الاثنين, 18 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 19 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “النقد” تحذر التجار والمتعاقدين مع البنوك من تصوير البطاقات الائتمانية أو نسخ معلوماتها وظيفة في الأمم المتحدة للسعوديين والسعوديات فقط “STC” تعلن عدم الاستمرار في اتفاقية نقل ورعاية الدوري السعودي “لعدم جدواها تجاريا” مطالبات برفع أسعار منتجات التبغ بسبب تأقلم المدخنين مع الأسعار “السديس”: الانتهاء من تظليل ساحات الحرم المكي وصحن المطاف قبل رمضان المقبل حساب المواطن يوضح الإجراء المتبع حال رفض مرفقات المستفيد مصادر: الإطاحة بالسيدة المُتهمة باختطاف طفل من مستشفى الولادة في بريدة وزير التعليم: المعلمات سيُدَرّسن للبنين في الصفوف الأولية في أكثر من 1400 مدرسة “الخدمة المدنية”: العلاوة السنوية للوظائف التعليمية تبدأ من 300 ريال وتصل إلى 640 ريالاً طفلة مصرية تذبـح شقيقتها الصغرى وتحاول إخفاء جريمتها.. والسبب صادم “السعودية للكهرباء” تعتذر لانقطاع الخدمة عن بعض المشتركين بالليث جراء العاصفة المطرية القوات السعودية والجيش اليمني يحرران جبلَي طيبان وأم نعيرة بمران في صعدة باليمن

السفارة السعودية لدى المجر تحذر المواطنين من مظاهرات أول مايو

الزيارات: 116
التعليقات: 0
السفارة السعودية لدى المجر تحذر المواطنين من مظاهرات أول مايو
http://www.athrnews.org/?p=366410
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دعت سفارة المملكة لدى المجر، المواطنين السعوديين إلى أخذ الحيطة والحذر لوجود مسيرات ومظاهرات احتجاجية في العاصمة بودابست.

وأوضحت السفارة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن التظاهرات يتوقع أن تبدأ يوم الأربعاء الموافق الأول من مايو 2019، في عدة أجزاء من وسط المدينة.

وأهابت السفارة بالمواطنين الاتصال على هاتف السفارة (003614369500) أو رقم شؤون السعوديين (0036308232323) حال وجود أية استفسارات أو بلاغات.

وتستمر الاحتجاجات في العاصمة المجرية بودابست على قانون العمل الجديد، الذي أثار منذ اقتراحه على البرلمان اعتراضات شعبية على نطاق واسع، ويُرتقب أن تتجدد الاحتجاجات في الأول من مايو المقبل الذي يزامن الاحتفال بيوم العمال العالمي.

وانطلقت الاحتجاجات في 12 ديسمبر من العام 2018 بعد أن صوت النواب لصالح ما يسمى «قانون العبودية»، وهو تعديل على قانون العمل في البلاد.

ويسمح التعديل الجديد لأصحاب العمل بأن يطالبوا الموظفين بالعمل لما يصل إلى 400 ساعة إضافية في السنة مقارنة مع الحد الحالي البالغ 250.
بالإضافة إلى ذلك، يسمح للشركات بتأخير دفع الأجور للعاملين عن الساعات الإضافية لمدة تصل إلى ثلاث سنوات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان