السبت, 20 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 11 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى دفن المحترقة.. “الحوثي” يدعو أتباعه للتعرف على جثث مرتزقته بنهم والبيضاء للمرة الأولى.. “ترامب” يقرّ بشنّ هجوم إلكتروني سرّي ضد روسيا أمانة الشرقية تُطهر وتعقم “840” موقعًا بالمنطقة بمشاركة “476” فردًا “طباخ اللون”.. “الزعاق”: اليوم آخر مربعانية القيظ وغداً أول جمرتها عن بعد.. معوقات “التعليم” وتوصيات لـ”التقنى” في مناقشات “الشورى” دراسة أمريكية عن “لقاح السل”: يوفر حماية من “كورونا” ويعزز المناعة ضد الفيروسات “التحالف” يدمر 26 زورقاً حوثياً مفخخاً منذ اتفاق ستوكهولم جامعة جازان تعلن موعد فتح بوابة القبول لمرحلتي ‏البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي 1442هـ. “المرور”: في هذه الحالة يمكن لحامل تصريح القيادة الحصول على رخصة دون الخضوع لاختبار “الصحة”: تسجيل 30 وفاة و2994 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 2370 حالة اليوم.. بدء التسجيل للالتحاق بكلية الملك فهد الأمنية لحملة الثانوية ‏العامة “المرور”: ضبط أكثر من 2400 مركبة متوقفة في مواقف “ذوي ‏الإعاقة”

” الجعفري” رئيساََ لقسم الكوارث والأزمات بإدارة تعليم صبيا

الزيارات: 297
التعليقات: 0
” الجعفري” رئيساََ لقسم الكوارث والأزمات بإدارة تعليم صبيا
علي هرشان - أثر:
http://www.athrnews.org/?p=368283
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المجتمع

أصدر سعادة مدير إدارة التعليم بمحافظة صبيا الأستاذ/ ضيف الله بن علي الحازمي قراراً يقضي بإنشاء قسم الكوارث والأزمات ويكون تابعاً لإدارة الأمن والسلامة بتعليم صبيا.
كما أصدر سعادته قراراً بتكليف الأستاذ / حسن بن أحمد محمد جعفري رئيساََ لقسم الكوارث والأزمات.

ويعتبر " الجعفري" من الكفاءات القيادية والإدارية بتعليم صبيا كما أنه حاصلاََ على العديد من الدورات في مجال الإسعافات الأولية ومدرباََ معتمدا من منظمة EFR الأمريكية كما أنه مؤسس وقائد لفريق سواعد جازان للبحث والإنقاذ.

"الجعفري" قدم شكره وتقديره لسعادة مدير إدارة التعليم على منحه هذه الثقة راجياً المولى عز وجل أن يوفقه ويعينه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان