الخميس, 24 شوّال 1440 هجريا, الموافق 27 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الملك سلمان يتبرع بـ10 ملايين ريال لخدمة “فرجت” في مرحلتها الثانية لتشمل الموقوفين العسكريين لمدة موسم رياضي .. إبراهيم غالب من النصر إلى الفيصلي “الخثلان” يوضح حدود جواز كذب الزوجين على بعضهما بعضًا.. وهذا مثال وزير الداخلية يطلق هوية السجون الجديدة ويدشن مركز تطوير القدرات النسائي بجدة مصر ونيجيريا يقطعان تذكرة العبور إلى دور ثمن النهائي صحة جازان تقيم فعاليات الكرنفال الصحي بالحد الجنوبي التحالف يسقط طائرة مسيرة أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية باتجاه المملكة “آل الشيخ”: الإطاحة بزعيم داعش في اليمن ضربة قاصمة للإرهاب “آل الشيخ” في حفر الباطن.. ثاني وزير تعليم يزورها بعد 23 عامًا “حقوق الإنسان”: يحق للمريض نفسياً الاستعانة بشيخ للرقية داخل المنشأة العلاجية صرف رواتب الشهر الجاري.. وانتهاء موجة النكت الساخرة إقفال طرح شهر يونيو 2019 من برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي

الأخضر يخسر بثنائية في افتتاح مشواره بمونديال الشباب

الزيارات: 158
التعليقات: 0
الأخضر يخسر بثنائية في افتتاح مشواره بمونديال الشباب
http://www.athrnews.org/?p=368012
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

خسر المنتخب السعودي تحت 20 عامًا أمام نظيره الفرنسي بثنائية دون رد، في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم تحت 20 عامًا، والمقامة حاليًّا في دولة بولندا.

بدأ الشوط الأول من مباراة السعودية وفرنسا، بطرد حكم اللقاء للاعب فرج الغشيان في الدقيقة الثانية عشرة من عمر الشوط الأول وهو ما أثر بالسلب على المنتخب السعودي، وأعطى الأفضلية للمنتخب الفرنسي من أجل بدء الهجوم.

حاول الأخضر بعد ذلك أن يمسك بالكرة أطول فترة ممكنة؛ وذلك لتفادي أي هجمات مرتدة على مرماه من قبل المنتخب الفرنسي.

ونجح المنتخب الفرنسي في الدقيقة الثانية والأربعين من عمر الشوط الأول في إحراز هدفه الأول عبر اللاعب يوسف فوفانا عبر تصويبة قوية خدعت الحارس عبدالرحمن الشمري.

وفي الشوط الثاني، حاول المنتخب السعودي العودة في المباراة من أجل تسجيل هدف التعادل، ولكن دون جدوى في ظل عدم وجود تركيز في اللمسة النهائية.

وفي الدقيقة الخامسة والسبعين، تمكن منتخب فرنسا من تسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب أمين غويري.

انتهت المباراة بخسارة السعودية بثنائية دون رد في مباراة أقيمت على ملعب غدينيا.

وكان المنتخب البنمي تعادل مع المنتخب المالي في الجولة الأولى بهدف لكل فريق.

يتصدر المنتخب الفرنسي حاليًّا المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط، بينما يتواجد المنتخب السعودي في المركز الرابع والأخير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان