الخميس, 21 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 22 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الموافقة على تأسيس جمعية سواعد جازان للإنقاذ والإغاثة ترامب رافعا رأسه إلى السماء: أنا “المُختار” لشن حرب تجارية على الصين كان يجب أن تقع منذ سنين وزارة العدل تمكن الأفراد من ممارسة “المصالحة” بسندات تنفيذية وزير العمل والتنمية الاجتماعية يلتقي نظيرة الفلبيني المرصد السوري : اشتباكات عنيفة بين قوات النظام السوري وقوات المعارضة بريف اللاذقية الشمالي “هدف” يجدد دعوته لمنشآت القطاع الخاص الراغبة في المشاركة بـ “لقاءات جدة 2019” إلى التسجيل إلكترونيا الملكية الفكرية : الرسومات بأنواعها حق لأصحابها مدى الحياة تنفيذ حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة بالرياض حقيقة إلزام المحال بتوفير خدمات الدفع الإلكتروني دون رسوم مالية السجن 9 سنوات ودفع الدية.. الحكم على الشاب المتسبب في وفاة 6 أشخاص في “تصادم البدائع” “المالية” تعلن إقفال طرح شهر أغسطس 2019 من برنامج الصكوك المحلية بالريال السعودي إطلاق خدمة إلكترونية للتحقق من الشهادات الجامعية المزورة قبل الاستقدام من الخارج

احتيال من نوع جديد على “تويتر”.. وناشطون يحذرون منه

الزيارات: 1039
التعليقات: 0
احتيال من نوع جديد على “تويتر”.. وناشطون يحذرون منه
http://www.athrnews.org/?p=367403
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا

حذر ناشطون من احتيال من نوع جديد تمارسه بعض الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بادعاء أنها وسيط لتوثيق الحسابات وحصولها على "العلامة الزرقاء".

وأرفق الناشطون صوراً لتغريدات نشرتها بعض هذه الحسابات ادعت خلالها قيامها بتوثيق حسابات بعض الشخصيات المعروفة بالمملكة، ومرفقة معها صورا مفبركة لتغريدات منهم يعبرون خلالها عن سعادتهم بنجاح توثيق حساباتهم.

وأوضحوا أن الكثيرين وقعوا ضحايا لهذه الحسابات المشبوهة، التي استولت على مبالغ مالية منهم، وسرقت حساباتهم، مشددين على عدم التعامل مع أصحاب هذه الحسابات وعدم إفشاء بيانات حساباتهم لأي شخص حتى لا يفقدوا إمكانية الوصول إليها مرة أخرى.

يذكر أن شركة "تويتر" تضع تنبيهاً على صفحتها الرسمية على الإنترنت توضح من خلاله أن برنامج توثيق الحسابات معلق في الوقت الحالي، وأنها لا تقبل أي طلبات للتوثيق في الوقت الحالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان