السبت, 20 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 11 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى جهود متواصلة لمركز إدارة الأزمات والكوارث الصحية للتصدي لفيروس كورونا منذ بداية الجائحة شرطة الرياض تطيح بـ 20 بنجلاديشياً بعد احتجاز مقيم وابتزاز ذويه دفن المحترقة.. “الحوثي” يدعو أتباعه للتعرف على جثث مرتزقته بنهم والبيضاء للمرة الأولى.. “ترامب” يقرّ بشنّ هجوم إلكتروني سرّي ضد روسيا أمانة الشرقية تُطهر وتعقم “840” موقعًا بالمنطقة بمشاركة “476” فردًا “طباخ اللون”.. “الزعاق”: اليوم آخر مربعانية القيظ وغداً أول جمرتها عن بعد.. معوقات “التعليم” وتوصيات لـ”التقنى” في مناقشات “الشورى” دراسة أمريكية عن “لقاح السل”: يوفر حماية من “كورونا” ويعزز المناعة ضد الفيروسات “التحالف” يدمر 26 زورقاً حوثياً مفخخاً منذ اتفاق ستوكهولم جامعة جازان تعلن موعد فتح بوابة القبول لمرحلتي ‏البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي 1442هـ. “المرور”: في هذه الحالة يمكن لحامل تصريح القيادة الحصول على رخصة دون الخضوع لاختبار “الصحة”: تسجيل 30 وفاة و2994 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 2370 حالة

أمانة نجران تصدر بياناً رسمياً بشأن انهيار وهبوط بعض الطرق في المنطقة

الزيارات: 164
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=368036
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

علّقت أمانة منطقة نجران في بيان لها، امس السبت، على ماتم تداوله من حدوث هبوط في بعض الطرق والأنفاق بسبب السيول الجارفة التي تتعرّض لها المنطقة مؤخراً.

وتداول مغردون مقاطع فيديو وصوراً، لآثار السيول التي طالت عدداً من الطرق وعلى رأسها طريق صخى- عرقان الذي تم إغلاقه، إضافةً إلى تضرّر جزئي في طريق الخدمة بنفق الملك عبد العزيز.

وأوضحت الأمانة، بأن المشروع مازال تحت التنفيذ من قبل "الشركة الصينية"؛ حيث لم يكتمل تصريف السيول عند النفق؛ مما أدى إلى تخلل مياه المطر وحدوث تجويفات أسفل سطح الأسفلت.

كما أكّدت أمانة نجران، مواصلة فرق الطوارئ بتصريف مياه السيول عن بعض التجمعات في الشوارع الفرعية وبعض الأحياء، وذلك من خلال تسيير صهاريج شفط الأمطار للمناطق غير المخدومة حسب الأولوية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان