الخميس, 24 شوّال 1440 هجريا, الموافق 27 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الملك سلمان يتبرع بـ10 ملايين ريال لخدمة “فرجت” في مرحلتها الثانية لتشمل الموقوفين العسكريين لمدة موسم رياضي .. إبراهيم غالب من النصر إلى الفيصلي “الخثلان” يوضح حدود جواز كذب الزوجين على بعضهما بعضًا.. وهذا مثال وزير الداخلية يطلق هوية السجون الجديدة ويدشن مركز تطوير القدرات النسائي بجدة مصر ونيجيريا يقطعان تذكرة العبور إلى دور ثمن النهائي صحة جازان تقيم فعاليات الكرنفال الصحي بالحد الجنوبي التحالف يسقط طائرة مسيرة أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية باتجاه المملكة “آل الشيخ”: الإطاحة بزعيم داعش في اليمن ضربة قاصمة للإرهاب “آل الشيخ” في حفر الباطن.. ثاني وزير تعليم يزورها بعد 23 عامًا “حقوق الإنسان”: يحق للمريض نفسياً الاستعانة بشيخ للرقية داخل المنشأة العلاجية صرف رواتب الشهر الجاري.. وانتهاء موجة النكت الساخرة إقفال طرح شهر يونيو 2019 من برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي

عراك في مسجد يثير أزمة ومحافظة بارق تعلق !

الزيارات: 137
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=367997
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تناقل عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لا يتجاوز 37 ثانية لعراك داخل أحد المساجد، وذلك أثناء قيام المصلين بأداء الصلاة.

وأكد وكيل محافظة بارق، إبراهيم بن عامر آل منشط، أنه لا صحة لما تم تناقله عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي يظهر من خلاله مقطع لم يتجاوز عدة ثوانٍ مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص داخل أحد المساجد في المحافظة.

وأضاف آل منشط أنه بالرجوع إلى المقطع والتدقيق في محتواه وبالتنسيق مع الجهات المعنية اتضح أنه ليس في محافظة بارق وتم نشره قبل أكثر من ثلاث سنوات في إحدى المحافظات ولا صحة لما تم نشره.

وشدد وكيل المحافظة على أهمية وضرورة تحري الدقة قبل نشر أي معلومات غير صحيحة وعدم نشر أو تداول مثل هذه المقاطع أيًّا كان موقعها ومحتواها، مشيرًا إلى أن هناك قوانين وأنظمة تخول للجهات المعنية مساءلة كل من يقوم بتداول مثل هذه المقاطع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان