الثلاثاء, 22 شوّال 1440 هجريا, الموافق 25 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى العقيد المالكي: المليشيات الحوثية تحاول استفزاز التحالف لكننا سنطبق القانون الدولي وسنتخذ إجراءات رادعة وصارمة “الشورى” يطالب “الإسلامية” بتكثيف الجهود لمواجهة الغلو والتطرف والإرهاب “البيئة”: 18.6 ألف هكتار مساحة إنتاج المملكة من الزراعة العضوية في 2018 رئيس هيئة الطيران المدني يصدر 10 قرارات جديدة “الفيصل”: دعم ورعاية خادم الحرمين الشريفين لمنسوبي القطاع الرياضي تحفيز لبذل كل الجهود لخدمة الوطن الغالي دوريات الامن تقبض على شخصين تخصصا في جرائم سلب العمالة.. وسيارتين مسروقتين بالرياض إعلان تشهير رسمي.. “التجارة” تشهر بمنشأة تخزن مواد غذائية منتهية الصلاحية في الدمام ولي العهد يجتمع مع وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية هوك: تهديدات إيران للملاحة بمضيق هرمز تتطلب رد فعل عالميًا ترامب يفرض عقوبات جديدة على إيران «صحة عسير» تكشف حالة الـ21 مصابًا بحادث مطار أبها النائب العام يوجه باعتبار إطلاق النار في المناسبات جريمة كبرى موجبة للتوقيف

عضوات فريق سواعد جازان للبحث والإنقاذ يعايدن دار الرعاية الاجتماعية بجازان

الزيارات: 189
التعليقات: 0
عضوات فريق سواعد جازان للبحث والإنقاذ يعايدن دار الرعاية الاجتماعية بجازان
http://www.athrnews.org/?p=370927
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

في لفتة وبادرة إنسانية غير مستغربة من قبل عضوات فريق سواعد جازان للبحث والإنقاذ قامت صباح اليوم الاثنين الموافق ١٤٤٠/١٠/٧ه
عضوات فريق سواعد جازان للبحث والإنقاذ بزيارة لدار المسنات بدار الرعاية الاجتماعية بجازان.

وكان في إستقبال العضوات الأستاذة / إخلاص بنت مروعي نامس مديرة دار الرعاية الاجتماعية بجازان والأستاذة / تماضر بنت أحمد حكمي مشرفة البرامج والانشطة بالدار.

وأوضحت نائبة القائد العام للفريق الأستاذة/ زهراء بنت يحيى أن هذه الزيارة تأتي بتوجيهات من قائد فريق سواعد جازان للبحث والإنقاذ الأستاذ / حسن جعفري لتقديم الواجب تجاه هذه الفئة الغالية على قلوباً وتهدف إلى زيادة الوعي الثقافي والاجتماعي لدى شرائح المجتمع كافة بهذه الفئة الغالية.

مشيداََ بالدور الذي تقدمه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وحرصها على تقديم العناية والرعاية بفئة كبار السن وتطوير الخدمات المقدمة لهم.

كما قامت نائبة القائد العام لفريق سواعد جازان للبحث والإنقاذ الأستاذة / زهراء بنت زين عمر يحيى بتقديم شرح موجز عن الدور الذي يقدمه فريق سواعد جازان للبحث والإنقاذ التطوعي لجميع فئات المجتمع حيث أن دور الفريق لا يقتصر على الإنقاذ فقط بل أن أعضاء وعضوات الفريق مؤهلين لتقديم برامج ودورات تدريبية توعوية في الإسعافات الأولية ويُعتبر فريق سواعد جازان من أكبر الفرق التطوعية بالمنطقة.

عقب ذلك قامت المشرفة على البرامج والأنشطة بالدار الأستاذة / تماضر بنت أحمد حكمي باصطحاب عضوات الفريق في جولة تعريفية على الدار مقدمة شرحاََ مفصلا عن الدار ومايقدمونه لهذه الفئة بداية من استقبالهن والخدمات التي تقدم لهن حيث أن لكل مسنه حالتها ووضعها الخاص مبرزة الأساليب المتبعة بالعناية بهن.

من جانبها عبرت مديرة الرعاية الاجتماعية الأستاذة/ إخلاص بنت مروعي نامس عن شكرها وتقديرها لجميع منسوب وأعضاء وعضوات فريق سواعد جازان للبحث والإنقاذ على هذه البادرة والزيارة وخصت بالشكر نائبة القائد العام للفريق الأستاذة/ زهراء بنت زين عمر يحيى والعضوات المرافقات على تواصلهن وتقديمهن الهدايا التذكارية لمسنات ومنسوبات الدار.

وفي ختام الزيارة قامت نائبة القائد العام لفريق سواعد جازان للبحث والإنقاذ الأستاذة/ زهراء بنت زين عمر يحيى بتسليم الأستاذة/ إخلاص بنت مروعي نامس نيابة عن قائد الفريق وجميع أعضاءه شهادة شكر وتقدير لجهودها ومنسوبات الدار في تقديم الرعاية والإهتمام لهذه الفئة الغالية راجية من المولى عز وجل أن يوفقهن ويجزيهن خير الجزاء .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان