السبت, 20 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 11 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى عن بعد.. معوقات “التعليم” وتوصيات لـ”التقنى” في مناقشات “الشورى” دراسة أمريكية عن “لقاح السل”: يوفر حماية من “كورونا” ويعزز المناعة ضد الفيروسات “التحالف” يدمر 26 زورقاً حوثياً مفخخاً منذ اتفاق ستوكهولم جامعة جازان تعلن موعد فتح بوابة القبول لمرحلتي ‏البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي 1442هـ. “المرور”: في هذه الحالة يمكن لحامل تصريح القيادة الحصول على رخصة دون الخضوع لاختبار “الصحة”: تسجيل 30 وفاة و2994 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 2370 حالة اليوم.. بدء التسجيل للالتحاق بكلية الملك فهد الأمنية لحملة الثانوية ‏العامة “المرور”: ضبط أكثر من 2400 مركبة متوقفة في مواقف “ذوي ‏الإعاقة” “الحالمين” والجنسية الأميركية.. “ترامب” يعد بتسهيلها لهم استناداً إلى ٨ مرئيات.. “الولاية المالية” على القاصر تنتهي بعمر ١٨ عاماً تسجيل 300 ألف متدرب ومتدربة من شاغلي الوظائف التعليمية في “التدريب الصيفي” ابتكار سعودي يحمي المخطوطات من التلف والبكتيريا

عم الطيار المفقود بالفلبين يكشف تفاصيل جديدة تدعم فرضية اختطافه

الزيارات: 211
التعليقات: 0
عم الطيار المفقود بالفلبين يكشف تفاصيل جديدة تدعم فرضية اختطافه
http://www.athrnews.org/?p=368267
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف أحد أفراد عائلة الطیار السعودي المفقود في الفلبین عبدالله الشريف، عن تفاصيل جديدة حول واقعة اختفائه، مشيراً إلى أن هناك بعض الأمور التي تؤكد فرضية اختطافه.

وقال عم المفقود الدكتور عبدالله إبراهيم، إن هاتف عبدالله الذي كان بحوزته يتلقى إشارات وتجاوب مؤخراً بعد الاتصال به، مبيناً أنهم قاموا بالاتصال عدة مرات بهاتف المفقود وجرى الرد عليهم مرة بصوت فلبينية ومرة أخرى دون صوت.

وأضاف أن هناك مرة ثالثة رد عليهم صوت عربي، لافتاً إلى أن استقبال هاتف عبدالله الإشارة يؤكد أنه على اليابسة وليس داخل البحر، وأن هاتفه بحوزة أشخاص آخرين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان