الخميس, 20 محرّم 1441 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى رعاية فتيات جازان يزرن مرضى غسيل الكلى بمستشفى جازان العام قيادة القوات المشتركة للتحالف ” تحالف دعم الشرعية في اليمن” : اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسير عن بعد أطلقته الميليشيا الحوثية الإرهابية التابعة لإيران من محافظة الحديدة وزير العدل لـ القضاة الجدد: الحصانة لا تعفي من المحاسبة ولي العهد يجتمع في جدة مع رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان “الصندوق العقاري”: نركز على ضمان استدامة الدعم للمواطنين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي ” الداود” يقوم بزيارة تفقدية للواجهة البحرية بقوز الجعافرة سمو أمير جازان بالنيابة يتسلم التقرير السنوي لهيئة الغذاء والدواء وزيرالعدل يوجه بإطلاق 15 خدمة تطويرية في قطاع التنفيذ “شرطة الرياض” تصدر بيانا حول فيديو سرقة امرأة مسنة وسقوطها أرضا “الغذاء والدواء” تستدعي إحدى مشاهير مواقع التواصل لتسويقها جهازاً طبياً بادعاءات غير دقيقة بعد بلوغ ورشد القاصرتين.. تنفيذ حكم القَتل قصاصا بمواطن قًتل آخر بإطلاق النار عليه بالرياض

عضوات فريق سواعد جازان للبحث والإنقاذ يعايدن دار الرعاية الاجتماعية بجازان

الزيارات: 271
التعليقات: 0
عضوات فريق سواعد جازان للبحث والإنقاذ يعايدن دار الرعاية الاجتماعية بجازان
http://www.athrnews.org/?p=370927
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

في لفتة وبادرة إنسانية غير مستغربة من قبل عضوات فريق سواعد جازان للبحث والإنقاذ قامت صباح اليوم الاثنين الموافق ١٤٤٠/١٠/٧ه
عضوات فريق سواعد جازان للبحث والإنقاذ بزيارة لدار المسنات بدار الرعاية الاجتماعية بجازان.

وكان في إستقبال العضوات الأستاذة / إخلاص بنت مروعي نامس مديرة دار الرعاية الاجتماعية بجازان والأستاذة / تماضر بنت أحمد حكمي مشرفة البرامج والانشطة بالدار.

وأوضحت نائبة القائد العام للفريق الأستاذة/ زهراء بنت يحيى أن هذه الزيارة تأتي بتوجيهات من قائد فريق سواعد جازان للبحث والإنقاذ الأستاذ / حسن جعفري لتقديم الواجب تجاه هذه الفئة الغالية على قلوباً وتهدف إلى زيادة الوعي الثقافي والاجتماعي لدى شرائح المجتمع كافة بهذه الفئة الغالية.

مشيداََ بالدور الذي تقدمه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وحرصها على تقديم العناية والرعاية بفئة كبار السن وتطوير الخدمات المقدمة لهم.

كما قامت نائبة القائد العام لفريق سواعد جازان للبحث والإنقاذ الأستاذة / زهراء بنت زين عمر يحيى بتقديم شرح موجز عن الدور الذي يقدمه فريق سواعد جازان للبحث والإنقاذ التطوعي لجميع فئات المجتمع حيث أن دور الفريق لا يقتصر على الإنقاذ فقط بل أن أعضاء وعضوات الفريق مؤهلين لتقديم برامج ودورات تدريبية توعوية في الإسعافات الأولية ويُعتبر فريق سواعد جازان من أكبر الفرق التطوعية بالمنطقة.

عقب ذلك قامت المشرفة على البرامج والأنشطة بالدار الأستاذة / تماضر بنت أحمد حكمي باصطحاب عضوات الفريق في جولة تعريفية على الدار مقدمة شرحاََ مفصلا عن الدار ومايقدمونه لهذه الفئة بداية من استقبالهن والخدمات التي تقدم لهن حيث أن لكل مسنه حالتها ووضعها الخاص مبرزة الأساليب المتبعة بالعناية بهن.

من جانبها عبرت مديرة الرعاية الاجتماعية الأستاذة/ إخلاص بنت مروعي نامس عن شكرها وتقديرها لجميع منسوب وأعضاء وعضوات فريق سواعد جازان للبحث والإنقاذ على هذه البادرة والزيارة وخصت بالشكر نائبة القائد العام للفريق الأستاذة/ زهراء بنت زين عمر يحيى والعضوات المرافقات على تواصلهن وتقديمهن الهدايا التذكارية لمسنات ومنسوبات الدار.

وفي ختام الزيارة قامت نائبة القائد العام لفريق سواعد جازان للبحث والإنقاذ الأستاذة/ زهراء بنت زين عمر يحيى بتسليم الأستاذة/ إخلاص بنت مروعي نامس نيابة عن قائد الفريق وجميع أعضاءه شهادة شكر وتقدير لجهودها ومنسوبات الدار في تقديم الرعاية والإهتمام لهذه الفئة الغالية راجية من المولى عز وجل أن يوفقهن ويجزيهن خير الجزاء .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان