الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الشؤون الإسلامية: ألحّوا بالدعاء لولاة الأمر ففيه خير عظيم فعاليات متنوعة وعروض مسرحية خلال أيام العيد بالمنطقة الشرقية النيابة العامة تستقبل نحو 4 آلاف قضية خلال أسبوع‎ تحت رعاية خادم الحرمين.. رابطة العالم الإسلامي تعلن غداً “وثيـقة مكة المكرمـة” الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تكثف جهودها مع دخول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك الجيش اليمني يدمر مركز قيادة لميليشيا الحوثي في شمال تعز ومصرع 9 من مسلحيهم القبض على مشتبه بإضرام النار في مسجد غربي ألمانيا الجبير يستقبل سفير المملكة المتحدة لدى الرياض غوتيريش يرد على انتقاد مبعوثه لليمن.. “سنضاعف الجهود” السيول تجرف العشرات من الألغام زرعها الحوثيون في صعدة الجزيرة بطلاً لكأس سُداسيات عبدالله بن سعد الرمضانية الثالث كريري والغامدي وهوساوي مرشحين لخلافة المفرج

خالد البلطان يركز على تصحيح مسار الشباب للموسم المقبل

الزيارات: 67
التعليقات: 0
خالد البلطان يركز على تصحيح مسار الشباب للموسم المقبل
http://www.athrnews.org/?p=366552
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

لم ينجح نادي الشباب، تحت قيادة المدرب الروماني ماريوس سوموديكا، في إنهاء الدوري السعودي بموسم مؤهل لمقعد آسيوي، وذلك بعد خسارة الشباب بالأمس من نادي الهلال بثلاثية مقابل هدفين في الجولة الـ30 والأخيرة.

وأنهى نادي الشباب موسمه محتلًّا للمركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 54 نقطة، حيث نال المقعد الآسيوي كل من النصر بطل الدوري والهلال الوصيف ونادي التعاون بطل كأس الملك، بالإضافة للنادي الأهلي الذي سيلعب على الملحق.

الوعد لم يتحقق:

وكان خالد البلطان ذكر من قبل في تصريحات تلفزيونية قائلًا: لم أقل إن الشباب سينافس على نيل بطولة الدوري وهدفنا هو التواجد في المركز الثاني أو الثالث وهو المركز المؤهل للمشاركة في بطولة آسيوية.

بالطبع لم يتمكن خالد البلطان من تنفيذ وعده للجماهير الشبابية، حيث أنهى الفريق الموسم في المركز الخامس، مما يعني أن الليث لن يشارك في أي بطولة آسيوية بالموسم المقبل، وسيكون الفريق مطالبًا بالتعاقد مع صفقات قوية من أجل المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل.

ولكن إذا استمر خالد البلطان في رئاسة نادي الشباب خلال الموسم المقبل سيقود ثورة تصحيح المسارة لليث من أجل المنافسة على الألقاب كما ذكر خلال تصريحات إعلامية.

الشباب يستعد للانتخابات:

ومن المنتظر أن تُقام الانتخابات في الأندية من أجل اختيار رؤساء الأندية الجدد مع أعضاء مجلس الإدارة للاستمرار في دورة انتخابية مدتها 4 سنوات وإنهاء مرحلة التكليف.

ويذكر أن نادي الشباب سيستعد لخوض الانتخابات مثله مثل الهلال والنصر والأهلي بعد إنهاء مرحلة التكليف، خاصة أن خالد البلطان كُلّف برئاسة الشباب من قبل الهيئة العامة للرياضة بعد استقالة أحمد العقيل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان