الأربعاء, 17 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 8 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى برئاسة الملك.. مجلس الوزراء يعقد جلسته عبر الاتصال المرئي ويصدر 7 قرارات تمديد تكليف نائب مساعد المدير العام للصحة العامة بمنطقة حائل الأستاذ سلطان الجش سمو أمير منطقة جازان يعزي أسرة الراشد 70 % من وفيات اليوم بالرياض.. تعرّف على أماكن وفاة الـ 49 المعلن عنهم اليوم “الصحة”: زيادة السعة السريرية بنسبة كبيرة في 3 أشهر فقط تعرّف على كيفية حساب ضريبة القيمة المضافة في حال العروض الترويجية “الصحة”: إجمالي الفحوص المخبرية لـ”كورونا” تجاوز مليوني فحص.. و60 ألف فحص يومياً “الصحة” تكشف نسبة من يستخدمون التنفس الصناعي من بين المنومين في العناية المركزة الديوان الملكي : وفاة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز “الإحصاء”: ارتفاع إجمالي عدد المشتغلين بالمملكة إلى أكثر من 13.63 مليون.. ومليون مواطن ومواطنة يبحثون عن عمل “متحدث الصحة” يوضح مدى وجود علاقة بين استخدام علاج “ريمديسيفير” وارتفاع عدد حالات الوفاة “الزكاة والدخل” تطلق خدمة جديدة لرفع العقود المبرمة بين المنشآت

السفارة السعودية لدى المجر تحذر المواطنين من مظاهرات أول مايو

الزيارات: 222
التعليقات: 0
السفارة السعودية لدى المجر تحذر المواطنين من مظاهرات أول مايو
http://www.athrnews.org/?p=366410
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دعت سفارة المملكة لدى المجر، المواطنين السعوديين إلى أخذ الحيطة والحذر لوجود مسيرات ومظاهرات احتجاجية في العاصمة بودابست.

وأوضحت السفارة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن التظاهرات يتوقع أن تبدأ يوم الأربعاء الموافق الأول من مايو 2019، في عدة أجزاء من وسط المدينة.

وأهابت السفارة بالمواطنين الاتصال على هاتف السفارة (003614369500) أو رقم شؤون السعوديين (0036308232323) حال وجود أية استفسارات أو بلاغات.

وتستمر الاحتجاجات في العاصمة المجرية بودابست على قانون العمل الجديد، الذي أثار منذ اقتراحه على البرلمان اعتراضات شعبية على نطاق واسع، ويُرتقب أن تتجدد الاحتجاجات في الأول من مايو المقبل الذي يزامن الاحتفال بيوم العمال العالمي.

وانطلقت الاحتجاجات في 12 ديسمبر من العام 2018 بعد أن صوت النواب لصالح ما يسمى «قانون العبودية»، وهو تعديل على قانون العمل في البلاد.

ويسمح التعديل الجديد لأصحاب العمل بأن يطالبوا الموظفين بالعمل لما يصل إلى 400 ساعة إضافية في السنة مقارنة مع الحد الحالي البالغ 250.
بالإضافة إلى ذلك، يسمح للشركات بتأخير دفع الأجور للعاملين عن الساعات الإضافية لمدة تصل إلى ثلاث سنوات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان