الاثنين, 17 محرّم 1441 هجريا, الموافق 16 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ترمب يشكك في نفي إيران مسؤوليتها عن هجمات أرامكو: سوف نرى «الشورى» يدعو لتضافر جهود الدول الصديقة والشقيقة لمحاسبة من يقف خلف هجمات أرامكو «التعليم» تتصدّى لتجاوزات المدارس الأهلية والأجنبية بتعميم يُلزمها بالتوجّهات الوطنية “الشؤون البلدية والقروية” تُحدّث المواصفات العامة للأعمال المدنية في مشاريع تمديد المرافق العامة “سكني” يُصدر تقريره الشهري.. ويكشف عن تحديثات البناء في 100 ألف وحدة سكنية التحالف: هجوم أرامكو لم ينفذ من الأراضي اليمنية وفقًا للتحقيقات الأولية مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الرابعة والخمسين من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة “هيئة الاتصالات” تعقد ورشة عمل تدريبية حول عناوين الإصدار السادس لبروتكول الإنترنت “IPv6” الطائف: القصاص من مواطن قَتل آخر إثر خلاف بينهما “العدل”: 7 آلاف إثبات حضانة للأمهات دون رفع دعاوى قضائية الجوازات تنهي خطة أعمالها لموسم الحج في المنافذ الدولية للمملكة أبرزها إيقاف الخدمات.. هيئة المنافسة توضح آلية إلزام المنشآت بسداد الغرامات المالية

فيديو.. شرطة الرياض تطيح بمقيم ارتكب جرائم احتيال بملايين الريالات

الزيارات: 101
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=367576
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أطاحت شرطة منطقة الرياض بمقيم من جنسية عربية ارتكب عددا من جرائم الاحتيال حصل بموجبها على مبالغ مالية كبيرة من أشخاص ومؤسسات خاصة.

وبدأ الوافد جرائمه بإقناع أحد المواطنين بإنشاء مؤسسة تجارية باسمه ليقوم الوافد بإدارتها، ومن ثم استخرج شيكات باسم المؤسسة وجعل المواطن يوقع عليها على بياض.

ونشر "سناب مناصر العسكر" مقطع فيديو أوضح خلاله أن المقيم درج على خداع المؤسسات والمنشآت بحيث يحصل منها على بضائع بمبالغ مالية مؤجلة تزيد عن القيمة الحقيقية للبضاعة، ومن ثم يتوارى عن الأنظار.

وقال إنه بعد توفر معلومات للأجهزة الأمنية حول نشاط الوافد قامت بمتابعته على مدى 3 أشهر، وخلال تفاوضه مع إحدى الشركات على بضاعة بمبلغ 3 ملايين ريال نصبت له كمين وتمكنت من القبض عليه.

وأوضح أنه عُثر بحوزة الوافد على مجموعة من الشيكات بمبالغ مالية مختلفة تصل إلى 10 ملايين ريال، وأختام مختلفة ووثائق يستخدمها في إيهام ضحاياه، إلى جانب أوراق نقدية مالية مزورة.

وأبان أن الوافد ورط المواطن الذي سجل المؤسسة باسمه في قضايا بمبالغ مالية تقدر بنحو 15 مليون ريال، حيث يقبع المواطن وزوجته الآن بالسجن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان