الخميس, 24 شوّال 1440 هجريا, الموافق 27 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الملك سلمان يتبرع بـ10 ملايين ريال لخدمة “فرجت” في مرحلتها الثانية لتشمل الموقوفين العسكريين لمدة موسم رياضي .. إبراهيم غالب من النصر إلى الفيصلي “الخثلان” يوضح حدود جواز كذب الزوجين على بعضهما بعضًا.. وهذا مثال وزير الداخلية يطلق هوية السجون الجديدة ويدشن مركز تطوير القدرات النسائي بجدة مصر ونيجيريا يقطعان تذكرة العبور إلى دور ثمن النهائي صحة جازان تقيم فعاليات الكرنفال الصحي بالحد الجنوبي التحالف يسقط طائرة مسيرة أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية باتجاه المملكة “آل الشيخ”: الإطاحة بزعيم داعش في اليمن ضربة قاصمة للإرهاب “آل الشيخ” في حفر الباطن.. ثاني وزير تعليم يزورها بعد 23 عامًا “حقوق الإنسان”: يحق للمريض نفسياً الاستعانة بشيخ للرقية داخل المنشأة العلاجية صرف رواتب الشهر الجاري.. وانتهاء موجة النكت الساخرة إقفال طرح شهر يونيو 2019 من برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي

احتيال من نوع جديد على “تويتر”.. وناشطون يحذرون منه

الزيارات: 884
التعليقات: 0
احتيال من نوع جديد على “تويتر”.. وناشطون يحذرون منه
http://www.athrnews.org/?p=367403
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا

حذر ناشطون من احتيال من نوع جديد تمارسه بعض الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بادعاء أنها وسيط لتوثيق الحسابات وحصولها على "العلامة الزرقاء".

وأرفق الناشطون صوراً لتغريدات نشرتها بعض هذه الحسابات ادعت خلالها قيامها بتوثيق حسابات بعض الشخصيات المعروفة بالمملكة، ومرفقة معها صورا مفبركة لتغريدات منهم يعبرون خلالها عن سعادتهم بنجاح توثيق حساباتهم.

وأوضحوا أن الكثيرين وقعوا ضحايا لهذه الحسابات المشبوهة، التي استولت على مبالغ مالية منهم، وسرقت حساباتهم، مشددين على عدم التعامل مع أصحاب هذه الحسابات وعدم إفشاء بيانات حساباتهم لأي شخص حتى لا يفقدوا إمكانية الوصول إليها مرة أخرى.

يذكر أن شركة "تويتر" تضع تنبيهاً على صفحتها الرسمية على الإنترنت توضح من خلاله أن برنامج توثيق الحسابات معلق في الوقت الحالي، وأنها لا تقبل أي طلبات للتوثيق في الوقت الحالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان