الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الشؤون الإسلامية: ألحّوا بالدعاء لولاة الأمر ففيه خير عظيم فعاليات متنوعة وعروض مسرحية خلال أيام العيد بالمنطقة الشرقية النيابة العامة تستقبل نحو 4 آلاف قضية خلال أسبوع‎ تحت رعاية خادم الحرمين.. رابطة العالم الإسلامي تعلن غداً “وثيـقة مكة المكرمـة” الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تكثف جهودها مع دخول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك الجيش اليمني يدمر مركز قيادة لميليشيا الحوثي في شمال تعز ومصرع 9 من مسلحيهم القبض على مشتبه بإضرام النار في مسجد غربي ألمانيا الجبير يستقبل سفير المملكة المتحدة لدى الرياض غوتيريش يرد على انتقاد مبعوثه لليمن.. “سنضاعف الجهود” السيول تجرف العشرات من الألغام زرعها الحوثيون في صعدة الجزيرة بطلاً لكأس سُداسيات عبدالله بن سعد الرمضانية الثالث كريري والغامدي وهوساوي مرشحين لخلافة المفرج

أمرابط يدعم صفوف النصر أمام الإتحاد في نصف نهائي كأس الملك

الزيارات: 73
التعليقات: 0
أمرابط يدعم صفوف النصر أمام الإتحاد في نصف نهائي كأس الملك
http://www.athrnews.org/?p=366360
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

عاد المغربي نورالدين أمرابط للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريق النصر، اليوم الخميس، بعد تعافيه من إصابته التي تعرض لها قبل مطلع الشهر الجاري.

وتعرض أمرابط لإصابة عضلية خلال فوز فريقه على الرائد في الجولة السادسة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ ما استدعى مغادرته الملعب في الدقيقة 78.

وذهب اللاعب المغربي بعدها إلى البرتغال وعرض إصابته على طبيب مختص قبل العودة إلى الرياض والبدء في التدريبات التأهيلية، وفقد النصر خدمات أمرابط في مباراتي الإتحاد والفتح ضمن مسابقة الدوري.

وواصل الفريق الكروي الأول بنادي النصر، اليوم، استعداداته لمباراته المقبلة أمام الإتحاد، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وانطلقت تدريبات «العالمي» بتمارين لياقية متنوعة، بدأه بالجري حول الملعب، بينما أجرى فيتوريا تدريبات تعتمد على الحواجز والأقماع.

وطبّق الجهاز الفني عددًا من الجمل التكتيكية في تدريبات اليوم، قبل أن يختتمها بمناورة أجراها على منتصف الملعب، ويختتم الفريق تدريباته يوم الجمعة في الرياض قبل المغادرة إلى جدة.

ويحلّ النصر، بعد غد السبت، ضيفًا على فريق الإتحاد، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن مباراة نصف نهائي كأس الملك، والذي سيواجه الفائز فيها، نظيره من مباراة الهلال والتعاون، التي تُقام غدًا الجمعة.

ويسعى النصر للثأر من سقوطه المفاجئ أمام الإتحاد بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل أيام، وتعرضه للهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان