الأربعاء, 17 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 8 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى برئاسة الملك.. مجلس الوزراء يعقد جلسته عبر الاتصال المرئي ويصدر 7 قرارات تمديد تكليف نائب مساعد المدير العام للصحة العامة بمنطقة حائل الأستاذ سلطان الجش سمو أمير منطقة جازان يعزي أسرة الراشد 70 % من وفيات اليوم بالرياض.. تعرّف على أماكن وفاة الـ 49 المعلن عنهم اليوم “الصحة”: زيادة السعة السريرية بنسبة كبيرة في 3 أشهر فقط تعرّف على كيفية حساب ضريبة القيمة المضافة في حال العروض الترويجية “الصحة”: إجمالي الفحوص المخبرية لـ”كورونا” تجاوز مليوني فحص.. و60 ألف فحص يومياً “الصحة” تكشف نسبة من يستخدمون التنفس الصناعي من بين المنومين في العناية المركزة الديوان الملكي : وفاة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز “الإحصاء”: ارتفاع إجمالي عدد المشتغلين بالمملكة إلى أكثر من 13.63 مليون.. ومليون مواطن ومواطنة يبحثون عن عمل “متحدث الصحة” يوضح مدى وجود علاقة بين استخدام علاج “ريمديسيفير” وارتفاع عدد حالات الوفاة “الزكاة والدخل” تطلق خدمة جديدة لرفع العقود المبرمة بين المنشآت

الصيعري: مبادرة الإقراض غير المباشر من «منشآت» تلبي احتياجات السوق

الزيارات: 201
التعليقات: 0
الصيعري: مبادرة الإقراض غير المباشر من «منشآت» تلبي احتياجات السوق
http://www.athrnews.org/?p=366404
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد الرئيس التنفيذي لشركة معالم للتمويل الدكتور صالح الصيعري، إحدى الشركات المندرجة تحت مبادرة الإقراض غير المباشر في منشآت خلال ورشة عملٍ بعنوان (تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة.. التحديات والحلول)، والتي أُقيمت في مؤتمر القطاع المالي، أن مبادرة الإقراض غير المباشر ستشاهم في دعم وتمكين المنشآت الصغيرة.

وأوضح لأن هذا الدعم سيكون من خلال عدة محاورٍ، من أهمها المُساهمة في التوسُّع، وذلك من خلال تقديم مبالغٍ تمويليةٍ ذات هوامش ربحٍ منخفضة، كما أن نسبة التمويلِ الموجهةِ للقطاع الخاص لا تتجاوز حاليًا ٥٪ من التمويل الإجمالي الموجه للقطاع الخاص.

وأضاف الصيعري أن مشاركة معالم للتمويل في المؤتمر المالي تأتي تلبيةً لاحتياجات السوق ومتطلبات الشركات والمؤسسات الناشئة والصغيرة والمتوسطة، وتحقيقًا لأهداف وتوسُّعات رواد ورائدات الأعمال.

والجدير بالذكر أن مؤتمر القطاع المالي يعد الأول من نوعِه؛ حيث حظيَ بحضورٍ لافتٍ من قبل المهتمين بالقطاعات المالية، بالإضافة إلى مشاركة الجهات المالية البنكية والجهات الحكومية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان