الثلاثاء, 22 شوّال 1440 هجريا, الموافق 25 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى العقيد المالكي: المليشيات الحوثية تحاول استفزاز التحالف لكننا سنطبق القانون الدولي وسنتخذ إجراءات رادعة وصارمة “الشورى” يطالب “الإسلامية” بتكثيف الجهود لمواجهة الغلو والتطرف والإرهاب “البيئة”: 18.6 ألف هكتار مساحة إنتاج المملكة من الزراعة العضوية في 2018 رئيس هيئة الطيران المدني يصدر 10 قرارات جديدة “الفيصل”: دعم ورعاية خادم الحرمين الشريفين لمنسوبي القطاع الرياضي تحفيز لبذل كل الجهود لخدمة الوطن الغالي دوريات الامن تقبض على شخصين تخصصا في جرائم سلب العمالة.. وسيارتين مسروقتين بالرياض إعلان تشهير رسمي.. “التجارة” تشهر بمنشأة تخزن مواد غذائية منتهية الصلاحية في الدمام ولي العهد يجتمع مع وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية هوك: تهديدات إيران للملاحة بمضيق هرمز تتطلب رد فعل عالميًا ترامب يفرض عقوبات جديدة على إيران «صحة عسير» تكشف حالة الـ21 مصابًا بحادث مطار أبها النائب العام يوجه باعتبار إطلاق النار في المناسبات جريمة كبرى موجبة للتوقيف

«الأمم المتحدة» تطلب تعيين موظفين من 9 دول عربية بينها السعودية

الزيارات: 104
التعليقات: 0
«الأمم المتحدة» تطلب تعيين موظفين من 9 دول عربية بينها السعودية
http://www.athrnews.org/?p=371100
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أعلنت منظمة الأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، عن رغبتها في تعيين موظفين جدد من تسع دول عربية من بينها السعودية.

وأوضحت الأمم المتحدة –عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل تويتر- أنه تم فتح باب التقديم لبرنامج توظيف المهنيين الشباب، لمواطني الدول التي لا تتمتع بتمثيل متناسب بين موظفي الأمم المتحدة.

وأضافت أن هذه الدول هي: السعودية، البحرين، الإمارات، جزر القمر، الكويت، ليبيا، سلطنة عُمان، سوريا، وقطر.

وأشارت منظمة الأمم المتحدة إلى أنه للحصول على مزيد من التفاصيل عبر الرابط.

يذكر أن عدد موظفي الأمم المتحدة يبلغ حوالي 40 ألف موظف من معظم دول العالم، وبلغت ميزانية المنظمة للعام المالي الجاري (2018-2019 ) حوالي 5.396 مليار دولار.

وسعى الأمين العام للمنظمة أنطونيو جوتيريش، للحصول على ميزانية تقدر بـ5.4 مليار، وكانت الولايات المتحدة قد قلصت مساهمتها بالأمم المتحدة بمقدار 600 مليون دولار.

وتأسست الأمم المتحدة التي تضم في عضويتها جميع دول العالم المستقلة، في 24 أكتوبر 1945، ويتم تمويلها من خلال المساهمات المقدرة والتطوعية من الدول الأعضاء فيها، ويوجد مقرها الرئيس في نيويورك، ولها مقرات فرعية في جنيف ونيروبي وفيينا.

وتتضمن أهداف منظمة الأمم المتحدة التي تضم حاليًا حوالي 193 دولة، الحفاظ على السلام والأمن الدوليين، وحماية حقوق الإنسان، وتقديم المساعدات الإنسانية، وتعزيز التنمية المستدامة، ودعم القانون الدولي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان