الاثنين, 18 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 19 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصادر: الإطاحة بالسيدة المُتهمة باختطاف طفل من مستشفى الولادة في بريدة وزير التعليم: المعلمات سيُدَرّسن للبنين في الصفوف الأولية في أكثر من 1400 مدرسة “الخدمة المدنية”: العلاوة السنوية للوظائف التعليمية تبدأ من 300 ريال وتصل إلى 640 ريالاً طفلة مصرية تذبـح شقيقتها الصغرى وتحاول إخفاء جريمتها.. والسبب صادم “السعودية للكهرباء” تعتذر لانقطاع الخدمة عن بعض المشتركين بالليث جراء العاصفة المطرية القوات السعودية والجيش اليمني يحرران جبلَي طيبان وأم نعيرة بمران في صعدة باليمن القضايا والمخالفات والحالات التي باشرتها دوريات الأمن بالمملكة خلال أسبوع القبض على أحد المتورطين في الاعتداء على امرأة بحديقة الأمير محمد بن ناصر في جازان الشيخ/ محمد البار عامري في ذمة الله سيدة أردنية تضع قطعة “حشيش” في سيارة زوجها وتبلغ الأمن عنه سمو أمير منطقة جازان يستقبل المهنئين من وكلاء ومنسوبي الامارة بعيد الأضحى المبارك البداية بأكاديميتين للموسيقى والتراث.. وزير الثقافة يوجه بتأسيس “أكاديميات الفنون” بالمملكة

نائب أمير منطقة جازان يستقبل سفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة

الزيارات: 96
التعليقات: 0
نائب أمير منطقة جازان يستقبل سفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة
http://www.athrnews.org/?p=367025
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة اليوم ، سفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة السيد تشن وى تشينغ ، والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة حاليا ً.

وفي بداية اللقاء رحب سمو نائب أمير منطقة جازان بالسفير الصيني ومرافقيه ، متمنياً لهم طيب الإقامة في المنطقة

وتم خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين وسبل التعاون بينهما , ومناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة بمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية.

من جهته قدّم السفير الصيني شكره وتقديره لسمو نائب أمير منطقة جازان على حسن الاستقبال ، منوهًا بما شاهده من تطور وتقدم بالمنطقة وما تزخر به من مواقع سياحية واقتصادية متميزة, مؤكداً عمق العلاقات بين البلدين الصديقين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان