الاثنين, 17 محرّم 1441 هجريا, الموافق 16 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ترمب يشكك في نفي إيران مسؤوليتها عن هجمات أرامكو: سوف نرى «الشورى» يدعو لتضافر جهود الدول الصديقة والشقيقة لمحاسبة من يقف خلف هجمات أرامكو «التعليم» تتصدّى لتجاوزات المدارس الأهلية والأجنبية بتعميم يُلزمها بالتوجّهات الوطنية “الشؤون البلدية والقروية” تُحدّث المواصفات العامة للأعمال المدنية في مشاريع تمديد المرافق العامة “سكني” يُصدر تقريره الشهري.. ويكشف عن تحديثات البناء في 100 ألف وحدة سكنية التحالف: هجوم أرامكو لم ينفذ من الأراضي اليمنية وفقًا للتحقيقات الأولية مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الرابعة والخمسين من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة “هيئة الاتصالات” تعقد ورشة عمل تدريبية حول عناوين الإصدار السادس لبروتكول الإنترنت “IPv6” الطائف: القصاص من مواطن قَتل آخر إثر خلاف بينهما “العدل”: 7 آلاف إثبات حضانة للأمهات دون رفع دعاوى قضائية الجوازات تنهي خطة أعمالها لموسم الحج في المنافذ الدولية للمملكة أبرزها إيقاف الخدمات.. هيئة المنافسة توضح آلية إلزام المنشآت بسداد الغرامات المالية

مقاتلات أمريكية تعترض مروحيات روسية فوق المنطقة العازلة قبالة ألاسكا

الزيارات: 156
التعليقات: 0
مقاتلات أمريكية تعترض مروحيات روسية فوق المنطقة العازلة قبالة ألاسكا
http://www.athrnews.org/?p=367493
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

اعترضت اليوم الأربعاء طائرات حربية أمريكية مقاتلات عسكرية روسية دخلت منطقة عازلة جوية قبالة ساحل ألاسكا، وذلك لليوم الثاني على التوالي.

وقالت قيادة دفاع الفضاء الجوي في أمريكا الشمالية (نورد)، وهى القيادة المشتركة لأمريكا وكندا: الطائرات الروسية بقيت في المجال الجوي الدولي، وخلال فترة قصيرة دخلت المجال الجوي الأمريكي أو الكندي.

ومثل الواقعة الأولى، شملت المقاتلات الروسية مقاتلات من طراز توبوليف 95 ومن طراز إس يو- 35، في حين استخدمت القوات الأمريكية مقاتلتين من طراز إف-22 لاعتراض الطائرات الروسية.

وقالت قيادة دفاع الفضاء الجوي، إن مقاتلات توبوليف الروسية دخلت مرتين المنطقة العازلة، ورافقت المقاتلات في الجولة الثانية طائرات من طراز سوخوي.

وأضافت القيادة أن هاتين الواقعتين تعدّان الرابعة والخامسة التي يتم تسجيلهما هذا العام.

وحسب تعليمات هيئة الطيران الاتحادية الأمريكية، يجب الإعلان مقدّمًا عن أي دخول إلى المناطق العازلة، والمعروفة باسم مناطق تحديد الدفاع الجوي، التي تمتدّ قبالة سواحل ألاسكا على بعد أكثر من 300 كيلومتر من الشاطئ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان