الخميس, 24 شوّال 1440 هجريا, الموافق 27 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الملك سلمان يتبرع بـ10 ملايين ريال لخدمة “فرجت” في مرحلتها الثانية لتشمل الموقوفين العسكريين لمدة موسم رياضي .. إبراهيم غالب من النصر إلى الفيصلي “الخثلان” يوضح حدود جواز كذب الزوجين على بعضهما بعضًا.. وهذا مثال وزير الداخلية يطلق هوية السجون الجديدة ويدشن مركز تطوير القدرات النسائي بجدة مصر ونيجيريا يقطعان تذكرة العبور إلى دور ثمن النهائي صحة جازان تقيم فعاليات الكرنفال الصحي بالحد الجنوبي التحالف يسقط طائرة مسيرة أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية باتجاه المملكة “آل الشيخ”: الإطاحة بزعيم داعش في اليمن ضربة قاصمة للإرهاب “آل الشيخ” في حفر الباطن.. ثاني وزير تعليم يزورها بعد 23 عامًا “حقوق الإنسان”: يحق للمريض نفسياً الاستعانة بشيخ للرقية داخل المنشأة العلاجية صرف رواتب الشهر الجاري.. وانتهاء موجة النكت الساخرة إقفال طرح شهر يونيو 2019 من برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي

بعد “فيديو الإساءة لمصابي الحد الجنوبي”.. نادي الكوميديا يبدأ حملة لتنقيح أعماله من المحتويات المزعجة‎

الزيارات: 59
التعليقات: 0
بعد “فيديو الإساءة لمصابي الحد الجنوبي”.. نادي الكوميديا يبدأ حملة لتنقيح أعماله من المحتويات المزعجة‎
http://www.athrnews.org/?p=367935
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

بدأ "نادي الكوميديا" حملة لتنقيح و"فلترة" كافة فيديوهاته المنشورة، لإزالة المحتويات غير المناسبة، والتي قد تكون مصدر إزعاج للبعض.

وقال "نادي الكوميديا" في بيان إنه بدأ بفتح قنوات مباشرة مع مختلف الجهات الرقابية للتأكد من سلامة ما يقدم وينشر، كما أنه بدأ بتفعيل دور الرقابة الذاتية للجودة والمحتوى.

وأوضح أنه يتحمل مسؤولية كل ما حدث في السابق بسبب أعمال لم تكن موفقة، مجدداً اعتذاره للجميع عما تسبب به من إزعاج.

وأضاف أنه يمتثل لأنظمة الدولة ولا يتعدى على ثوابتها، سائلاً المولى عز وجل أن يصون المملكة حكومة وشعباً وأن يصون جنودها من كل مكروه.

وأكد "نادي الكوميديا" أنه سيتخذ كافة الإجراءات النظامية تجاه كل من حاول التشكيك أو الإساءة للنادي.

يذكر أن بعض عروض "ستاند اب كوميدي" واجهت انتقادات حادة بسبب فقرات اعتبر أن فيها تجاوزات، كان آخرها ظهور أحد المؤدين في فيديو متداول وهو يتحدث خلال فعالية ترفيهية، حيث أشار للجنود المصابين الذين فقدوا أطرافهم في الحروب، وهو ما أثار حفيظة الكثيرين، وأدى لاستدعائه من قبل النيابة العامة ووزارة الإعلام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان