الخميس, 24 شوّال 1440 هجريا, الموافق 27 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الملك سلمان يتبرع بـ10 ملايين ريال لخدمة “فرجت” في مرحلتها الثانية لتشمل الموقوفين العسكريين لمدة موسم رياضي .. إبراهيم غالب من النصر إلى الفيصلي “الخثلان” يوضح حدود جواز كذب الزوجين على بعضهما بعضًا.. وهذا مثال وزير الداخلية يطلق هوية السجون الجديدة ويدشن مركز تطوير القدرات النسائي بجدة مصر ونيجيريا يقطعان تذكرة العبور إلى دور ثمن النهائي صحة جازان تقيم فعاليات الكرنفال الصحي بالحد الجنوبي التحالف يسقط طائرة مسيرة أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية باتجاه المملكة “آل الشيخ”: الإطاحة بزعيم داعش في اليمن ضربة قاصمة للإرهاب “آل الشيخ” في حفر الباطن.. ثاني وزير تعليم يزورها بعد 23 عامًا “حقوق الإنسان”: يحق للمريض نفسياً الاستعانة بشيخ للرقية داخل المنشأة العلاجية صرف رواتب الشهر الجاري.. وانتهاء موجة النكت الساخرة إقفال طرح شهر يونيو 2019 من برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي

سفارة المملكة تكشف ملابسات فقدان طيار سعودي في الفلبين

الزيارات: 114
التعليقات: 0
سفارة المملكة تكشف ملابسات فقدان طيار سعودي في الفلبين
http://www.athrnews.org/?p=367991
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشفت السفارة السعودية في الفلبين ملابسات فقدان المواطن عبدالله خالد الشريف أثناء رحلة طيران تدريبية.

وقالت السفارة في الفلبين، إنها تلقت اتصالًا صباح يوم السبت بتاريخ 19 مايو 2019 من المواطن محمد خالد الشريف المقيم للدراسة مع شقيقه عبدالله في معهد الطيران وأفاد فقدان الاتصال بشقيقه أثناء رحلة طيران تدريبية برفقة مدربه.

وأكدت أنها كونت فريق عمل على مدار الساعة بالتواصل مع الجهات المختصة الفلبينية، وتم البدء في البحث عن الطائرة المفقودة والطاقم حسب الإحداثيات المبلغة لهم من معهد الطيران.

وأشارت السفارة إلى أن هيئة الطيران المدني الفلبيني أصدرت بتاريخ 20 مايو 2019 بيانًا رسميًا عن فقدان الطائرة ولم يتم العثور على الطيارين، مؤكدة أن عمليات البحث ما زالت مستمرة إلى تاريخ صدور بيان.

وأكدت أن وزارة الخارجية السعودية تتابع بشكل مستمر مع السفارة لمجريات البحث عن المواطن، مؤكدة أنها ستستمر في بذل كل الجهود للبحث عن المواطن بالتنسيق مع وزارة الداخلية الفلبينية ووزارة الدفاع وهيئة الطيران المدني والسلطات ذات العلاقة.

وقالت السفارة في الفلبين، إنها تحفظت على نشر البيان الصحفي في حينه بناء على رغبة أسرته، إلا أنها قامت بإصداره لما ورد من استفسارات في وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، درءًا لأي إشاعة.

وعبرت عن أملها في أن تسفر نتائج البحث بشكل إيجابي عن عودة المواطن السعودي إلى ذويه سالماً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان