الخميس, 24 شوّال 1440 هجريا, الموافق 27 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الملك سلمان يتبرع بـ10 ملايين ريال لخدمة “فرجت” في مرحلتها الثانية لتشمل الموقوفين العسكريين لمدة موسم رياضي .. إبراهيم غالب من النصر إلى الفيصلي “الخثلان” يوضح حدود جواز كذب الزوجين على بعضهما بعضًا.. وهذا مثال وزير الداخلية يطلق هوية السجون الجديدة ويدشن مركز تطوير القدرات النسائي بجدة مصر ونيجيريا يقطعان تذكرة العبور إلى دور ثمن النهائي صحة جازان تقيم فعاليات الكرنفال الصحي بالحد الجنوبي التحالف يسقط طائرة مسيرة أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية باتجاه المملكة “آل الشيخ”: الإطاحة بزعيم داعش في اليمن ضربة قاصمة للإرهاب “آل الشيخ” في حفر الباطن.. ثاني وزير تعليم يزورها بعد 23 عامًا “حقوق الإنسان”: يحق للمريض نفسياً الاستعانة بشيخ للرقية داخل المنشأة العلاجية صرف رواتب الشهر الجاري.. وانتهاء موجة النكت الساخرة إقفال طرح شهر يونيو 2019 من برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي

مدرب اتحاد جدة: الإرهاق حرمنا من نهاية سعيدة .. مدرب الوحدة الإماراتي: حققنا المطلوب أمام الاتحاد

الزيارات: 69
التعليقات: 0
مدرب اتحاد جدة: الإرهاق حرمنا من نهاية سعيدة .. مدرب الوحدة الإماراتي: حققنا المطلوب أمام الاتحاد
http://www.athrnews.org/?p=367348
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

عبر مدرب اتحاد جدة خوسية لويس سييرا، عن سعادته بإنجاز المهمة مع الفريق، بالتأهل لدور الـ 16 والبقاء في الدوري.

وقال سييرا في المؤتمر الصحفي الذي تلا مواجهة الوحدة في كأس الاتحاد الآسيوي: "كنا نرغب بنهاية جميلة وتحقيق صدارة المجموعة والفوز باللقاء ولكن الفريق لم يترجم الكثير من الفرص التي سنحت له".

واعترف سييرا بتأثر اللاعبين بالإرهاق قائلا: "لعبنا 18 مباراة في بطولات مختلفة خلال الشهرين الماضيين، المجهود كان جبارًا والإرهاق سيطر على الجميع".

وأشاد سييرا، بما قدمه لاعبو الفريق طوال الموسم، معبرا عن فخره واعتزازه بجميع اللاعبين.

ونفى سييرا أن يكون قد طالب بالتعاقد مع اللاعب الإماراتي علي مبخوت، مبينًا بأن ما يثار لا أساس له من الصحة.

واكتفى الاتحاد، بالتعادل مع الوحدة الإماراتي، بهدف لكل منهما، في المباراة التى جرت مساء الثلاثاء في الجولة الختامية لدوري المجموعات، وفقد صدارة مجموعته ببطولة دوري أبطال آسيا.

ورفع اتحاد جدة رصيده إلى 11 نقطة، خلف الوحدة المتصدر برصيد 13 نقطة.

من جانبه أشاد مدرب الوحدة الإماراتي، الهولندي هينك تين كات بأداء لاعبيه في لقاء اليوم أمام اتحاد جدة السعودي، في ختام منافسات دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

وتعادل الوحدة مع الاتحاد في جدة 1-1 اليوم الثلاثاء، لينهي الفريق الإماراتي منافسات دور المجموعات متصدرًا مجموعته برصيد 13 نقطة، بينما جاء الاتحاد ثانيًا برصيد 11 نقطة.

وقال تين كات في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "سعيد بتصدر المجموعة. الفريق حقق المطلوب منه في اللقاء".

وتابع: "مبارة الاتحاد تعد أقل أهمية من مباراتنا المقبلة في الدوري الإماراتي (أمام العين)، التي سيتحدد من خلالها المراكز المؤهلة للنسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا. حرصنا على إراحة العديد من اللاعبين لتجهيزهم للقاء المقبل".

ورفض المدرب الهولندي الحديث عن مستقبله مع النادي الإماراتي، مبينًا أن هذا الموضوع "سابق لأوانه".

وامتدح تين كات اللاعب الكوري ريم تشانج مؤكدًا أنه لاعب محترف، قبل أن يقول مازحًا: "لكن مشكلته الوحيدة أنه يحب الأكل كثيرًا".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان