الثلاثاء, 22 شوّال 1440 هجريا, الموافق 25 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى العقيد المالكي: المليشيات الحوثية تحاول استفزاز التحالف لكننا سنطبق القانون الدولي وسنتخذ إجراءات رادعة وصارمة “الشورى” يطالب “الإسلامية” بتكثيف الجهود لمواجهة الغلو والتطرف والإرهاب “البيئة”: 18.6 ألف هكتار مساحة إنتاج المملكة من الزراعة العضوية في 2018 رئيس هيئة الطيران المدني يصدر 10 قرارات جديدة “الفيصل”: دعم ورعاية خادم الحرمين الشريفين لمنسوبي القطاع الرياضي تحفيز لبذل كل الجهود لخدمة الوطن الغالي دوريات الامن تقبض على شخصين تخصصا في جرائم سلب العمالة.. وسيارتين مسروقتين بالرياض إعلان تشهير رسمي.. “التجارة” تشهر بمنشأة تخزن مواد غذائية منتهية الصلاحية في الدمام ولي العهد يجتمع مع وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية هوك: تهديدات إيران للملاحة بمضيق هرمز تتطلب رد فعل عالميًا ترامب يفرض عقوبات جديدة على إيران «صحة عسير» تكشف حالة الـ21 مصابًا بحادث مطار أبها النائب العام يوجه باعتبار إطلاق النار في المناسبات جريمة كبرى موجبة للتوقيف

آخر تغريدة من عبدالله الثقفي مدير تعليم مكة قبل وفاته

الزيارات: 173
التعليقات: 0
آخر تغريدة من عبدالله الثقفي مدير تعليم مكة قبل وفاته
http://www.athrnews.org/?p=370786
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نعى العديد من المواطنين مدير تعليم مكة عبدالله الثقفي الذي وافته المنية اليوم إثر عارض صحي ألمَّ به.

وتداول المواطنون آخر تغريدة من عبدالله الثقفي التي كتبها يوم 3 يونيو الماضي وجاء فيها : أُبارك لكل الزملاء والزميلات والطلاب والطالبات في تعليم مكة وتعليم جدة بعيد الفطر المبارك .. وكل عام وأنتم بخير “.

كما تداول مغردون تغريدة قديمة من عبدالله الثقفي كتبها عام 2016، وتعبر عن رؤية إدارة تعليم مكة وجاء فيها : “رؤيتنا مُتعلم ..معتز بدينه..منتمٍ لوطنه..مُنتج للمعرفة منافس عالميًا”.

وقال الدكتور سعود صالح المصيبيح : “فقد الوطن أحد قاماته الأوفياء المخلصين وهو الأستاذ عبدالله بن أحمد الثقفي مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة ومحافظة جدة حيث توفي رحمه الله اليوم. إنا لله وإنا إليه راجعون وعظّم أجر الجميع”.

وقالت إدارة تعليم مكة : انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالله الثقفي المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، وستتم الصلاة عليه بعد صلاة فجر يوم غدٍ الاثنين في المسجد الحرام، والدفن في مقبرة شهداء الحرم.

كما نعت وزارة التعليم الثقفي بقولها : تنعى وزارة التعليم الأستاذ عبدالله الثقفي المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، حيث وافته المنية اليوم بعد عارض صحي ألمَّ به، نسأل الله أن يتغمده برحمته ويلهم ذويه الصبر.

أما طارق الزهراني، نعى الثقفي بقوله : اختار الله له هذه المكانة حتى يُعرف بين الناس ويلهجون له بالدعاء نحسبه كذلك والله حسيبه .. نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته.

وقال علي بن فيحان :” الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

ونعاه أحمد الثقفي قائلًا: “الله يرحمه ويغفر له ويعفو عنه، اللهم أكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما يُنقى الثوب الأبيض من الدنس، واحشره في زمرة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.”

بدورها قالت المها :” الله يرحمه ويغفر له ويعفو عنه ، اللهم أكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ُينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة واحشره في زمرة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، واجعل الفردوس داره.”

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان