الثلاثاء, 22 شوّال 1440 هجريا, الموافق 25 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى العقيد المالكي: المليشيات الحوثية تحاول استفزاز التحالف لكننا سنطبق القانون الدولي وسنتخذ إجراءات رادعة وصارمة “الشورى” يطالب “الإسلامية” بتكثيف الجهود لمواجهة الغلو والتطرف والإرهاب “البيئة”: 18.6 ألف هكتار مساحة إنتاج المملكة من الزراعة العضوية في 2018 رئيس هيئة الطيران المدني يصدر 10 قرارات جديدة “الفيصل”: دعم ورعاية خادم الحرمين الشريفين لمنسوبي القطاع الرياضي تحفيز لبذل كل الجهود لخدمة الوطن الغالي دوريات الامن تقبض على شخصين تخصصا في جرائم سلب العمالة.. وسيارتين مسروقتين بالرياض إعلان تشهير رسمي.. “التجارة” تشهر بمنشأة تخزن مواد غذائية منتهية الصلاحية في الدمام ولي العهد يجتمع مع وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية هوك: تهديدات إيران للملاحة بمضيق هرمز تتطلب رد فعل عالميًا ترامب يفرض عقوبات جديدة على إيران «صحة عسير» تكشف حالة الـ21 مصابًا بحادث مطار أبها النائب العام يوجه باعتبار إطلاق النار في المناسبات جريمة كبرى موجبة للتوقيف

تداول رسالة للأمير سلطان يشكر فيها اللواء الظاهري قائد عملية تحرير الحرم من فتنة “جهيمان”

الزيارات: 180
التعليقات: 0
تداول رسالة للأمير سلطان يشكر فيها اللواء الظاهري قائد عملية تحرير الحرم من فتنة “جهيمان”
http://www.athrnews.org/?p=367232
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي رسالة من الأمير سلطان بن عبد العزيز إلى اللواء فالح الظاهري قائد عملية تحرير الحرم بعد فتنة جهيمان.

يأتي ذلك بعد حلقة أمس من مسلسل "العاصوف" التي ألقت الضوء على الحـادثة التي وقعت قبل 40 عاما، وكان الراحل الأمير سلطان وزيرا للدفاع حينها.

واللواء فالح الظاهري هو أحد القادة العسكريين في القوات المسـلحة السعودية، واشتهر اسمه بعد حـادثة الحرم المكي، حيث كان قائد عملية تطهير المسجد الحرام من فتنة جهيمان، وأصبح بعدها قائدا للمنطقة الشمالية الغربية "تبوك" في عهد الملك خالد رحمه الله، ثم قائدا لكلية الملك عبدالعزيز الحربية.

والظاهري وُلد في مكة عام 1358هـ ونشأ في مدينة أبها، وأكمل دراسته فيها ثم التحق بالمدرسة العسكرية بالطائف قبل نقلها إلى الرياض وتحويلها إلى كلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان