الثلاثاء, 22 شوّال 1440 هجريا, الموافق 25 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى العقيد المالكي: المليشيات الحوثية تحاول استفزاز التحالف لكننا سنطبق القانون الدولي وسنتخذ إجراءات رادعة وصارمة “الشورى” يطالب “الإسلامية” بتكثيف الجهود لمواجهة الغلو والتطرف والإرهاب “البيئة”: 18.6 ألف هكتار مساحة إنتاج المملكة من الزراعة العضوية في 2018 رئيس هيئة الطيران المدني يصدر 10 قرارات جديدة “الفيصل”: دعم ورعاية خادم الحرمين الشريفين لمنسوبي القطاع الرياضي تحفيز لبذل كل الجهود لخدمة الوطن الغالي دوريات الامن تقبض على شخصين تخصصا في جرائم سلب العمالة.. وسيارتين مسروقتين بالرياض إعلان تشهير رسمي.. “التجارة” تشهر بمنشأة تخزن مواد غذائية منتهية الصلاحية في الدمام ولي العهد يجتمع مع وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية هوك: تهديدات إيران للملاحة بمضيق هرمز تتطلب رد فعل عالميًا ترامب يفرض عقوبات جديدة على إيران «صحة عسير» تكشف حالة الـ21 مصابًا بحادث مطار أبها النائب العام يوجه باعتبار إطلاق النار في المناسبات جريمة كبرى موجبة للتوقيف

أهالي قرية الشاخر بمحافظة صبياء يقيمون مائدة افطار جماعي بجامع القرية

الزيارات: 609
التعليقات: 0
أهالي قرية الشاخر بمحافظة صبياء يقيمون مائدة افطار جماعي بجامع القرية
http://www.athrnews.org/?p=368016
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

اقام أهالي قرية الشاخر بمحافظة صبياء مائدة افطار جماعي مغرب السبت الموافق ٢٠-٩-١٤٤٠ هـ ، في عادة سنوية تقام بجامع القرية في شهر رمضان المبارك .

وتناول وجبة الإفطار عدد كبير من أهالي القرية مصطحبين معهم أطفالهم وعدد من الجاليات المقيمة في القرية ، في جو من الألفة والمحبة.

فمن خلال هذه المناسبات يجتمع أهالي القرية من الشباب والعمال والمقيمين ويهدف الإفطار إلى كسب أجر تفطير الصائم وتعزيز روابط الأخوة بين أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين وعمال فى جو أسري وأخوي جميل من ليالي الشهر الكريم اجتمع الصائمون على مائدة واحدة ليرسموا لوحة إيمانية وأخوية عظيمة هدفها زيادة أواصر المحبة والتلاحم والترابط والتواصل بين أهالي القرية وتقوية اواصر المحبة وشاركت أسر القرية فى إعداد وجبة الإفطار.

وفي نهاية الإفطار قدم الجميع شكرهم للمنظمين والمساهمين ولكل الأسر التي تحملت العناء فى التجهيز لهذا الإفطار الجماعي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان