الخميس, 20 محرّم 1441 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى رعاية فتيات جازان يزرن مرضى غسيل الكلى بمستشفى جازان العام قيادة القوات المشتركة للتحالف ” تحالف دعم الشرعية في اليمن” : اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسير عن بعد أطلقته الميليشيا الحوثية الإرهابية التابعة لإيران من محافظة الحديدة وزير العدل لـ القضاة الجدد: الحصانة لا تعفي من المحاسبة ولي العهد يجتمع في جدة مع رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان “الصندوق العقاري”: نركز على ضمان استدامة الدعم للمواطنين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي ” الداود” يقوم بزيارة تفقدية للواجهة البحرية بقوز الجعافرة سمو أمير جازان بالنيابة يتسلم التقرير السنوي لهيئة الغذاء والدواء وزيرالعدل يوجه بإطلاق 15 خدمة تطويرية في قطاع التنفيذ “شرطة الرياض” تصدر بيانا حول فيديو سرقة امرأة مسنة وسقوطها أرضا “الغذاء والدواء” تستدعي إحدى مشاهير مواقع التواصل لتسويقها جهازاً طبياً بادعاءات غير دقيقة بعد بلوغ ورشد القاصرتين.. تنفيذ حكم القَتل قصاصا بمواطن قًتل آخر بإطلاق النار عليه بالرياض

«الأمم المتحدة» تطلب تعيين موظفين من 9 دول عربية بينها السعودية

الزيارات: 140
التعليقات: 0
«الأمم المتحدة» تطلب تعيين موظفين من 9 دول عربية بينها السعودية
http://www.athrnews.org/?p=371100
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أعلنت منظمة الأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، عن رغبتها في تعيين موظفين جدد من تسع دول عربية من بينها السعودية.

وأوضحت الأمم المتحدة –عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل تويتر- أنه تم فتح باب التقديم لبرنامج توظيف المهنيين الشباب، لمواطني الدول التي لا تتمتع بتمثيل متناسب بين موظفي الأمم المتحدة.

وأضافت أن هذه الدول هي: السعودية، البحرين، الإمارات، جزر القمر، الكويت، ليبيا، سلطنة عُمان، سوريا، وقطر.

وأشارت منظمة الأمم المتحدة إلى أنه للحصول على مزيد من التفاصيل عبر الرابط.

يذكر أن عدد موظفي الأمم المتحدة يبلغ حوالي 40 ألف موظف من معظم دول العالم، وبلغت ميزانية المنظمة للعام المالي الجاري (2018-2019 ) حوالي 5.396 مليار دولار.

وسعى الأمين العام للمنظمة أنطونيو جوتيريش، للحصول على ميزانية تقدر بـ5.4 مليار، وكانت الولايات المتحدة قد قلصت مساهمتها بالأمم المتحدة بمقدار 600 مليون دولار.

وتأسست الأمم المتحدة التي تضم في عضويتها جميع دول العالم المستقلة، في 24 أكتوبر 1945، ويتم تمويلها من خلال المساهمات المقدرة والتطوعية من الدول الأعضاء فيها، ويوجد مقرها الرئيس في نيويورك، ولها مقرات فرعية في جنيف ونيروبي وفيينا.

وتتضمن أهداف منظمة الأمم المتحدة التي تضم حاليًا حوالي 193 دولة، الحفاظ على السلام والأمن الدوليين، وحماية حقوق الإنسان، وتقديم المساعدات الإنسانية، وتعزيز التنمية المستدامة، ودعم القانون الدولي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان