الثلاثاء, 16 صفر 1441 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي معالي وزير الصحة بوفاة والدته النيابة الكويتية توجه باستمرار حبس الشيخ عبدالله السالم على خلفية الإساءة لضابط بالمرور ضُبط أحدهم بالدائري.. القبض على عصابة تضم امرأتين لتصنيع وترويج الخمور بالرياض هل يرث الأحفاد من جدهم حصة أبيهم المتوفى؟ الشيخ “السند” يجيب تركي آل الشيخ: مَن يثبُت عليه إعادة بيع تذاكر سيحاسب قانونياً “مرور الشرقية”: ضبط المركبات الخليجية المخالفة ومنعها من الخروج.. بدءاً من نوفمبر وزير الاتصالات: شراكة سعودية روسية للتعاون الرقمي في التقنيات الناشئة والابتكار ملعب الملك سعود يحتضن مباراة ودية بين البرازيل والأرجنتين تركي آل الشيخ: 250 ألف زائر لموسم الرياض خلال 3 أيام ونسبة إشغال الفنادق وصلت إلى 98 % “المواصفات” تستعرض دلالات الرموز المدونة ببطاقة ترشيد استهلاك المياه تركي آل الشيخ يناقش مع “الشرطة” و”المرور” تنظيم الطرق المؤدية لفعاليات موسم الرياض توضيح من حساب المواطن بشأن تغيير الآيبان بعد 10 سبتمبر

العاهل المغربي لخادم الحرمين: نشجب ونستنكر الأفعال الإرهابية ضد السعودية

الزيارات: 102
التعليقات: 0
العاهل المغربي لخادم الحرمين: نشجب ونستنكر الأفعال الإرهابية ضد السعودية
http://www.athrnews.org/?p=366386
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أدان العاهل المغربي الملك محمد السادس، الاعتداءات «المغرضة» التي استهدفت، مؤخرا، منشآت طاقة حيوية سعودية.

وأعرب الملك محمد السادس، في برقية بعثها إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز عن «إدانته الشديدة لهذه الأفعال البئيسة التي تروم المس بأمن واستقرار وطمأنينة بلدكم الطيب».

وقال الملك المغربي، في البرقية: «بقدر ما نشجب ونستنكر هذه الأفعال الإرهابية، نؤكد لكم تضامن المملكة المغربية المطلق مع المملكة العربية السعودية الشقيقة، ووقوفها الدائم إلى جانبها من أجل التصدي لكل التهديدات والاعتداءات التي تستهدفها أيا كانت أشكالها ومبرراتها».

وأضاف: وإذ أدعو الله أن يحيطكم بعين عنايته وأن يجنب بلدكم الآمن كل مكروه، أرجو أن تتفضلوا، خادم الحرمين الشريفين وأخي الأعز الأكرم، بقبول أصدق مشاعر تضامني مقرونة بأسمى عبارات مودتي وتقديري».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان