الخميس, 24 شوّال 1440 هجريا, الموافق 27 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الملك سلمان يتبرع بـ10 ملايين ريال لخدمة “فرجت” في مرحلتها الثانية لتشمل الموقوفين العسكريين لمدة موسم رياضي .. إبراهيم غالب من النصر إلى الفيصلي “الخثلان” يوضح حدود جواز كذب الزوجين على بعضهما بعضًا.. وهذا مثال وزير الداخلية يطلق هوية السجون الجديدة ويدشن مركز تطوير القدرات النسائي بجدة مصر ونيجيريا يقطعان تذكرة العبور إلى دور ثمن النهائي صحة جازان تقيم فعاليات الكرنفال الصحي بالحد الجنوبي التحالف يسقط طائرة مسيرة أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية باتجاه المملكة “آل الشيخ”: الإطاحة بزعيم داعش في اليمن ضربة قاصمة للإرهاب “آل الشيخ” في حفر الباطن.. ثاني وزير تعليم يزورها بعد 23 عامًا “حقوق الإنسان”: يحق للمريض نفسياً الاستعانة بشيخ للرقية داخل المنشأة العلاجية صرف رواتب الشهر الجاري.. وانتهاء موجة النكت الساخرة إقفال طرح شهر يونيو 2019 من برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي

بالصور .. إفطار جماعي يجمع اهالي حرجة ضمد

الزيارات: 384
التعليقات: 0
بالصور .. إفطار جماعي يجمع اهالي حرجة ضمد
ناصر معافا
http://www.athrnews.org/?p=367685
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

اقام أهالي قرية الحرجة بمحافظة ضمد مائدة افطار جماعي مغرب الخميس الموافق ١٨-٩-١٤٤٠ هـ ، في عادة سنوية تقام بالجامع الخارجي للقرية في شهر رمضان المبارك .

وتناول وجبة الإفطار عدد كبير من أهالي القرية مصطحبين معهم أطفالهم وعدد من الجاليات المقيمة في القرية ، في جو من الألفة والمحبة.

فمن خلال هذه المناسبات يجتمع أهالي القرية من الشباب والعمال والمقيمين ويهدف الإفطار إلى كسب أجر تفطير الصائم وتعزيز روابط الأخوة بين أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين وعمال فى جو أسري وأخوي جميل من ليالي الشهر الكريم اجتمع الصائمون على مائدة واحدة ليرسموا لوحة إيمانية وأخوية عظيمة هدفها زيادة أواصر المحبة والتلاحم والترابط والتواصل بين أهالي القرية وتقوية اواصر المحبة وشاركت أسر القرية فى إعداد وجبة الإفطار وتفضل رئيس رقباء احمد بن محمد دوشي وبمشاركة سلام بن جبران جديبا لتجهيز وتهيئة المكان وتنظيم الوجبات وكان لهم دور كبير في انجاح هذا التجمع الرائع.

وفي نهاية الإفطار قدم الجميع شكرهم للمنظمين والمساهمين وعلى راسهم امام الجامع الشيخ احمد بن علي النعمي ولكل الأسر التي تحملت العناء فى التجهيز لهذا الإفطار الجماعي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان