الخميس, 24 شوّال 1440 هجريا, الموافق 27 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الملك سلمان يتبرع بـ10 ملايين ريال لخدمة “فرجت” في مرحلتها الثانية لتشمل الموقوفين العسكريين لمدة موسم رياضي .. إبراهيم غالب من النصر إلى الفيصلي “الخثلان” يوضح حدود جواز كذب الزوجين على بعضهما بعضًا.. وهذا مثال وزير الداخلية يطلق هوية السجون الجديدة ويدشن مركز تطوير القدرات النسائي بجدة مصر ونيجيريا يقطعان تذكرة العبور إلى دور ثمن النهائي صحة جازان تقيم فعاليات الكرنفال الصحي بالحد الجنوبي التحالف يسقط طائرة مسيرة أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية باتجاه المملكة “آل الشيخ”: الإطاحة بزعيم داعش في اليمن ضربة قاصمة للإرهاب “آل الشيخ” في حفر الباطن.. ثاني وزير تعليم يزورها بعد 23 عامًا “حقوق الإنسان”: يحق للمريض نفسياً الاستعانة بشيخ للرقية داخل المنشأة العلاجية صرف رواتب الشهر الجاري.. وانتهاء موجة النكت الساخرة إقفال طرح شهر يونيو 2019 من برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي

الأهلي يهدد بعدم استكمال مباريات الدوري المصري

الزيارات: 88
التعليقات: 0
الأهلي يهدد بعدم استكمال مباريات الدوري المصري
http://www.athrnews.org/?p=367939
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، عدم استكمال مسابقة الدوري المصري، في حالة تأجيل أي من مباريات فريقه بمسابقة الدوري الممتاز، إلى ما بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وشدد الأهلي على أنه يحفظ حق فريقه المشروع في الحصول على فترة راحة كافية بين الموسم الحالي والقادم، بما يضمن راحة لاعبيه وقيام النادي بالتجهيزات الفنية والإدارية المناسبة للموسم الجديد.

وقال النادي في بيان رسمي أصدره في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، إن مجلس الإدارة ناقش موقف الأهلي من المواعيد الخاصة ببقية مباريات الدوري المصري، والتي أعلن عنها اتحاد الكرة مؤخرًا.

واعتبر بيان الأهلي أن المواعيد المعلن عنها من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، ترتب عليها الإخلال بمبدأ تكافؤ الفرص والعدالة بين الأندية المتنافسة سواء في المقدمة أو التي تصارع من أجل البقاء في الممتاز.

كما اتهم بيان الأهلي، اتحاد الكرة بإهدار حقوق بعض الأندية من جراء عدم إقامة المباريات المؤجلة قبل انطلاق مباريات الأسبوع الأخير للدوري التي تجاهل اتحاد الكرة إقامتها في وقت واحد بالمخالفة لقواعد اللعب النظيف.

وتطرق مجلس الأهلي، بحسب البيان، إلى دراسة جدول الدوري المصري منذ بداية الموسم وتعاون النادي الأهلي في الكثير من الأوقات وأداء مباراة كل 72 ساعة طوال ثماني مباريات، مشيرًا إلى أن هذا ألحق بفريق الكرة أضرارًا عديدة.

وأكد الأهلي في بيانه أنه لم يعقب على التأجيلات المتكررة للمباريات حرصًا على استقرار المسابقة وتهدئة الأجواء؛ أملًا في أن يضطلع الكل بمسؤولياته ويحافظ على حقوق كل الأطراف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان