السبت, 20 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 11 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى انخفاض إصابات كورونا في المملكة اليوم لأقل من 3 آلاف لأول مرة منذ 37 يوماً وزارة الصحة: أهل المنزل الأكثر تأثرًا بمضاعفات كورونا.. ولا بد من الالتزام هيئة تقويم التعليم والتدريب تعلن عن نتائج الاختبار التحصيلي عبر تطبيق توكلنا جهود متواصلة لمركز إدارة الأزمات والكوارث الصحية للتصدي لفيروس كورونا منذ بداية الجائحة شرطة الرياض تطيح بـ 20 بنجلاديشياً بعد احتجاز مقيم وابتزاز ذويه دفن المحترقة.. “الحوثي” يدعو أتباعه للتعرف على جثث مرتزقته بنهم والبيضاء للمرة الأولى.. “ترامب” يقرّ بشنّ هجوم إلكتروني سرّي ضد روسيا أمانة الشرقية تُطهر وتعقم “840” موقعًا بالمنطقة بمشاركة “476” فردًا “طباخ اللون”.. “الزعاق”: اليوم آخر مربعانية القيظ وغداً أول جمرتها عن بعد.. معوقات “التعليم” وتوصيات لـ”التقنى” في مناقشات “الشورى” دراسة أمريكية عن “لقاح السل”: يوفر حماية من “كورونا” ويعزز المناعة ضد الفيروسات “التحالف” يدمر 26 زورقاً حوثياً مفخخاً منذ اتفاق ستوكهولم

بقرار وزير الثقافة.. “المحارب”رئيسًا تنفيذيًا للدار السعودية للنشر والتوزيع

الزيارات: 146
التعليقات: 0
بقرار وزير الثقافة.. “المحارب”رئيسًا تنفيذيًا للدار السعودية للنشر والتوزيع
http://www.athrnews.org/?p=368225
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

عيّن الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود، وزير الثقافة، سعد بن محارب المحارب رئيسًا تنفيذيًا للدار السعودية للنشر والتوزيع التي سبق أن أعلن الوزير تأسيسها لنشر وتسويق وتوزيع الكتاب السعودي في مختلف الدول العربية.

ويأتي قرار وزير الثقافة بتعيين المحارب رئيسًا تنفيذيًا للدار، بعد تعيين الدكتور محمد حسن علوان رئيسًا تنفيذيًا لقطاع الأدب والترجمة والنشر، لتعزيز الاستفادة من الكفاءات المحلية في العمل على تطوير قطاع الإنتاج الإبداعي والثقافي والأدبي في المملكة في ظل توجهات واستراتيجية الوزارة المنسجمة مع رؤية المملكة 2030.

ويعد سعد بن محارب المحارب من الكفاءات السعودية التي عملت في مجال الثقافة والصحافة، كما تولى سابقًا إدارة معرض الرياض الدولي للكتاب.

وتهدف الدار السعودية إلى إزالة العوائق التي كانت تحول سابقًا بين المؤلف السعودي وبين الجمهور، وستخدم الثقافة السعودية بدرجة أساسية من حيث الاهتمام بالكتاب السعودي الحديث والقديم وطباعته وتوزيعه، وذلك في إطار حرص الوزارة على دعم المبدعين السعوديين في كل المجالات الإبداعية ومن خلال كل مسارات الدعم الممكنة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان