الأربعاء, 19 محرّم 1441 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان بالنيابة يدشن ويضع حجر الأساس لعدد من المشروعات البلدية والخدمية بمحافظة هروب سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يلتقي مشائخ وأهالي محافظة هروب سمو أمير جازان بالنيابة يطلع على التقرير السنوي لخدمات المياه بالمنطقة «رويدا» تضيئ منزل الأستاذ / ماجد أحمد مرعي بدء أعمال إنشاء منطقة إسكان العاملين في مشروع نيوم المملكة تجدد إدانة انتهاكات النظام السوري والميليشيات المتعاونة معه لحقوق الإنسان “الغذاء والدواء” تسحب مستحضراً دوائياً وتعلّق 5 أخرى لاحتمال وجود شوائب من مادة مسرطنة فيها النيابة العامة: السجن 10 سنوات وغرامة مليون ريال لكل من يعرض رشوة أو يعِد موظفاً عاماً بها خالد الفيصل يعلن اسم الفائز بجائزة “الاعتدال” غداً مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية: المملكة ماضية في تطوير برنامجها النووي قسم النشاط بمكتب تعليم ضمد ينظم فعالية مرسمٍ حرٍ بمدرسة ابن تيمية بضمد بريطانيا: نبحث مع ألمانيا ردًا جماعيًا على هجوم أرامكو الإرهابي

الأهلي يهدد بعدم استكمال مباريات الدوري المصري

الزيارات: 117
التعليقات: 0
الأهلي يهدد بعدم استكمال مباريات الدوري المصري
http://www.athrnews.org/?p=367939
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، عدم استكمال مسابقة الدوري المصري، في حالة تأجيل أي من مباريات فريقه بمسابقة الدوري الممتاز، إلى ما بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وشدد الأهلي على أنه يحفظ حق فريقه المشروع في الحصول على فترة راحة كافية بين الموسم الحالي والقادم، بما يضمن راحة لاعبيه وقيام النادي بالتجهيزات الفنية والإدارية المناسبة للموسم الجديد.

وقال النادي في بيان رسمي أصدره في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، إن مجلس الإدارة ناقش موقف الأهلي من المواعيد الخاصة ببقية مباريات الدوري المصري، والتي أعلن عنها اتحاد الكرة مؤخرًا.

واعتبر بيان الأهلي أن المواعيد المعلن عنها من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، ترتب عليها الإخلال بمبدأ تكافؤ الفرص والعدالة بين الأندية المتنافسة سواء في المقدمة أو التي تصارع من أجل البقاء في الممتاز.

كما اتهم بيان الأهلي، اتحاد الكرة بإهدار حقوق بعض الأندية من جراء عدم إقامة المباريات المؤجلة قبل انطلاق مباريات الأسبوع الأخير للدوري التي تجاهل اتحاد الكرة إقامتها في وقت واحد بالمخالفة لقواعد اللعب النظيف.

وتطرق مجلس الأهلي، بحسب البيان، إلى دراسة جدول الدوري المصري منذ بداية الموسم وتعاون النادي الأهلي في الكثير من الأوقات وأداء مباراة كل 72 ساعة طوال ثماني مباريات، مشيرًا إلى أن هذا ألحق بفريق الكرة أضرارًا عديدة.

وأكد الأهلي في بيانه أنه لم يعقب على التأجيلات المتكررة للمباريات حرصًا على استقرار المسابقة وتهدئة الأجواء؛ أملًا في أن يضطلع الكل بمسؤولياته ويحافظ على حقوق كل الأطراف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان