الثلاثاء, 22 شوّال 1440 هجريا, الموافق 25 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى العقيد المالكي: المليشيات الحوثية تحاول استفزاز التحالف لكننا سنطبق القانون الدولي وسنتخذ إجراءات رادعة وصارمة “الشورى” يطالب “الإسلامية” بتكثيف الجهود لمواجهة الغلو والتطرف والإرهاب “البيئة”: 18.6 ألف هكتار مساحة إنتاج المملكة من الزراعة العضوية في 2018 رئيس هيئة الطيران المدني يصدر 10 قرارات جديدة “الفيصل”: دعم ورعاية خادم الحرمين الشريفين لمنسوبي القطاع الرياضي تحفيز لبذل كل الجهود لخدمة الوطن الغالي دوريات الامن تقبض على شخصين تخصصا في جرائم سلب العمالة.. وسيارتين مسروقتين بالرياض إعلان تشهير رسمي.. “التجارة” تشهر بمنشأة تخزن مواد غذائية منتهية الصلاحية في الدمام ولي العهد يجتمع مع وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية هوك: تهديدات إيران للملاحة بمضيق هرمز تتطلب رد فعل عالميًا ترامب يفرض عقوبات جديدة على إيران «صحة عسير» تكشف حالة الـ21 مصابًا بحادث مطار أبها النائب العام يوجه باعتبار إطلاق النار في المناسبات جريمة كبرى موجبة للتوقيف

صاحبة عقد الزواج المثير للجدل توضح سبب كتابتها للشروط وموقف زوجها

الزيارات: 113
التعليقات: 0
صاحبة عقد الزواج المثير للجدل توضح سبب كتابتها للشروط وموقف زوجها
http://www.athrnews.org/?p=370674
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أوضحت الفتاة التي أثارت الجدل بعد نشرها عقد زواجها متضمنا شروطا أثارت استغراب البعض فيما رآها آخرون حقاً من حقوقها، السبب الذي جعلها تقوم بكتابة هذه الشروط في عقد الزواج.

وذكرت الفتاة -وتدعى فوز العتيبي- أنها قامت بتدوين هذه الشروط حفظا لحقوقها، بعدما شاهدت الكثير من النساء اللاتي لم يقمن بتوثيق حقوقهن كشروط في عقد النكاح وندمن على ذلك فيما بعد.

وأضافت العتيبي أنها لقيت من عائلتها وعائلة زوجها معارضة على هذه الشروط، إلا أنها أصرت على كتابتها وأصر زوجها على موافقته، مشيرة إلى أن زوجها كان مؤيدا لكتابة أي شرط سيجعلها مطمئنة معه.

وأشارت إلى أن ردود الفعل على مواقع التواصل على شروطها تجاوزت المتوقع، ووصلت إلى الأذى والتحريض ومحاولة التفريق بينها وبين زوجها وتشويه السمعة والإزعاج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان