الخميس, 20 محرّم 1441 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى رعاية فتيات جازان يزرن مرضى غسيل الكلى بمستشفى جازان العام قيادة القوات المشتركة للتحالف ” تحالف دعم الشرعية في اليمن” : اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسير عن بعد أطلقته الميليشيا الحوثية الإرهابية التابعة لإيران من محافظة الحديدة وزير العدل لـ القضاة الجدد: الحصانة لا تعفي من المحاسبة ولي العهد يجتمع في جدة مع رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان “الصندوق العقاري”: نركز على ضمان استدامة الدعم للمواطنين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي ” الداود” يقوم بزيارة تفقدية للواجهة البحرية بقوز الجعافرة سمو أمير جازان بالنيابة يتسلم التقرير السنوي لهيئة الغذاء والدواء وزيرالعدل يوجه بإطلاق 15 خدمة تطويرية في قطاع التنفيذ “شرطة الرياض” تصدر بيانا حول فيديو سرقة امرأة مسنة وسقوطها أرضا “الغذاء والدواء” تستدعي إحدى مشاهير مواقع التواصل لتسويقها جهازاً طبياً بادعاءات غير دقيقة بعد بلوغ ورشد القاصرتين.. تنفيذ حكم القَتل قصاصا بمواطن قًتل آخر بإطلاق النار عليه بالرياض

وكيل هيئة الرياضة يعلن موعد إعادة فتح باب الترشح لرئاسة النصر

الزيارات: 97
التعليقات: 0
وكيل هيئة الرياضة يعلن موعد إعادة فتح باب الترشح لرئاسة النصر
http://www.athrnews.org/?p=371145
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أكد وكيل هيئة الرياضة للعلاقات العامة والإعلام الدكتور رجاء الله السلمي، أنه ستتم إعادة فتح باب الترشح لرئاسة نادي النصر يوم الأحد المقبل ولمدة 3 أيام؛ وذلك لعدم تقدم أي مرشح بأوراقه لرئاسة النادي وفق ما نصّت عليه لائحة الانتخابات.

وقال رجاء السلمي في مداخلة لبرنامج "في المرمى" على قناة "العربية"، إنها المرة الأولى التي تفتح الانتخابات في 13 نادياً في نفس التوقيت والأمور سارت بشكل سلس ومريح، مبيناً أنه سيتم البدء في فحص أوراق المرشحين وستعلن بعدها القوائم النهائية ثم تبدأ بعد ذلك مرحلة الطعون.

وعن عدم استيفاء بعض المرشحين لكل الاشتراطات التي وضعتها اللائحة، أوضح أن اللائحة تجيز لهيئة الرياضة إضافة أو حذف بعض الاشتراطات لجهات معينة من الأندية، مبيناً أن رئيس الهيئة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وضع ضابطاً لهذا البند.

وأضاف السلمي أن الضابط الذي وضع ينص على أنه يجوز لرئيس لجنة الانتخابات قبول القائمة الوحيدة المقدمة التي ليس لديها منافس إذا كانت لم تستوف شرطاً من الشروط، أما إذا لم تستوف أكثر من شرط فسيتم فتح باب الترشح في النادي مجدداً.

وأشار في نهاية حديثه إلى أنه لا توجد لدى هيئة الرياضة خطة لتعيين إدارات مكلفة في الأندية خلال الفترة المقبلة، وكل إدارات الأندية ستكون منتخبة، وهذا أمر أعلن عنه منذ اليوم الأول لفتح مواعيد باب الترشح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان