو نسخ معلوماتها وظيفة في الأمم المتحدة للسعوديين والسعوديات فقط “STC” تعلن عدم الاستمرار في اتفاقية نقل ورعاية الدوري السعودي “لعدم جدواها تجاريا” مطالبات برفع أسعار منتجات التبغ بسبب تأقلم المدخنين مع الأسعار “السديس”: الانتهاء من تظليل ساحات الحرم المكي وصحن المطاف قبل رمضان المقبل حساب المواطن يوضح الإجراء المتبع حال رفض مرفقات المستفيد مصادر: الإطاحة بالسيدة المُتهمة باختطاف طفل من مستشفى الولادة في بريدة وزير التعليم: المعلمات سيُدَرّسن للبنين في الصفوف الأولية في أكثر من 1400 مدرسة “الخدمة المدنية”: العلاوة السنوية للوظائف التعليمية تبدأ من 300 ريال وتصل إلى 640 ريالاً طفلة مصرية تذبـح شقيقتها الصغرى وتحاول إخفاء جريمتها.. والسبب صادم “السعودية للكهرباء” تعتذر لانقطاع الخدمة عن بعض المشتركين بالليث جراء العاصفة المطرية القوات السعودية والجيش اليمني يحرران جبلَي طيبان وأم نعيرة بمران في صعدة باليمن

شاموسكا: إن خدمتنا النتائج سنحصل على الدوري .. وجحفلي: نشعر بالحسرة لفقدان النقاط

الزيارات: 85
التعليقات: 0
شاموسكا: إن خدمتنا النتائج سنحصل على الدوري .. وجحفلي:  نشعر بالحسرة لفقدان النقاط
http://www.athrnews.org/?p=366288
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

قال البرازيلي شاموسكا مدرب فريق الهلال نخوض غدًا مباراة مهمة، وكل مباراة نعدها "نهائي"، وإن خدمتنا النتائج سنحصل على الدوري وجميع مبارياتنا في هذا الوقت على مستوى عالٍ، ومن الطبيعي أن يشعر اللاعبون بالإرهاق.

وجاء حديث شاموسكا في المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة فريقه أمام نادي الشباب ضمن الجولة 30 والأخيرة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف: استعاد اللاعبون قوتهم وثقة جماهيرهم في المباراتين الماضيتين، والأهم هو عودتهم سيبحث الجميع غدًا عن تحقيق نتيجة إيجابية، وسنقاتل من أجل الثلاث نقاط.

وتابع حصل إدواردو على حصة استرجاعية إضافية، وهو الآن جاهز وكاريلو في الفترة الماضية كان في طور التأهيل، وفي حال جاهزيته سيضيف لنا الكثير.

ومن جانب آخر قال محمد جحفلي مدافع فريق الهلال مباراة الغد أمام ضيفنا الشباب مهمة، وسندخلها كمباراة نهائية والدوري كان بين أيدينا، ونشعر بالحسرة لفقدان العديد من النقاط، وسنعد هذا درسًا لنا وكرة القدم مليئة بالمفاجآت، ولا يوجد مستحيل في كرة القدم، وننتظر دعم جماهيرنا ومؤازرتهم لنا في مواجهة الغد كما عودونا دائمًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان