الاثنين, 18 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 19 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصادر: الإطاحة بالسيدة المُتهمة باختطاف طفل من مستشفى الولادة في بريدة وزير التعليم: المعلمات سيُدَرّسن للبنين في الصفوف الأولية في أكثر من 1400 مدرسة “الخدمة المدنية”: العلاوة السنوية للوظائف التعليمية تبدأ من 300 ريال وتصل إلى 640 ريالاً طفلة مصرية تذبـح شقيقتها الصغرى وتحاول إخفاء جريمتها.. والسبب صادم “السعودية للكهرباء” تعتذر لانقطاع الخدمة عن بعض المشتركين بالليث جراء العاصفة المطرية القوات السعودية والجيش اليمني يحرران جبلَي طيبان وأم نعيرة بمران في صعدة باليمن القضايا والمخالفات والحالات التي باشرتها دوريات الأمن بالمملكة خلال أسبوع القبض على أحد المتورطين في الاعتداء على امرأة بحديقة الأمير محمد بن ناصر في جازان الشيخ/ محمد البار عامري في ذمة الله سيدة أردنية تضع قطعة “حشيش” في سيارة زوجها وتبلغ الأمن عنه سمو أمير منطقة جازان يستقبل المهنئين من وكلاء ومنسوبي الامارة بعيد الأضحى المبارك البداية بأكاديميتين للموسيقى والتراث.. وزير الثقافة يوجه بتأسيس “أكاديميات الفنون” بالمملكة

عم الطيار المفقود بالفلبين يكشف تفاصيل جديدة تدعم فرضية اختطافه

الزيارات: 91
التعليقات: 0
عم الطيار المفقود بالفلبين يكشف تفاصيل جديدة تدعم فرضية اختطافه
http://www.athrnews.org/?p=368267
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف أحد أفراد عائلة الطیار السعودي المفقود في الفلبین عبدالله الشريف، عن تفاصيل جديدة حول واقعة اختفائه، مشيراً إلى أن هناك بعض الأمور التي تؤكد فرضية اختطافه.

وقال عم المفقود الدكتور عبدالله إبراهيم، إن هاتف عبدالله الذي كان بحوزته يتلقى إشارات وتجاوب مؤخراً بعد الاتصال به، مبيناً أنهم قاموا بالاتصال عدة مرات بهاتف المفقود وجرى الرد عليهم مرة بصوت فلبينية ومرة أخرى دون صوت.

وأضاف أن هناك مرة ثالثة رد عليهم صوت عربي، لافتاً إلى أن استقبال هاتف عبدالله الإشارة يؤكد أنه على اليابسة وليس داخل البحر، وأن هاتفه بحوزة أشخاص آخرين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان