الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الشؤون الإسلامية: ألحّوا بالدعاء لولاة الأمر ففيه خير عظيم فعاليات متنوعة وعروض مسرحية خلال أيام العيد بالمنطقة الشرقية النيابة العامة تستقبل نحو 4 آلاف قضية خلال أسبوع‎ تحت رعاية خادم الحرمين.. رابطة العالم الإسلامي تعلن غداً “وثيـقة مكة المكرمـة” الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تكثف جهودها مع دخول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك الجيش اليمني يدمر مركز قيادة لميليشيا الحوثي في شمال تعز ومصرع 9 من مسلحيهم القبض على مشتبه بإضرام النار في مسجد غربي ألمانيا الجبير يستقبل سفير المملكة المتحدة لدى الرياض غوتيريش يرد على انتقاد مبعوثه لليمن.. “سنضاعف الجهود” السيول تجرف العشرات من الألغام زرعها الحوثيون في صعدة الجزيرة بطلاً لكأس سُداسيات عبدالله بن سعد الرمضانية الثالث كريري والغامدي وهوساوي مرشحين لخلافة المفرج

الصيعري: مبادرة الإقراض غير المباشر من «منشآت» تلبي احتياجات السوق

الزيارات: 52
التعليقات: 0
الصيعري: مبادرة الإقراض غير المباشر من «منشآت» تلبي احتياجات السوق
http://www.athrnews.org/?p=366404
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد الرئيس التنفيذي لشركة معالم للتمويل الدكتور صالح الصيعري، إحدى الشركات المندرجة تحت مبادرة الإقراض غير المباشر في منشآت خلال ورشة عملٍ بعنوان (تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة.. التحديات والحلول)، والتي أُقيمت في مؤتمر القطاع المالي، أن مبادرة الإقراض غير المباشر ستشاهم في دعم وتمكين المنشآت الصغيرة.

وأوضح لأن هذا الدعم سيكون من خلال عدة محاورٍ، من أهمها المُساهمة في التوسُّع، وذلك من خلال تقديم مبالغٍ تمويليةٍ ذات هوامش ربحٍ منخفضة، كما أن نسبة التمويلِ الموجهةِ للقطاع الخاص لا تتجاوز حاليًا ٥٪ من التمويل الإجمالي الموجه للقطاع الخاص.

وأضاف الصيعري أن مشاركة معالم للتمويل في المؤتمر المالي تأتي تلبيةً لاحتياجات السوق ومتطلبات الشركات والمؤسسات الناشئة والصغيرة والمتوسطة، وتحقيقًا لأهداف وتوسُّعات رواد ورائدات الأعمال.

والجدير بالذكر أن مؤتمر القطاع المالي يعد الأول من نوعِه؛ حيث حظيَ بحضورٍ لافتٍ من قبل المهتمين بالقطاعات المالية، بالإضافة إلى مشاركة الجهات المالية البنكية والجهات الحكومية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان