الثلاثاء, 16 صفر 1441 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي معالي وزير الصحة بوفاة والدته النيابة الكويتية توجه باستمرار حبس الشيخ عبدالله السالم على خلفية الإساءة لضابط بالمرور ضُبط أحدهم بالدائري.. القبض على عصابة تضم امرأتين لتصنيع وترويج الخمور بالرياض هل يرث الأحفاد من جدهم حصة أبيهم المتوفى؟ الشيخ “السند” يجيب تركي آل الشيخ: مَن يثبُت عليه إعادة بيع تذاكر سيحاسب قانونياً “مرور الشرقية”: ضبط المركبات الخليجية المخالفة ومنعها من الخروج.. بدءاً من نوفمبر وزير الاتصالات: شراكة سعودية روسية للتعاون الرقمي في التقنيات الناشئة والابتكار ملعب الملك سعود يحتضن مباراة ودية بين البرازيل والأرجنتين تركي آل الشيخ: 250 ألف زائر لموسم الرياض خلال 3 أيام ونسبة إشغال الفنادق وصلت إلى 98 % “المواصفات” تستعرض دلالات الرموز المدونة ببطاقة ترشيد استهلاك المياه تركي آل الشيخ يناقش مع “الشرطة” و”المرور” تنظيم الطرق المؤدية لفعاليات موسم الرياض توضيح من حساب المواطن بشأن تغيير الآيبان بعد 10 سبتمبر

الصيعري: مبادرة الإقراض غير المباشر من «منشآت» تلبي احتياجات السوق

الزيارات: 120
التعليقات: 0
الصيعري: مبادرة الإقراض غير المباشر من «منشآت» تلبي احتياجات السوق
http://www.athrnews.org/?p=366404
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد الرئيس التنفيذي لشركة معالم للتمويل الدكتور صالح الصيعري، إحدى الشركات المندرجة تحت مبادرة الإقراض غير المباشر في منشآت خلال ورشة عملٍ بعنوان (تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة.. التحديات والحلول)، والتي أُقيمت في مؤتمر القطاع المالي، أن مبادرة الإقراض غير المباشر ستشاهم في دعم وتمكين المنشآت الصغيرة.

وأوضح لأن هذا الدعم سيكون من خلال عدة محاورٍ، من أهمها المُساهمة في التوسُّع، وذلك من خلال تقديم مبالغٍ تمويليةٍ ذات هوامش ربحٍ منخفضة، كما أن نسبة التمويلِ الموجهةِ للقطاع الخاص لا تتجاوز حاليًا ٥٪ من التمويل الإجمالي الموجه للقطاع الخاص.

وأضاف الصيعري أن مشاركة معالم للتمويل في المؤتمر المالي تأتي تلبيةً لاحتياجات السوق ومتطلبات الشركات والمؤسسات الناشئة والصغيرة والمتوسطة، وتحقيقًا لأهداف وتوسُّعات رواد ورائدات الأعمال.

والجدير بالذكر أن مؤتمر القطاع المالي يعد الأول من نوعِه؛ حيث حظيَ بحضورٍ لافتٍ من قبل المهتمين بالقطاعات المالية، بالإضافة إلى مشاركة الجهات المالية البنكية والجهات الحكومية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان