السبت, 7 شوّال 1441 هجريا, الموافق 30 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الملحقية الثقافية السعودية بأمريكا تدعو المُبتعثين إلى الابتعاد عن مناطق التظاهرات مصدر: إعادة تشغيل قطار الحرمين قريباً مع تطبيق إجراءات احترازية الإجراءات الكاملة للصلاة بالمسجد النبوي.. أبرزها الطاقة الاستيعابية 40% وإيقاف توزيع ماء زمزم “آل الشيخ” يلوم إماماً على تغيير سجاد جامع من نوع فاخر رغم أنه بحالة جيدة ويصف ذلك بالعبث متى يتم غسل الكمامة القماشية ومن أي قماش تُصنع؟.. “الصحة” توضح هذه هي الفئات غير المسموح لها بالحضور لمقرات العمل “التعليم” تعلن موعد بدء التسجيل عبر نظام نور للصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال “التعليم”: إعفاء الموظفين ذوي الأمراض المزمنة والحوامل من الدوام وزير الصحة: نحن في بداية أولى مراحل العودة بحذر لذا نعتمد على التزامكم متحدث “التجارة”: علينا أن نكمل ما بدأناه بالتزام التعليمات الصحية لنتجاوز هذه الظروف ديوان المظالم يعتمد خطة عمل شاملة لاستئناف عودة أعمال ديوان المظالم ومحاكمه بموافقة الملك.. “السديس” يعتمد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي بدءًا من الأحد القادم

انطلاق الفصل الدراسي الصيفي بتعليم جازان

الزيارات: 317
التعليقات: 0
انطلاق الفصل الدراسي الصيفي بتعليم جازان
http://www.athrnews.org/?p=371104
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

انطلق الفصل الصيفي للطلاب والطالبات، اليوم الثلاثاء، في 12 مدرسة بإدارة تعليم جازان.

ونشر الحساب الرسمي لوزارة التعليم عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، «انفوجراف» تضمَّن انتظام طلاب المدارس البالغ عددهم أربعة آلاف و700 طالب وطالبة في الفصل الصيفي.

وتشمل المدارس التي انتظم طلابها: «ثانوية الحميراء بمكتب تعليم العارضة، وثانوية العطاس بمكتب تعليم أبو عريش» والتي انتظم منها ألفان و339 طالبًا في مدارس «ثانوية القرعاوي بمكتب تعليم صامطة، وثانوية الأحد بمكتب تعليم المسارحة والحرث، وثانوية الأمير نايف بمكتب تعليم فرسان».

كما تضمنت المدراس المشمولة بالفصل الصيفي، «الثانوية الخامسة بمكتب تعليم وسط جازان، والثانوية السادسة بمكتب تعليم وسط جازان، والثانوية الثانية بمكتب تعليم أبو عريش»؛ حيث انتظم منها ألفان و458 طالبة، في مدارس: «الثانوية الرابعة بمكتب تعليم أبو عريش، والثانوية الثانية بمكتب تعليم صامطة، والثانوية الأولى بمكتب تعليم المسارحة والحرث».

كان وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، وجَّه بتمديد فترة التسجيل في برامج التدريب الصيفي للمعلمين والمعلمات إلى تاريخ 20 شوال 1440هـ، وفتح مزيد من البرامج التدريبية النوعية.

وأفاد الوزارة في بيان، أنَّ الوزير ثمَّن الإقبال الكبير من المعلمين والمعلمات على برامج التدريب الصيفي، وحرصهم على المساهمة في تطوير التعليم ورفع نواتج التعلّم؛ حيث تخطى عدد المسجلين في برامج التطوير المهني الصيفي 130 ألف معلم ومعلمة، وبلغ عدد البرامج التدريبية خمسة آلاف و904 برامج.

من جانبه قدَّم ‏المشرف العام على المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي الدكتور محمد المقبل، شكره وتقديره لوزير التعليم على إتاحة الفرصة لشاغلي الوظائف التعليمية والتوجيه؛ بتمديد فترة التسجيل وزيادة المقاعد والبرامج التدريبية، كما قدّم شكره وتقديره لنائب الوزير الدكتور عبدالرحمن العاصمي؛ لمتابعته ودعمه المستمر لبرامج التطوير المهني.

وقال المقبل، إنَّ برامج التطوير المهني الصيفي أضيفت لها برامج اللغة الصينية والطفولة المبكرة والبرامج؛ لرفع مستوى نواتج التعلّم لدى الطلبة، مؤكِّدًا أنّ إقبال المعلمين والمعلمات نابعٌ من حرصهم الذاتي على تطوير ممارساتهم المهنية والاستفادة من البرامج، التي يُقدِّمها المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي؛ بمشاركة الجامعات، ومركز المبادرات، وشركتي تطوير لتقنيات التعليم، وتطوير للخدمات التعليمية، والمراكز الأهلية والشركات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان