الخميس, 24 شوّال 1440 هجريا, الموافق 27 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الملك سلمان يتبرع بـ10 ملايين ريال لخدمة “فرجت” في مرحلتها الثانية لتشمل الموقوفين العسكريين لمدة موسم رياضي .. إبراهيم غالب من النصر إلى الفيصلي “الخثلان” يوضح حدود جواز كذب الزوجين على بعضهما بعضًا.. وهذا مثال وزير الداخلية يطلق هوية السجون الجديدة ويدشن مركز تطوير القدرات النسائي بجدة مصر ونيجيريا يقطعان تذكرة العبور إلى دور ثمن النهائي صحة جازان تقيم فعاليات الكرنفال الصحي بالحد الجنوبي التحالف يسقط طائرة مسيرة أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية باتجاه المملكة “آل الشيخ”: الإطاحة بزعيم داعش في اليمن ضربة قاصمة للإرهاب “آل الشيخ” في حفر الباطن.. ثاني وزير تعليم يزورها بعد 23 عامًا “حقوق الإنسان”: يحق للمريض نفسياً الاستعانة بشيخ للرقية داخل المنشأة العلاجية صرف رواتب الشهر الجاري.. وانتهاء موجة النكت الساخرة إقفال طرح شهر يونيو 2019 من برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي

مقاتلات أمريكية تعترض مروحيات روسية فوق المنطقة العازلة قبالة ألاسكا

الزيارات: 135
التعليقات: 0
مقاتلات أمريكية تعترض مروحيات روسية فوق المنطقة العازلة قبالة ألاسكا
http://www.athrnews.org/?p=367493
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

اعترضت اليوم الأربعاء طائرات حربية أمريكية مقاتلات عسكرية روسية دخلت منطقة عازلة جوية قبالة ساحل ألاسكا، وذلك لليوم الثاني على التوالي.

وقالت قيادة دفاع الفضاء الجوي في أمريكا الشمالية (نورد)، وهى القيادة المشتركة لأمريكا وكندا: الطائرات الروسية بقيت في المجال الجوي الدولي، وخلال فترة قصيرة دخلت المجال الجوي الأمريكي أو الكندي.

ومثل الواقعة الأولى، شملت المقاتلات الروسية مقاتلات من طراز توبوليف 95 ومن طراز إس يو- 35، في حين استخدمت القوات الأمريكية مقاتلتين من طراز إف-22 لاعتراض الطائرات الروسية.

وقالت قيادة دفاع الفضاء الجوي، إن مقاتلات توبوليف الروسية دخلت مرتين المنطقة العازلة، ورافقت المقاتلات في الجولة الثانية طائرات من طراز سوخوي.

وأضافت القيادة أن هاتين الواقعتين تعدّان الرابعة والخامسة التي يتم تسجيلهما هذا العام.

وحسب تعليمات هيئة الطيران الاتحادية الأمريكية، يجب الإعلان مقدّمًا عن أي دخول إلى المناطق العازلة، والمعروفة باسم مناطق تحديد الدفاع الجوي، التي تمتدّ قبالة سواحل ألاسكا على بعد أكثر من 300 كيلومتر من الشاطئ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان