الأربعاء, 17 صفر 1441 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فهد المالكي يودع العزوبية ويدخل القفص الذهبي بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بالفيديو.. «الصحة» تحذر من مخاطر قاتلة لتدخين الشيشة القيادة تعزي إمبراطور اليابان في ضحايا «هاجيبس»

إدارة المساجد بصامطة تعايد منسوبيها

الزيارات: 139
التعليقات: 0
إدارة المساجد بصامطة تعايد منسوبيها
http://www.athrnews.org/?p=371121
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أقامت إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة صامطة صباح اليوم الأحد حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك في مقرها بمخطط السنيد بحضور مدير الإدارة الشيخ أحمد بن عقيل كريري حيث تبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة.

ورفع "الكريري" أسمى آيات التهاني والتبريكات باسمه ونيابة عن منسوبي الإدارة للقيادة الرشيدة - حفظها الله -وعلى رأسهم سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة عيد الفطر المبارك.

سائلاً الله أن يعيده على الجميع بالأمن والإيمان.

وأن يحفظ هذه البلاد المباركة من كل سوء ومكروه، وأن ينصر جنودنا المرابطين على الحدود.

وأتى تنظيم هذه المعايدة في إطار حرص الإدارة على دعم روح المحبة وعلاقات التعاون البنّاء بين كافة منسوبيها، مما يساعد على تهيئة بيئة محفّزة تسهم في تشجيع الموظفين على بذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل النهوض والارتقاء في العمل. وتبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان