الثلاثاء, 16 صفر 1441 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي معالي وزير الصحة بوفاة والدته النيابة الكويتية توجه باستمرار حبس الشيخ عبدالله السالم على خلفية الإساءة لضابط بالمرور ضُبط أحدهم بالدائري.. القبض على عصابة تضم امرأتين لتصنيع وترويج الخمور بالرياض هل يرث الأحفاد من جدهم حصة أبيهم المتوفى؟ الشيخ “السند” يجيب تركي آل الشيخ: مَن يثبُت عليه إعادة بيع تذاكر سيحاسب قانونياً “مرور الشرقية”: ضبط المركبات الخليجية المخالفة ومنعها من الخروج.. بدءاً من نوفمبر وزير الاتصالات: شراكة سعودية روسية للتعاون الرقمي في التقنيات الناشئة والابتكار ملعب الملك سعود يحتضن مباراة ودية بين البرازيل والأرجنتين تركي آل الشيخ: 250 ألف زائر لموسم الرياض خلال 3 أيام ونسبة إشغال الفنادق وصلت إلى 98 % “المواصفات” تستعرض دلالات الرموز المدونة ببطاقة ترشيد استهلاك المياه تركي آل الشيخ يناقش مع “الشرطة” و”المرور” تنظيم الطرق المؤدية لفعاليات موسم الرياض توضيح من حساب المواطن بشأن تغيير الآيبان بعد 10 سبتمبر

السفارة السعودية لدى المجر تحذر المواطنين من مظاهرات أول مايو

الزيارات: 148
التعليقات: 0
السفارة السعودية لدى المجر تحذر المواطنين من مظاهرات أول مايو
http://www.athrnews.org/?p=366410
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دعت سفارة المملكة لدى المجر، المواطنين السعوديين إلى أخذ الحيطة والحذر لوجود مسيرات ومظاهرات احتجاجية في العاصمة بودابست.

وأوضحت السفارة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن التظاهرات يتوقع أن تبدأ يوم الأربعاء الموافق الأول من مايو 2019، في عدة أجزاء من وسط المدينة.

وأهابت السفارة بالمواطنين الاتصال على هاتف السفارة (003614369500) أو رقم شؤون السعوديين (0036308232323) حال وجود أية استفسارات أو بلاغات.

وتستمر الاحتجاجات في العاصمة المجرية بودابست على قانون العمل الجديد، الذي أثار منذ اقتراحه على البرلمان اعتراضات شعبية على نطاق واسع، ويُرتقب أن تتجدد الاحتجاجات في الأول من مايو المقبل الذي يزامن الاحتفال بيوم العمال العالمي.

وانطلقت الاحتجاجات في 12 ديسمبر من العام 2018 بعد أن صوت النواب لصالح ما يسمى «قانون العبودية»، وهو تعديل على قانون العمل في البلاد.

ويسمح التعديل الجديد لأصحاب العمل بأن يطالبوا الموظفين بالعمل لما يصل إلى 400 ساعة إضافية في السنة مقارنة مع الحد الحالي البالغ 250.
بالإضافة إلى ذلك، يسمح للشركات بتأخير دفع الأجور للعاملين عن الساعات الإضافية لمدة تصل إلى ثلاث سنوات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان