الخميس, 24 شوّال 1440 هجريا, الموافق 27 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الملك سلمان يتبرع بـ10 ملايين ريال لخدمة “فرجت” في مرحلتها الثانية لتشمل الموقوفين العسكريين لمدة موسم رياضي .. إبراهيم غالب من النصر إلى الفيصلي “الخثلان” يوضح حدود جواز كذب الزوجين على بعضهما بعضًا.. وهذا مثال وزير الداخلية يطلق هوية السجون الجديدة ويدشن مركز تطوير القدرات النسائي بجدة مصر ونيجيريا يقطعان تذكرة العبور إلى دور ثمن النهائي صحة جازان تقيم فعاليات الكرنفال الصحي بالحد الجنوبي التحالف يسقط طائرة مسيرة أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية باتجاه المملكة “آل الشيخ”: الإطاحة بزعيم داعش في اليمن ضربة قاصمة للإرهاب “آل الشيخ” في حفر الباطن.. ثاني وزير تعليم يزورها بعد 23 عامًا “حقوق الإنسان”: يحق للمريض نفسياً الاستعانة بشيخ للرقية داخل المنشأة العلاجية صرف رواتب الشهر الجاري.. وانتهاء موجة النكت الساخرة إقفال طرح شهر يونيو 2019 من برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي

تجسيدا لرؤية 2030 بالاعتماد على التطوير والتنمية..

جمعية أعمال تختتم دورة مهارات سوق العمل بمشاركة 82 موظفا

الزيارات: 142
التعليقات: 0
جمعية أعمال تختتم دورة مهارات سوق العمل بمشاركة 82 موظفا
حمد الجمهور
http://www.athrnews.org/?p=368024
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

اختتمت جمعية أعمال للتنمية الأسرية بمنطقة الرياض دورة مهارات سوق العمل للموظفين ، والتي شارك فيها 82 موظفا من شركات القطاع الخاص ، واستمرت لثلاثة ايام ، وقدمها المدرب ماجد المغربي.

وتضمنت الدورة سبل تنمية قدرات الموظفين المهنية وقدراتهم ، و مهارات التواصل لديهم، إضافة إلى الاساليب الصحيحة لخلق بيئة عمل جاذبة ، إضافة إلى أبرز عناصر رفع الهمم لدى الموظفين ، وكذلك سرعة الاستجابة ، ورفع الإنتاجية ، ودور الموظف في الإسهام بالتنمية الوطنية ، واهمية الفريق الواحد لتحقيق أهداف المنشاة ، وكذلك النتائج الإيجابية وثمرات العمل الجماعي .

من جهته قال الأستاذ عبدالرزاق عبدالله القشعمي المدير التنفيذي للجمعية ان الجمعية تسعى لتحقيق تطلعات الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشرفين وولي عهده الأمين حفظهما الله من خلال تجسيد رؤية 2030 للانتقال الى التنمية ولتطوير مستوى الفرد في المجتمع ونقل مستفيدي الجمعية من الحاجة الى الكفاف والغنى وتمكينهم في سوق العمل إضافة الى اكساب مستفيدي الجمعية مهارات ومعارف من خلال الدورات التدريبية والتطويرية التي تقام لهم.

جدير بالذكر أن جمعية (أعمال) تسعى للاستثمار في فئة الشباب، وزيادة ثقافة الإنتاج في المجتمع المحلي. والإسهام في التنمية الاجتماعية، وذلك لتحقيق التنمية المستدامة للمستفيدين ، وتمكينهم من العمل وفتح آفاق المستقبل أمامهم، والاعتماد على أنفسهم، وتحقيق الاكتفاء الذاتي لهم، وتحسين مستواهم المعيشي، وتذليل كافة الصعاب التي تحول دون تحقيق تطلعاتهم المستقبلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان