الثلاثاء, 16 صفر 1441 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي معالي وزير الصحة بوفاة والدته النيابة الكويتية توجه باستمرار حبس الشيخ عبدالله السالم على خلفية الإساءة لضابط بالمرور ضُبط أحدهم بالدائري.. القبض على عصابة تضم امرأتين لتصنيع وترويج الخمور بالرياض هل يرث الأحفاد من جدهم حصة أبيهم المتوفى؟ الشيخ “السند” يجيب تركي آل الشيخ: مَن يثبُت عليه إعادة بيع تذاكر سيحاسب قانونياً “مرور الشرقية”: ضبط المركبات الخليجية المخالفة ومنعها من الخروج.. بدءاً من نوفمبر وزير الاتصالات: شراكة سعودية روسية للتعاون الرقمي في التقنيات الناشئة والابتكار ملعب الملك سعود يحتضن مباراة ودية بين البرازيل والأرجنتين تركي آل الشيخ: 250 ألف زائر لموسم الرياض خلال 3 أيام ونسبة إشغال الفنادق وصلت إلى 98 % “المواصفات” تستعرض دلالات الرموز المدونة ببطاقة ترشيد استهلاك المياه تركي آل الشيخ يناقش مع “الشرطة” و”المرور” تنظيم الطرق المؤدية لفعاليات موسم الرياض توضيح من حساب المواطن بشأن تغيير الآيبان بعد 10 سبتمبر

اتحاد الكرة يُعلن التشكيل الجديد للجنة الانضباط والأخلاق

الزيارات: 141
التعليقات: 0
اتحاد الكرة يُعلن التشكيل الجديد للجنة الانضباط والأخلاق
http://www.athrnews.org/?p=366367
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الخميس، التشكيل الجديد للجنة الانضباط والأخلاق، برئاسة ماجد العريني.

ووفق ما جاء بالحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فإن اللجنة تكون، برئاسة ماجد العريني ونائبه الدكتور عيسى العيسى، وعضوية كل من «فيصل الداود، طلال القحطاني، عبدالعزيز العريفي.

وكانت الجمعية العمومية للاتحاد السعودي لكرة القدم، رفضت في جلستها غير العادية، الإثنين الماضي، في القاعة الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأوليمبي بالرياض، المصادقة على إعادة تشكيل لجنة الانضباط والأخلاق، برئاسة الدكتور أيمن الرفاعي، وقررت إعادة تشكيل اللجنة.

وقدم الاتحاد السعودي لكرة القدم، الشكر لرئيس لجنة الانضباط والأخلاق السابق الدكتور أيمن الرفاعي، ولأعضاء اللجنة على الجهود التي بذلوها خلال الفترة الماضية، مُتمنيًّا لهم التوفيق والنجاح.

وأبدى الاتحاد، في بيان له نشره حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ثقته بأن تُكلل جهود اللجنة الحالية برئاسة ماجد العريني، وزملائه أعضاء اللجنة بالنجاح خلال المرحلة المقبلة.

وأكد اتحاد القدم أن السيرة الذاتية والخبرات العملية لأعضاء اللجنة تُعزز من الثقة في نجاحهم، بما يُسهم في تقديم عمل مُميز يواكب تطلعات الجميع.

واستعرض الاتحاد السعودي لكرة القدم، السيرة الذاتية لرئيس وأعضاء لجنة الانضباط والأخلاق، وذكر أن العريني حاصل على ماجستير قانون من جامعة ساوثرن الأمريكية عام 2012 وبكالوريوس قانون من جامعة الملك سعود بالرياض 2004.

وعمل العريني من قبل في عدة مناصب، منها محامٍ ومستشار قانوني في عدة أماكن، كما شارك في دراسة مشروع خصخصة السكك الحديدية، وفي رصيده 15 عامًا من الخبرة في المحاماة والاستشارات القانونية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان