الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فعاليات متنوعة وعروض مسرحية خلال أيام العيد بالمنطقة الشرقية النيابة العامة تستقبل نحو 4 آلاف قضية خلال أسبوع‎ تحت رعاية خادم الحرمين.. رابطة العالم الإسلامي تعلن غداً “وثيـقة مكة المكرمـة” الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تكثف جهودها مع دخول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك الجيش اليمني يدمر مركز قيادة لميليشيا الحوثي في شمال تعز ومصرع 9 من مسلحيهم القبض على مشتبه بإضرام النار في مسجد غربي ألمانيا الجبير يستقبل سفير المملكة المتحدة لدى الرياض غوتيريش يرد على انتقاد مبعوثه لليمن.. “سنضاعف الجهود” السيول تجرف العشرات من الألغام زرعها الحوثيون في صعدة الجزيرة بطلاً لكأس سُداسيات عبدالله بن سعد الرمضانية الثالث كريري والغامدي وهوساوي مرشحين لخلافة المفرج “أوفيني” يثير قلق جماهير النصر بعد مغادرته دون تجديد عقده

شاموسكا: إن خدمتنا النتائج سنحصل على الدوري .. وجحفلي: نشعر بالحسرة لفقدان النقاط

الزيارات: 40
التعليقات: 0
شاموسكا: إن خدمتنا النتائج سنحصل على الدوري .. وجحفلي:  نشعر بالحسرة لفقدان النقاط
http://www.athrnews.org/?p=366288
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

قال البرازيلي شاموسكا مدرب فريق الهلال نخوض غدًا مباراة مهمة، وكل مباراة نعدها "نهائي"، وإن خدمتنا النتائج سنحصل على الدوري وجميع مبارياتنا في هذا الوقت على مستوى عالٍ، ومن الطبيعي أن يشعر اللاعبون بالإرهاق.

وجاء حديث شاموسكا في المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة فريقه أمام نادي الشباب ضمن الجولة 30 والأخيرة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف: استعاد اللاعبون قوتهم وثقة جماهيرهم في المباراتين الماضيتين، والأهم هو عودتهم سيبحث الجميع غدًا عن تحقيق نتيجة إيجابية، وسنقاتل من أجل الثلاث نقاط.

وتابع حصل إدواردو على حصة استرجاعية إضافية، وهو الآن جاهز وكاريلو في الفترة الماضية كان في طور التأهيل، وفي حال جاهزيته سيضيف لنا الكثير.

ومن جانب آخر قال محمد جحفلي مدافع فريق الهلال مباراة الغد أمام ضيفنا الشباب مهمة، وسندخلها كمباراة نهائية والدوري كان بين أيدينا، ونشعر بالحسرة لفقدان العديد من النقاط، وسنعد هذا درسًا لنا وكرة القدم مليئة بالمفاجآت، ولا يوجد مستحيل في كرة القدم، وننتظر دعم جماهيرنا ومؤازرتهم لنا في مواجهة الغد كما عودونا دائمًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان