السبت, 20 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 11 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى انخفاض إصابات كورونا في المملكة اليوم لأقل من 3 آلاف لأول مرة منذ 37 يوماً وزارة الصحة: أهل المنزل الأكثر تأثرًا بمضاعفات كورونا.. ولا بد من الالتزام هيئة تقويم التعليم والتدريب تعلن عن نتائج الاختبار التحصيلي عبر تطبيق توكلنا جهود متواصلة لمركز إدارة الأزمات والكوارث الصحية للتصدي لفيروس كورونا منذ بداية الجائحة شرطة الرياض تطيح بـ 20 بنجلاديشياً بعد احتجاز مقيم وابتزاز ذويه دفن المحترقة.. “الحوثي” يدعو أتباعه للتعرف على جثث مرتزقته بنهم والبيضاء للمرة الأولى.. “ترامب” يقرّ بشنّ هجوم إلكتروني سرّي ضد روسيا أمانة الشرقية تُطهر وتعقم “840” موقعًا بالمنطقة بمشاركة “476” فردًا “طباخ اللون”.. “الزعاق”: اليوم آخر مربعانية القيظ وغداً أول جمرتها عن بعد.. معوقات “التعليم” وتوصيات لـ”التقنى” في مناقشات “الشورى” دراسة أمريكية عن “لقاح السل”: يوفر حماية من “كورونا” ويعزز المناعة ضد الفيروسات “التحالف” يدمر 26 زورقاً حوثياً مفخخاً منذ اتفاق ستوكهولم

“الخطوط السعودية” تواصل عملياتها التشغيلية وتسيير رحلاتها اليومية عبر مطار نجران

الزيارات: 137
التعليقات: 0
“الخطوط السعودية” تواصل عملياتها التشغيلية وتسيير رحلاتها اليومية عبر مطار نجران
http://www.athrnews.org/?p=367454
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قالت "الخطوط السعودية" إنها سيّرت منذ بداية رمضان وحتى اليوم الأربعاء، نحو 100 رحلة في الاتجاهين بين نجران وكل من الرياض وجدة، نقلت على متنها 13357 ضيفًا، مشيرة إلى أنها تواصل تشغيل رحلاتها اليومية للمطار.

وأوضحت أنه يتم تسيير الرحلات بمرونة وانسيابية، حيث وفّرت الكوادر البشرية وسخّرت الإمكانات والتجهيزات التقنية لخدمة ضيوف "السعودية"، مبينة أنها تسيّر 6 رحلات يوميا في الاتجاهين: 4 رحلات بين مطار نجران ومطار الملك خالد الدولي بالرياض، ورحلتان إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة .

وأشارت إلى أن الرحلات تشهد إقبالا من ضيوف "السعودية"، ومنهم حماة الوطن المرابطون على حدوده وذلك لقضاء إجازاتهم بين أسرهم، والضيوف الراغبون في أداء العمرة أو قضاء أعمالهم، أو الضيوف المواصلون على الرحلات الدولية لـ"الخطوط السعودية".

وكانت "الخطوط السعودية" قد بادرت خلال فترة التوقف المؤقت لمطار نجران إلى نقل عملياتها التشغيلية الموجهة لنجران إلى مطار أبها ووفّرت خدمات النقل البري بين المطار مجانا من خلال تسيير حافلات حديثة لنقل الضيوف من نجران إلى مطار أبها، وذلك خدمة لأهالي نجران.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان