السبت, 7 شوّال 1441 هجريا, الموافق 30 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الملحقية الثقافية السعودية بأمريكا تدعو المُبتعثين إلى الابتعاد عن مناطق التظاهرات مصدر: إعادة تشغيل قطار الحرمين قريباً مع تطبيق إجراءات احترازية الإجراءات الكاملة للصلاة بالمسجد النبوي.. أبرزها الطاقة الاستيعابية 40% وإيقاف توزيع ماء زمزم “آل الشيخ” يلوم إماماً على تغيير سجاد جامع من نوع فاخر رغم أنه بحالة جيدة ويصف ذلك بالعبث متى يتم غسل الكمامة القماشية ومن أي قماش تُصنع؟.. “الصحة” توضح هذه هي الفئات غير المسموح لها بالحضور لمقرات العمل “التعليم” تعلن موعد بدء التسجيل عبر نظام نور للصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال “التعليم”: إعفاء الموظفين ذوي الأمراض المزمنة والحوامل من الدوام وزير الصحة: نحن في بداية أولى مراحل العودة بحذر لذا نعتمد على التزامكم متحدث “التجارة”: علينا أن نكمل ما بدأناه بالتزام التعليمات الصحية لنتجاوز هذه الظروف ديوان المظالم يعتمد خطة عمل شاملة لاستئناف عودة أعمال ديوان المظالم ومحاكمه بموافقة الملك.. “السديس” يعتمد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي بدءًا من الأحد القادم

احتيال من نوع جديد على “تويتر”.. وناشطون يحذرون منه

الزيارات: 1324
التعليقات: 0
احتيال من نوع جديد على “تويتر”.. وناشطون يحذرون منه
http://www.athrnews.org/?p=367403
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا

حذر ناشطون من احتيال من نوع جديد تمارسه بعض الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بادعاء أنها وسيط لتوثيق الحسابات وحصولها على "العلامة الزرقاء".

وأرفق الناشطون صوراً لتغريدات نشرتها بعض هذه الحسابات ادعت خلالها قيامها بتوثيق حسابات بعض الشخصيات المعروفة بالمملكة، ومرفقة معها صورا مفبركة لتغريدات منهم يعبرون خلالها عن سعادتهم بنجاح توثيق حساباتهم.

وأوضحوا أن الكثيرين وقعوا ضحايا لهذه الحسابات المشبوهة، التي استولت على مبالغ مالية منهم، وسرقت حساباتهم، مشددين على عدم التعامل مع أصحاب هذه الحسابات وعدم إفشاء بيانات حساباتهم لأي شخص حتى لا يفقدوا إمكانية الوصول إليها مرة أخرى.

يذكر أن شركة "تويتر" تضع تنبيهاً على صفحتها الرسمية على الإنترنت توضح من خلاله أن برنامج توثيق الحسابات معلق في الوقت الحالي، وأنها لا تقبل أي طلبات للتوثيق في الوقت الحالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان