الخميس, 24 شوّال 1440 هجريا, الموافق 27 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الملك سلمان يتبرع بـ10 ملايين ريال لخدمة “فرجت” في مرحلتها الثانية لتشمل الموقوفين العسكريين لمدة موسم رياضي .. إبراهيم غالب من النصر إلى الفيصلي “الخثلان” يوضح حدود جواز كذب الزوجين على بعضهما بعضًا.. وهذا مثال وزير الداخلية يطلق هوية السجون الجديدة ويدشن مركز تطوير القدرات النسائي بجدة مصر ونيجيريا يقطعان تذكرة العبور إلى دور ثمن النهائي صحة جازان تقيم فعاليات الكرنفال الصحي بالحد الجنوبي التحالف يسقط طائرة مسيرة أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية باتجاه المملكة “آل الشيخ”: الإطاحة بزعيم داعش في اليمن ضربة قاصمة للإرهاب “آل الشيخ” في حفر الباطن.. ثاني وزير تعليم يزورها بعد 23 عامًا “حقوق الإنسان”: يحق للمريض نفسياً الاستعانة بشيخ للرقية داخل المنشأة العلاجية صرف رواتب الشهر الجاري.. وانتهاء موجة النكت الساخرة إقفال طرح شهر يونيو 2019 من برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي

عبد الرحمن بن مساعد: أشكر محمد بن فيصل على حديثه الطيب.. ولم أقدم دعماً للهلال منذ تركي الرئاسة

الزيارات: 85
التعليقات: 0
عبد الرحمن بن مساعد: أشكر محمد بن فيصل على حديثه الطيب.. ولم أقدم دعماً للهلال منذ تركي الرئاسة
http://www.athrnews.org/?p=367174
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

ذكر رئيس نادي الهلال الأسبق الأمير عبد الرحمن بن مساعد أنه لم يقدم دعماً مادياً لنادي الهلال منذ تخليه عن رئاسته التي استمرت 6 سنوات.

وقدم ابن مساعد شكره للأمير محمد بن فيصل على حديثه الطيب عنه، مبيناً أن الدعم الذي أشار له الأخير ليس دعماً مادياً إنما يتمثل فقط في تقديم المشورة والنصح عندما يطلب منه، أو إذا اقتضى الأمر، مشيراً إلى أنه قدم النصح في الجزء الأخير من الموسم بعد مباراة نهائي البطولة العربية، مؤكداً أنه الآن ليس أكثر من مشجع محب لنادي الهلال.

وكان رئيس نادي الهلال المستقيل الأمير محمد بن فيصل قدم الشكر لعددٍ من الشخصيات قال إنهم قدموا له الدعم ودعموا نادي الهلال إبان رئاسته، وذكر بينهم اسم الرئيس الأسبق لنادي الهلال وعضو هيئة الشرف الأمير عبد الرحمن بن مساعد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان