الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الشؤون الإسلامية: ألحّوا بالدعاء لولاة الأمر ففيه خير عظيم فعاليات متنوعة وعروض مسرحية خلال أيام العيد بالمنطقة الشرقية النيابة العامة تستقبل نحو 4 آلاف قضية خلال أسبوع‎ تحت رعاية خادم الحرمين.. رابطة العالم الإسلامي تعلن غداً “وثيـقة مكة المكرمـة” الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تكثف جهودها مع دخول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك الجيش اليمني يدمر مركز قيادة لميليشيا الحوثي في شمال تعز ومصرع 9 من مسلحيهم القبض على مشتبه بإضرام النار في مسجد غربي ألمانيا الجبير يستقبل سفير المملكة المتحدة لدى الرياض غوتيريش يرد على انتقاد مبعوثه لليمن.. “سنضاعف الجهود” السيول تجرف العشرات من الألغام زرعها الحوثيون في صعدة الجزيرة بطلاً لكأس سُداسيات عبدالله بن سعد الرمضانية الثالث كريري والغامدي وهوساوي مرشحين لخلافة المفرج

الاتحاد الدولي لكرة اليد يطلع على استعدادات السعودية لاستضافة مونديال الأندية

الزيارات: 47
التعليقات: 0
الاتحاد الدولي لكرة اليد يطلع على استعدادات السعودية لاستضافة مونديال الأندية
http://www.athrnews.org/?p=366291
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

زار وفد من الاتحاد الدولي لكرة اليد مدينة الدمام؛ وذلك للوقوف على الاستعدادات المبدئية لاستضافة المملكة العربية السعودية بطولة العالم للأندية "سوبر جلوب" المقرر إقامتها خلال شهر أغسطس المقبل في الدمام.

وضم الوفد ماركو توسي وعلاء السيد، وكان في استقبالهما الأمين العام للاتحاد محمد الجوهر، وعضو لجنة المسابقات محمد الدخيل.

وشملت الزيارة، التي استمرت 3 أيام، صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام التي ستحتضن منافسات البطولة؛ وذلك للاطلاع على مرفقاتها، بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد الدكتور ناصر الشمري، ومدير الصالة خالد الحوار، ومندوب مكتب هيئة الرياضة بالدمام ضياء آل إبراهيم.

كما شملت الزيارة صالات الأندية التي ستحتضن تدريبات الأندية المشاركة، إضافة لزيارة الفنادق التي ستكون مقرًّا لسكن اللجان المنظمة والأندية المشاركة. وتم تدوين جميع الملاحظات وفقًا للوائح الاتحاد الدولي؛ إذ سيتم العمل على تأمين وتجهيز الملاحظات الواردة، وذلك بالتنسيق بين الاتحاد السعودي لكرة اليد والهيئة العامة للرياضة.

وفي ختام الزيارة قدم الاتحاد السعودي لكرة اليد هدايا تذكارية لممثلي الاتحاد الدولي بمناسبة هذه الزيارة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان