الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الشؤون الإسلامية: ألحّوا بالدعاء لولاة الأمر ففيه خير عظيم فعاليات متنوعة وعروض مسرحية خلال أيام العيد بالمنطقة الشرقية النيابة العامة تستقبل نحو 4 آلاف قضية خلال أسبوع‎ تحت رعاية خادم الحرمين.. رابطة العالم الإسلامي تعلن غداً “وثيـقة مكة المكرمـة” الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تكثف جهودها مع دخول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك الجيش اليمني يدمر مركز قيادة لميليشيا الحوثي في شمال تعز ومصرع 9 من مسلحيهم القبض على مشتبه بإضرام النار في مسجد غربي ألمانيا الجبير يستقبل سفير المملكة المتحدة لدى الرياض غوتيريش يرد على انتقاد مبعوثه لليمن.. “سنضاعف الجهود” السيول تجرف العشرات من الألغام زرعها الحوثيون في صعدة الجزيرة بطلاً لكأس سُداسيات عبدالله بن سعد الرمضانية الثالث كريري والغامدي وهوساوي مرشحين لخلافة المفرج

السفارة السعودية لدى المجر تحذر المواطنين من مظاهرات أول مايو

الزيارات: 63
التعليقات: 0
السفارة السعودية لدى المجر تحذر المواطنين من مظاهرات أول مايو
http://www.athrnews.org/?p=366410
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دعت سفارة المملكة لدى المجر، المواطنين السعوديين إلى أخذ الحيطة والحذر لوجود مسيرات ومظاهرات احتجاجية في العاصمة بودابست.

وأوضحت السفارة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن التظاهرات يتوقع أن تبدأ يوم الأربعاء الموافق الأول من مايو 2019، في عدة أجزاء من وسط المدينة.

وأهابت السفارة بالمواطنين الاتصال على هاتف السفارة (003614369500) أو رقم شؤون السعوديين (0036308232323) حال وجود أية استفسارات أو بلاغات.

وتستمر الاحتجاجات في العاصمة المجرية بودابست على قانون العمل الجديد، الذي أثار منذ اقتراحه على البرلمان اعتراضات شعبية على نطاق واسع، ويُرتقب أن تتجدد الاحتجاجات في الأول من مايو المقبل الذي يزامن الاحتفال بيوم العمال العالمي.

وانطلقت الاحتجاجات في 12 ديسمبر من العام 2018 بعد أن صوت النواب لصالح ما يسمى «قانون العبودية»، وهو تعديل على قانون العمل في البلاد.

ويسمح التعديل الجديد لأصحاب العمل بأن يطالبوا الموظفين بالعمل لما يصل إلى 400 ساعة إضافية في السنة مقارنة مع الحد الحالي البالغ 250.
بالإضافة إلى ذلك، يسمح للشركات بتأخير دفع الأجور للعاملين عن الساعات الإضافية لمدة تصل إلى ثلاث سنوات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان